نقاش:ناديا منفوخ/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

ان اعتبار صفحة فنان وصل إلى المربع الذهبي في برنامج للمواهب الغنائية قابلة للحذف السريع هو خطأ لا أعتقد ان له تبريرا واضحا . لقد قمنا بانشاء الصفحة ووضع سيرة ذاتية شاملة كما قد وضعنا صورة للفنانة ناديا كتأكيد على ذلك ووضعنا رابط للموقع الرسمي لقناة mbc كمرجع لمعلوماتنا . عدا أن برنامج arab idol هو من اشهر البرامج الغنائية خلال عامي 2011 و 2012 وحاز على شهرة واسعة في الوطن العربي ، فلماذا تعتبر مقالة تعريفية باحد المشاركين به غير مصرح لها بالوجود على موقع الويكيبيديا الموسوعة الحرة . ان كتابة هذه المقالة ليست كنوع دعائي او اعلاني او ترويجي وليس عملا يقصد به الاسائة إلى شخصيات اعتبارية او غيره وليس له علاقة باي صنف من صنوف الصفحات الغير مرغوبة فلماذا يتم حذف الصفحة . ان كان هناك اي خطأ او اختراع لسيرة ذاتية او امور لم تحدث فهذا الامر يمكنكم التحقق منه بسهولة ولكن لماذا يتم الحذف دون التبرير لقد قمنا بمحاولة كتابة مقالة شاملة لا تنقصها شيئ من متطلبات المقالة الجيدة في وكيبيديا ارجو ان يتم اعلامنا بالاخطاء او التجاوزات ليتم التصحيح

no ضد انا ضد الحذف، لسبب ان من وضع قالب الحذف هدفها فقط ان تمشي تعديلات ولا يعرف ان الموسوعة للجميع، وهؤلاء الأشخاص مصيرهوم الطرد --Maumed al sarif (نقاش) 23:05، 13 أبريل 2012 (ت ع م)

يقوم المدعو Neogeolegend بحذف صورة الفنانة ناديا بشكل متكرر رغم قيامكم باستعادتها من قبل ، فما المشكلة في الصورة ؟!! ليس بها شيئ يخالف قوانين الصور المرفوعة على مواقع ويكيبيديا مطلقا .