نقاش:اقتصاد الكويت/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


قطاعات أخرى

ما هي القطاعات الأخرى؟ --Mohdalg (نقاش) 09:34، 7 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

أنا متابع صامت لعملك في هذه المقالة ، بصراحة عملك فيها احترافي ، أنا معجب بتطويرك لهذه المقالة و إن شاء الله ستصبح مقالة مختارة على يدك ، أما بخصوص القطاعات فأعتقد بأن الموجود كافي و المقالة لا تحتاج للتطويل أكثر مما هي عليه فطولها الآن ممتاز و كافي . wqn177070 12:52، 7 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
قواك الله اخوي Mohdalg صراحه اضافتك ومساهمتك في المقالة قمة بالروعة وجهد وبحث تشكر عليه من قلب ، انشغلت بالفترة السابقة وايد وإلا كان ودي أساهم وياك بالكتابة :)
بس عندي ملاحظة وحده ، الحديث عن القطاعات كنت أفضل ان نتكلم عن كل قطاع بتنسيق معين يبدا بإيجاز عن بدايته وتاريخه ، أهم الجهات المؤثرة والمسؤولة فيه وبعدها نذكر نسبة تأثيره على الإقتصاد الكويتي بشكل عام و نكون مستندين على حقائق وأرقام وتقييمات حديثة مثل ما كتبت .
وبالنسبة للقطاعات الأخرى فـ بالكويت عندنا كذا قطاع يعتبر من القطاعات الصغيرة مثل : التأمين ، الرعاية الصحية ، الاعلام والترفيه ، الأغذية . ممكن نذكرهم بشكل مختصر . --mOseQar (نقاش) 09:29، 8 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

مشكورين على الجهد الواضح في المقالة، أنا من رايي إن نقوم بتلخيص المقالة وكتابة الملخص في مقالة الكويت. --قدساوي (نقاش) 11:35، 14 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)