نقاش:عضلة القلب/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

هذا الموضوع عن القلب و ليس عضلة القلب فيرجى التعديل Mohdalg (نقاش) 17:01، 19 فبراير 2009 (UTC)

  • سيتم التعديل بإذن الله، لقد لاحظت مالاحظته يا أخي، ووضعت الموضوع على قائمة المقالات التي سأقوم بتعديلها إن شاء الله قريباً، إذ أن عضلة القلب هي التركيب النسيجي والمقال هنا يتحدث عن القلب كعضو!! --د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 20:59، 19 فبراير 2009 (UTC)

اقتراح الدمج

بالنسبة للاقتراح الأخ مستخدم:Prof.Sherif فأنا لا اعتقد بفائدة دمج المقالين، لأن هذا المقال لا يوجد به معلومات مفيدة لمقال القلب، وهذا المقال سيتناول موضوع بناء عضلة القلب والفروق بينها وبين عضلات العظام في الجسم، ولكن صبراً فالمقال سيتم تعديله قريباً إن شاء الله.--د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 12:07، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

  • لا داعي للتصويت أزلت قالب الدمج يا أخي اتفهم وجهه رأيك ، و اتمني ان يصبح مقالة مختارة يوما ما ، بتحياتي --Prof.Sherif (نقاش) 16:00، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، هل هذه العبارة دقيقة: كما أن هناك العديد من الشرايين و الأوردة التي تخرج من هذه العضلة كالشريان التاجي والوريد الأجوف العلوي.. ؟ فالشرايين التاجية (أو الإكليلية) تخرج من الأبهر، أما الوريد الأجوف العلوي فهو يصل إلى القلب ولا يخرج منه. أيضا عبارة وتتكون عضلة القلب من أربع حجرات البطينين و الأذينين. أعتقد أنه يجب مسحها فهذا المقال يتحدث عن العضلة وليس عن القلب ككل --MD Syria نقاشي؟ 16:18، 17 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)