نقاش:علم العراق

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بذات صنف م.ج، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 م.ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي العراق (مقيّمة بذات صنف م.ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي العراق، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالعراق في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 م.ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


علمت أن اللون الأبيض يشير ألى علم الأمويين,وأن اللون الأسود يشير الى علم العباسيين. هل يدري أحد ما هي خلفيات اللون الأحمر والأخضر؟ وشكرا. الالوان الربعة تشير الى بيت كتبه الشاعر صفي الدين الحلي وهو :بيض صناعئنا سود وقائعنا خضر مرابعنا حمر مواضينا ---- وليس عباسي او اموي .

اسف على التنسيق الخاطىء، ولكن كتابة HTML مع العربي عملية شبه مستحيلة... اتمنى ان يتمكن احد الاعضاء من اصلاحها. --أيمن 11:34, 4 مايو 2004 (UTC)

أخ أيمن .. ما سبب حذفك لبعض المعلومات، وتغيير ال wiki tags لإضافة table بإستعمال html ؟ من الأفضل ان تكون التغييرات atomic بحيث يصبح من الممكن تتبعها، والتراجع عن بعضها .. وشكرا لك -- عصام 12:47, 4 مايو 2004 (UTC)

حاولت ابقاء المعلومات السابقة اثناء ترجمة المقال الانكليزي، يبدو انني نسيت بعض المعومات...

اسف على بعض الاخطاء في المعلومات.

ساستخدم الـwiki tags المرة القادمة. --أيمن


ارى على شاشة التلفاز ان كلمة "الله أكبر" قد تغيرت الى الخط الكوفي عوضاً عن النقشة التي دخلت على العلم العراقي في زمن صدام. أبو سليمان 16:13, 31 اكتوبر 2004 (UTC)

العلم العراقي الحالي يختلف عن العلم الذي وضعه صدام فقد تم إستبدال عبارة الله اكبر من خط صدام إلى الخط الأندلسي. إضافة إلى ذلك تم إلغاء فكرة العلم المقترح و لم تعد موجودة..