نقاش:صالح هبرة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 يومًا من Shohdi Alsofi في الموضوع المجلس السياسي لأنصار الله الحوثيون
مشروع ويكي اليمن  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي اليمن، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة باليمن في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

المجلس السياسي لأنصار الله الحوثيون[عدل]

مرحباً @Shohdi Alsofi، بالإشارة إلى تعديلك الأخير في المقالة، للعلم أن التسمية الرسمية للمكتب السياسي لحركة أنصار الله الحوثيون قبل إنشاء المجلس السياسي الأعلى وحتى أكتوبر 2017، كانت "المجلس السياسي لأنصار الله"، أنظر على سبيل المثال 1، 2 ، 3، ثم اعتبارا من نوفمبر 2017 تعدلت التسمية إلى "المكتب السياسي لأنصار الله"، أنظر على سبيل المثال 4، 5. تحياتي مها علي القاسمي (نقاش) 03:54، 12 مايو 2024 (ت ع م)ردّ

مرحبا @مها علي القاسمي
شكرا على التوضيح لم اكن مركز ابدا على هذا النقطة ان الاسم تغير، تعتمد التسمية الاخيرة المكتب السياسي يعني اذا كان هناك مقالة عن الموضوع بتكون باسم المكتب السياسي لحركة أنصار الله وفي قسم التاريخ يذكر انه كان يطلق عليه تسمية المجلس السياسي الى تاريخ كذا.
شكرا لك
تحياتي Shohdi Alsofi 14:54، 12 مايو 2024 (ت ع م)ردّ