نقاش:اليمن

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 أشهر من عبدالصمد القارني في الموضوع عبدالصمد عبدالرحمن قناف سفيان القارني



طلب تعديل صفحة محمية في 30 يناير 2022[عدل]

الجمهورية العربية اليمنية و ليس يمني 185.240.64.231 (نقاش) 12:20، 30 يناير 2022 (ت ع م)ردّ

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 14:49، 15 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ

طلب تعديل صفحة محمية في 9 مايو 2023[عدل]

يجب ان يكون النشيد الوطني و الشعار الوطني تحت العلم مباشرة بدلا من ان يكون هناك شيء يفصل بينهم.--Noice Catto (نقاش) 13:35، 9 مايو 2023 (ت ع م).--Noice Catto (نقاش) 13:35، 9 مايو 2023 (ت ع م)ردّ

التنسيق في الورد[عدل]

تنسيق النصوص

تنسيق النص هو العمليات التي تتم على الكلمات لإضفاء طابع شخصي عليها، وتشمل تغيير حجم الخط ولونه ونمطه وتسطيره وغيرها من التنسيقات.

ويعتبر WordArt معرض أنماط النصوص الذي يمكنك إضافته لمستندات Office لإنشاء تأثيرات مزخرفة، مثل نص مظلل أو منعكس. وفي PowerPoint، يمكنك أيضاً تحويل النص الموجود إلى WordArt.

يمكنك استخدام WordArt لإضافة تأثيرات نصية خاصة للمستند الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك تمديد العنوان، أو حرف نص، أو جعل النص ملائمًا لشكل معد مسبقًا، أو تطبيق تعبئة متدرجة. يتحول WordArt إلى كائن يمكنك نقله أو وضعه في المستند لإضافة زخرفة أو توكيد. يمكنك إجراء تعديل على النص أو الإضافة إليه في كائن WordArt موجود وقتما تشاء.

يمكن تغيير مظهر النص عن طريق تغيير تعبئته أو تخطيطه، أو إضافة تأثيرات مثل الظلال أو الانعكاسات أو التوهجات أو الاستدارات أو المجسمات المشطوبة الحواف والثلاثية الأبعاد (3-D).

يشير النص المرتفع والمنخفض إلى الأرقام التي توضع مرتفعة أو منخفضة قليلاً عن النص الموجود على السطر. على سبيل المثال، قد تستخدم المعادلة العلمية نصًا منخفضًا:

·       H2 + O2 = H2O

·       25 *25 = 1024

ويحدد تباعد الأسطر مقدار المسافة العمودية بين أسطر النص في الفقرة، بينما يحدد تباعد الفقرات مقدار المسافة أسفل أو أعلى الفقرة.

في Word 2016، يكون التباعد الافتراضي لمعظم مجموعات الأنماط السريعة 1.15 بين الأسطر وسطر فارغ بين الفقرات. بينما يكون مقدار التباعد الافتراضي في مستندات Office Word 2003 1.0 بين الأسطر من دون سطر فارغ بين الفقرات.

وتتمثل الطريقة الأسهل لتغيير تباعد الأسطر في مستند بكامله في تطبيق مجموعة أنماط سريعة تستخدم التباعد المطلوب. إذا كنت تريد تغيير تباعد الأسطر لجزء من المستند، فيمكنك تحديد الفقرات وتغيير إعدادات تباعد الأسطر الخاصة بها.

ويمكنك في Word 2016 إضفاء مظهر احترافي على المستند بتطبيق نسق مستند عليه. ومجموعة من تأثيرات النُسق (بما فيها تأثيرات الخطوط والتعبئة). وتوفر برامج مثل Microsoft Office Word وExcel وPowerPoint عدة نُسق مستند مضمّنة، ولكن يمكنك أيضاً إنشاء نسق خاصة بك عن طريق تخصيص نسق مستند ثم حفظه. وتتم المشاركة في نُسق المستند عبر برامج Office، بحيث يمكن أن يكون لكافة مستندات Office المظهر الموحد نفسه. ولكن، وبخلاف Word وExcel، يتضمّن PowerPoint خيارات لتخصيص الأنماط الخلفية. محمد ناجي عوضه (نقاش) 07:45، 24 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ

عبدالصمد عبدالرحمن قناف سفيان القارني[عدل]

ولد وتربي في بيت القارني ونشاء في زراعة القات في وادي الوعر في العوج وفي الغيل وفي الوسطى ولة 10 اخوة 7 رجال و3 اناث الذكور عبدالوهاب وعبدالواسع وعبد الواحد وقناف وعبدالباسط وعبدالملك وعبدالقدوس والاناث احلام وفاطمة ورجاء عبدالصمد القارني (نقاش) 08:05، 24 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ