نقاش:الانتخابات الجماعية والجهوية المغربية 2015

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من فرنسي في الموضوع اقتراح بتقسيم المقالة إلى عدة مقالات
مشروع ويكي سياسة  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سياسة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسياسة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي المغرب  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي المغرب، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالمغرب في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

اقتراج بالدمج[عدل]

بالتأكيد هذه الصفحة وصفحة الانتخابات البلدية والجهوية المغربية 2015 تتناولان نفس الموضوع. واقترح دمج هذه الصفحة في الاخرى وذلك كون الثانية تم تحريرها قبل هذه فضلا عن أن هذه الصفحة بها الكثير من ما يمكن عده بحث أولى لا سيما في فقرة "القوانين الجديدة". ولكن يبدو لي ان عنوان هذه أصح من الأخرى. --Osa osa 5...راسلني 03:51، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

 تم--Osa osa 5...راسلني 01:09، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

اقتراح بتقسيم المقالة إلى عدة مقالات[عدل]

أولا أشكرك الزميل @فرنسي: على مجهوده الضخم في بناء هذه المقالة. ولكن نظرًا لاتساع المقالة الكبير، أعتقد أصبح من الصعب قرأتها بطريقة سهلة. لذا، اقترح نقل النتائج المفصلة في صفحات مستقلة ولتبقى هذه الصفحة للنتائج المجمعة وباقي الفقرات الاخرى مثل "الخلفية" و"ردود الفعل" وربما أيضا قسم مستجد بعنوان "تحليل". الصفحات المفصلة التي اقترحها هي على الشكل التالي:

-Osa osa 5...راسلني 01:09، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

انتظار سوف يأخد ذلك وقت طويل لذلك انا مع تأجيل الموضوع حتى الإنتهاء من تحيين مقالات الجهات الجديدة. --فرنسي (نقاش) 15:54، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ