انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

لخّص باسم هذا الموضوع

منظور

Abdullah h1 (نقاشمساهمات)
باسم (نقاشمساهمات)

لأنَّ ترشيحك لها كان عشوائيًّا. أرجو أن لا نعود لهذا الموَّال.

Abdullah h1 (نقاشمساهمات)

هل يوجد وصلة لهذه السياسة؟، علمًا بأن ترشيح الصفحة كان وفقًا لـ (1-2) أعلاه. ولماذا لم يُترك الطلب حتى يُبت فيه ويُناقش مناقشةً صحيحة وعليه يتبين إذا ما كان الطلب عشوائيًا أم لا. وماذا عن الحُجج المطروحة في نقاش الصفحة منذ عاميين، والتي طُرحت في قوالب ونماذج عدة، كل هذه النماذج وكل ما طُرح "عشوائي"، لماذا لا تعترف قُل: ازلت الطلب لأنني أنا من قام بالوسم ونقض هذا الوسم يترتب عليه كَذا وكَذا؟. أما كان من الأجدر بك عندما طُرح أول نموذج 2020 أن تُلخص وجه الإشكال في مُلخص التراجع (وهذا الأصل)، ومن ثم تقوم بمباشرة ما طُرح في صفحة نقاش المقالة وتُبين وجه الاعتراض كونك أنت من قمت بالتراجع أكثر من مرة دون تعليل؟. أما لو أنك سلكت هذا المنوال لكان انفَع وأنجع تحريريًا وأكثر استحضارًا لكونك حاملًا لصلاحية إدارية، وأما كان هذا ليكون أنفع لمحتوى المقالة موسوعيًا ومحافظةً على "سمو" الوسم؟. (على كُلٍ) هل يحق لي تقديم طلب مراجعة؛ أم أن "سياسة العشوائية" واسعة ووفقًا لها لا يحق لي تصحيح او المُطالبة بتصحيح محتوى المقالات!؟ 🙂 Abdullah h1 نقاش 10:17، 18 فبراير 2022 (ت ع م)

باسم (نقاشمساهمات)

حسِّن من لهجتك يا هذا فقد طفح الكيل منك. افهم ما تُريد فهمه بالطريقة التي تُحب فقد خلص الجميع إلى أن التفاهم معك مُستحيل.

Abdullah h1 (نقاشمساهمات)

المعذرةُ على منطقيتي، ولا مُستحيل بالطُرق الصحيحة، لم تُجب على سؤالي: هل يحق لي تقديم طلب مراجعة؛ أم أن "العشوائية" تحول دون ذلك؟، وبالتالي سيُحذف الطلب؟. (اتمنى أن يكون الجواب واضحًا حتى إذا ما كانت الإجابة تؤكيدًا؛ يتم بُناءً عليه سن هذه السياسة بأثر رجعي وطرحها في الميدان لإقرارها. أسألك هُنا كونك أنت من قُمت بالحذف الذي أراه غير مَشروع وزد على هذا التوقيت الذي تم فيه هذا الحذف، والذي يعني بالضرورة عدم تهدئة الخلاف وعرقلة الحل، فمعذرةً على السؤال). 🙂 Abdullah h1 نقاش 11:31، 18 فبراير 2022 (ت ع م)