انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Alhassan Ehab

باسم (نقاشمساهمات)

من فضلك لا تُكرر نقل المقالات المُهمَّة كمقالة الإسكندريَّة. نقلك لم يكن سليمًا، فعلى الرغم من وجود عدَّة مدن في العالم تُسمَّى الإسكندرية، لكنَّ التفكير يذهب فورًا إلى المدينة المصريَّة عندما نقول الإسكندريَّة حصرًا، فهي الأصل والباقي هو ما يحتاج التوضيح. أيضًا، هذه المقالة تتصل بعشرات بل مئات الصفحات المُهمَّة، ونقلها سيؤثر على تلك الصفحات، من شاكلة صفحة تعداد المقالات المُختارة التي تظهر على الصفحة الرئيسيَّة. كما أنَّ إنشاء صفحة توضيح خاصَّة بالإسكندريَّة في مصر غير ضروري، لأنَّ ما وُضع فيها موجود ضمن صفحة الإسكندرية (توضيح). تحيَّاتي.

Alhassan Ehab (نقاشمساهمات)

أولا جزاك الله خيرًا على الإفادة الطيبة.

فعلت هذا فقط، لأن الإسكندرية موجودة في دول شتى، لذلك كان لزامًا إن بحث الباحث عن الإسكندرية أن يختار في أي دولة تقع ليحدد وجهته ولا يحال إلى وجهة خطأ مباشرة من أول كلمة يدخلها، كما أن هناك مقالتين عن الإسكندرية المصرية، واحدة للمحافظة وأخرى للمدينة، فوضعت توضيحًا لهذا ليختار الباحث المحافظة أم المدينة ؟

كان الهدف ترتيب المقالات وتمييزها ليس إلا، لتكون الإسكندرية في مصر تابعة لتوضيح الإسكندرية في العالم، وتكون محافظة الإسكندرية ومدينة الإسكندرية تابعتين للإسكندرية في مصر.

تحياتي لك

الحسن إيهاب نقاشـــي

رد على "مُلاحظة"