نقاش:توسل (إسلام)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من أبو أحمد القبي في الموضوع بتر الاقوال وتدليس
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


أنا متأكدة من المعلومات التي وضعتها وأتمنى أن أعرف سبب الحذف

سئل رسول لله:أفتنا في بيت المقدس ؟ قال : ائتوه فصلوا فيه فإن لم تصلو فيه فابعثوا بزيت يسرج في قناديله) 12:26، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

لعدة أسباب تم حذف مساهمتك منها: عرض المعلومات وكأنها حقائق متفق عليها، بينما الواقع أن ثمة أكثر من رأي يتعاطى مع معلوماتك بشكل يناقض ما طرحته، سياق معلوماتك يتبنى وجهة نظر محددة ويقدمها على أنها صواب، سياق معلوماتك أقرب إلى الخطاب الديني منه إلى الموسوعية وهو كذلك يفرض في نفسه الصوابية دون أي رأي آخر بل ويفند أي تفسير آخر دون حتى عرض وجهات النظر الأخرى.. ربما علينا إلقاء نظرة على الصفحات التالية لمعرفة طبيعة ويكيبيديا فهي ليست مدونة أو ساحة مخصصة للترويج لآراء دينية محددة، بل هي موسوعة يجب أن تكون معرفية محايدة:


حسنا

أولا : هي متفق عليها عند أهل السنة وقد وضعت العنوان على أنه من آراء أهل السنة

ثانيا: الذي كتبته يوضح رأي مجموعة من العلماء ولم أفهم كيف انه يقدمها على أنه صواب

ثالثا: موسوعة ويكيبيديا للعلم والذي كتبته يوضح للباحث ما يريد ان يعرفه

رابعا:لم أقصد أن أروج اراء دينية ولا أظن أن ما كتبته يخالف الحيادية

سئل رسول لله:أفتنا في بيت المقدس ؟ قال : ائتوه فصلوا فيه فإن لم تصلو فيه فابعثوا بزيت يسرج في قناديله) 15:10، 8 أبريل 2010 (ت ع م)

بتر الاقوال وتدليس[عدل]

هناك اقوال للعلماء مبتورة منها اقول لابن تيمية. وهناك وجهة نظر واحدة تخالف القران والسنة ومااجمعت عليه الأمة. ماوضع اقول الهيثمي والسبكي ومن على شاكلتهما ممن جاءوا بعد وفاة رسول الاسلام بألف سنة . فكيف يستدل بأقوالهم على اقوال السلف --أبو أحمد القبي (نقاش) 18:26، 18 مارس 2017 (ت ع م)ردّ