موضوع في نقاش المستخدم:Manar Kurdia

مصعوب (نقاشمساهمات)
حسن (نقاشمساهمات)

عذرًا أخي، ولكن الأخت قامت بالتعديل لتوحيد أسلوب التنوين في المقالة. هذا فقط. ومذكور في ويكيبيديا:قضية التنوين «مع ضرورة توحيد طريقة كتابة التنوين في المقالة الواحدة»، ولو لاحظت التنوين في المقالة، انظر مثلًا «تقريبًا» أو «ملفوفًا بسجادة». لذلك تعديل الزميلة صحيح. تحياتي.

مصعوب (نقاشمساهمات)

أهلاً حسن: أنا أنشأت المقالة، ووضعت التنوين على ألف. مَصعوب (نقاش) 15:10، 23 أكتوبر 2021 (ت ع م)

حسن (نقاشمساهمات)

لو لاحظت التنوين في المقالة، انظر مثلًا «تقريبًا» أو «ملفوفًا بسجادة»!

مصعوب (نقاشمساهمات)

حسن: أنا أنشأت المقالة، ووضعت التنوين على ألف (أيضاً)، وعندما قامت الزميلة منار بإضافة تقريبًا وملفوفًا، لم تلتزم بوضع التنوين على ألف. مَصعوب (نقاش) 15:21، 23 أكتوبر 2021 (ت ع م)

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

شكرًا على إنشاء المقالة ولقد قبلت تعديلاتها وقمت بزيادة فقرة من المقالة الانجليزية وأضفت الشواهد وكتبت بعض الكلمات منونة وقمت بتوحيد الشكل فما هي مشكلتك مع التنوين أليس الأهم هو المعلومات والقيمة الفكرية الصحيحة للمقالة

مصعوب (نقاشمساهمات)

تغيير التنوين أو (انظر أيضاً) يعتبر إجباراً على أسلوب معين في الكتابة، وهذا يشعرني بعدم الحرية في الكتابة. مَصعوب (نقاش) 15:47، 23 أكتوبر 2021 (ت ع م)

حسن (نقاشمساهمات)

عزيزي الكريم، يجب توحيد أسلوب التنوين، وحسب مافهمت يُمكن تغيير طريقة التنوين ولكن بشرط توحيد طريقة كتابة التنوين في المقالة. فعليه تعديل الزميلة صحيح. تحياتي.

مصعوب (نقاشمساهمات)
Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

تحية وبعد:

◀ مَصعوب هل يشكل لك نقل التنوين قضية خلافية كبيرة، أنت وبعض المستخدمين كذلك يحاولون أن يكتبوا مرة طالع أيضا وطالع المزيد أو أنظر أيضا، وأنا أقوم بتوحيد التنسيق بأن نكتب عبارة واحدة وزيادة في المعلومة إن لم أفعل ذلك سيقوم بها بوت ويوحد العبارة وينقل التنوين إن لم أكن مخطئة أليس كذلك◀ حسن.

مصعوب (نقاشمساهمات)

أهلاً Manar Kurdia:، قد يكون ما تعتبرينه شيئاً مهماً، بلا قيمة بالنسبة لغيرك، وقد يكون ما يعتبره غيرك مهماً بلا قيمة لكي، ولكن لا يجوز أن تفرضي رأيك على آراء الآخرين. وقضية التنوين وقسم (انظر أيضاً)، لم يتم التوافق على طريقة معينة لكتابتهما، لذلك يكون الخيار مفتوحاً أمام منشئ المقالة لاختيار ما يناسبه. مَصعوب (نقاش) 15:43، 23 أكتوبر 2021 (ت ع م)

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

افعل ما تجده قيمًا لك أنا لا أفرض رأي وانتبه لكلامك جيدًا فأنت من فرض رأيه بإعتبار نفسك أنك منشئ المقالة وهذا يجعلك صاحب الرأي والقرار بطريقة الكتابة وفرضت رأيك وتراجعت عن تعديلاتي دون العودة لي أولًا ولو أنك أرسلت لي ببساطة لقلت لك افعل ماتشاء ولكن تذكر هذه موسوعة مفتوحة وللجميع حق التغيير والتعديل وأنا طورت المقالة وقمت ما أنا معتادة على فعله، دون التفكير بأي ضغينة أو فرض رأي

مصعوب (نقاشمساهمات)

أنا ذكرت أني منشئ المقالة، للتأكيد على أن التنوين كان على ألف، ويجب توحيد كتابة التنوين في المقالة ولا يجوز نقله. وأنتي تقولين أنها موسوعة مفتوحة المصدر وللجميع حق التعديل، مع أنكي ذكرتي أنني تراجعت عن تعديلاتك دون العودة إليكي، فهل يجب الاستئذان قبل تعديل المقالة. مَصعوب (نقاش) 16:18، 23 أكتوبر 2021 (ت ع م)

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

ليس استئذان مابلك ياسيد اهدأ وخذ الأمور بحسن النية قصدت المشاورة كي لاندخل في كل هذا الجدل، والهدف هو تحسين أي مقالة إن كانت لك أو لي أو لأي مستخدم كائن من كان فالجميع متطوعين، يكفي أرجوك

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

وتعقيبًا على تأكيدك لقد قمت أنا بالتعديل على مقالاتك من هذا التعديل حيث لايوجد سوى كلمة أيضا عليها تنوين ولقد حاول حسن أن يوصل لك فكرة أني كتبت كلمات أخرى وقمت بتوحيد الشكل

حسن (نقاشمساهمات)

المقالات حين نشرها تصبح ملكًا للجميع، مجرد ملاحظة. أرجو الهدوء قليلًا. حسب علمي وكلام الزملاء يمكن تغيير طريقة التنوين بشرط توحيد الأسلوب. ولا أرى أن الموضوت يحتاج كل هذا! لكل منا طريقته لكتابة التنوين ولا بأس بذلك حسب ويكيبيديا:قضية التنوين.