نقاش:محافظة الأحساء/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من Mohsiin في الموضوع نقاش غير معنون
أرشيف 1
الخريطة خاطئة وليست لمحافظة الأحساء --A z i z 00:22, 21 مارس 2009 (UTC)

السلام عليكم

الخريطة شبه صحيحة

الخريطة ليست صحيحة فاللإحساء حدودها من عمان إلى البصرة ولاكن الأن من حدود عمان إلى ابقيق يسمى أقليم الأحساء أرجوا وضع خريطة بديلة فهذا يجب ان تمسح فهي خاطئه الباحث 08:08، 17 أغسطس 2007 (UTC)

نعم أخي الباحث كلامك صحيح لقد كانت من عمان إلى البصرة لاكن بسبب الحروب تغير الوضع الأن فالحدود الأدارية لاتتغير وبما أنها سعودية فالحدود من عمان إلى بقيق فالخريطة قريبة من الصواب لأن الربع الخالي يتبع لمحافظة الأحساء إدارياً، لكن الحدود الجنوبية تحتاج إلى تعديل لماذا لم توضع أنها من الأحساء!!. بالمناسبة، أرى أن نفصل مقالة "الأحساء أو أقليم الأحساء" عن مقالة "محافظة الأحساء"، إذ أن الأحساء التاريخية تشغل كل مساحة المحافظة.

الربع الخالي يتبع بالفعل لأقليم الأحساء.

عيسى النويصر 08:24، 17 أغسطس 2009 (UTC)

بلدية الأحساء

اخوان الاحساء ليست من عمان الى البصرة بل هاذا اقليم البحرين او الخليج حاليا والاحساء كانت مركزه وعاصمته فقط اي جزء منه وعلى فكره الربع الخالي ليس من الاحساء ولكن بعضه يتبعها حيث ينقسم الربع الخالي في اربع دول هي السعودية والامارات وعمان واليمن وفي السعودية ينقسم في ثلاث مناطق الشرقية ونجران والرياض وبالنهاية اتمنى ان يفصل الربع الخالي عن الشرقية وتبقى الشرقية 11 محافظة هي: 1-الأحساء 2-الدمام 3-الخبر 4-القطيف 5-الجبيل 6-الخفجي 7-حفر الباطن 8-بقيق 9-راس تنورة 10-النعيرية 11-قرية العليا وفقكم الله R.O (نقاش).

نقاش غير معنون[عدل]

لازم نطور بصفحة الاحساء اكثر واكثر ناقصة بعض الامور ناجح بحياته (نقاش) 21:59، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

أنا معاك اخوي ... حسيت وانا اقرا الصفحة بفوضى وعدم ترتيب نهائيا وكلام مرصوص ما يفكر احد يقرا اذا تم بهذه الطريقة كما ينقصها وسائل التسهيل مثل الجداول ونحوها,, لكن وللاسف ما عندي خبره نهائيا في هذه الامور خصوصا اني جديد.. فياليت لو يتطوع احد ويطور من هالصفحة وايضا تحتاج الصفحة الى تحديث.. فكثير من المعلومات والصور قديمة... والكثير الكثير من الملاحظات تحياتي لكل من يشارك في تطوير الصفحة Abdullah Hussain (نقاش) 04:01، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

+++السلام عليكم قمت بوضع تحيز وعدم حيادية في بعض المقاطع حيث انها تصف الشي بمبالغة وعدم حيادية ...ارجو من الجميع الارتقاء ليس القصد حشو المقال ..وانما المهم جودة المعلومة وحياديتها ارجو الالتزام بالحيادية وطريقة الكتابة الموسوعية , لاداعي لذكر تفاصيل كثيرة عن هيئة الري والصرف كمثال من يريد التفاصيل يدخل مقال هيئة الري والصرف ولا داعي لتحميل مقالة الاحساء بكل معلومات وتفاصيل الادارات الحكومية وما الى ذلك... مع الشكر --Mohsiin (نقاش) 12:26، 23 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ