انتقل إلى المحتوى

نقاش:نادي برشلونة/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Mslm juda في الموضوع إعادة ترتيب
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تمت الأرشفة

استفسار

كيف يلفظ الاسم الأول لمدير برشلونة Joan Laporta؟ خوان أم جوان؟ ~محمد~ 12:04, 9 ابريل 2006 (UTC)

باللغة الكاتالونية يلفظ جوان ، أما باللغة الإسباني فإنه يلفظ خوان --قدساوي 08:44, 15 ديسمبر 2006 (UTC)

تخريب

للأسف تم تخريب هذه الصفحة بواسطة أحد الأشخاص أرجو تعديلها لأني كلما أحاول التعديل ... يكون هناك خلل بالصفحة Bo hessin 11:15، 9 أغسطس 2008 (UTC)

تم استرجاع الصفحة. --قدساوي 11:20، 9 أغسطس 2008 (UTC)

إغلاق تشكيلة الفريق للمستخدمين غير المسجلين

نلحظ تغييرات تخريبية تقريبًا بشكل يومي في تشكيلة الفريق، وجميع هذه التخريبات تأتي من مستخدمين غير مسجلين، لذا أتقدم بطلب إغلاق قسم تشكيلة الفريق على الأقل للمستخدمين غير المسجلين!

تثبيت التعديلات

تحيه طيبه للادارين العرب والمسؤولين عن التحقق وتثبيت مساهمات الاخوه المساهمين في المقالات العربيه ,, منذ ما يقارب الخمسة ايام بقمت بعمل اضافات كثيره على مقالة نادي برشلونة متقيدا بقواعد التحرير في هذا الصرح الانساني الالكتروني الكبير/ ويكيبيديا ,, ولقد اخذت تلك الاضافات من وقتي وجهدي الشيء الكثير راجيا من احد المسؤولين التكرم بتثبيت ما قمت باضافته للمقالة والتعديل عليها,, والذي حرصت ان يكون بكل امانه وحياد وبعيدا عن العواطف ,, هذا ولن اكتفي مستقبلا بذلك بل سأبقى اضيف الفقرات المستحب ان تكون في هذه المقاله لتكون اكثر شمولا علاوه على اضافة عدة صور ,,اضافه اني ساقوم مستقبلا بتعديل واضافة مايستحق من ذلك في المقالات المتعلقه بكرة القدم لميلي في هذا الجانب , فقط اود ان انوه والفت عناية الاخوه المسؤولين ان الجدولين اللذان قمت باضافتهما عن اكثر اللاعبين مشاركه مع الفريق الكاتلوني واكثر اللاعبين احراز للاهداف قمت به من خلال الاستعانه بالمقاله الخاصه عن برشلونه باللغه الفرنسيه واليكم رابط تلك المقاله. وفي النهايه اتمنى ان لا تتأخروا بأجراء التثبيت اللازم وتفضلوا بقبول فائق الاحترام .

الى الأداريين الأكارم

بسم الله الرحمن الرحيم , الاعزاء الأدارين العرب في هذا الصرح الألكتروني العظيم , تحية طيبة وبعد لقد بذلت جهد كبير منذ ما يقارب من الشهر لتكون هذة المقالة / مقالة نادي برشلونة بأبهى حلة وتكون غنية بالمعلومات التي تتلائم مع حجم وتاريخ وبطولات وجماهيرية النادي , قبل ابتدائي بأنجاز كل ذلك كان سعة المقالة 42 ك. ب اما الان فسعتها ما يقارب من 118 ك. ب وهذا مؤشر واضح على حجم التطور الذي حصل للمقالة خلال شهر حزيران / 2011 مثلما يتبين ذلك من احصائيات الصفحة ,, و وصول المقالة لهذا الحجم وهذا الغنى من المعلومات ليس جهد فرد بذاته بل هو جهد كل من ساهم فية منذ البداية فتظافرت جهود المخلصين ليصل المقال لهذه الدرجة , المقال بوضعة الحالي غني بالمعلومات والفقرات التي تغطي اغلب جوانب النادي غني بالمصادر والوصلات والجداول والصور , بحيث انني أعتقد انه مبعث للفخر لجميع عشاق النادي من العرب , ألتمس من الأدارين العرب التكرم بمراجعة المقال وتثبيت التعديلات الأخيرة , ليصار لاحقا لترشيحة كمقال ممتاز , وأظن أن المقال مقارنة بالمقالات العربية المختارة عموما والرياضية منها خصوصا يستحق ذلك . في النهاية اود ان الفت عناية الجميع انني خلال مساهماتي على المقالة كنت غاية في الأمانة والموضوعية والحياد , دمتم في عناية الله وحفظة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

مجموعة انسان 30 حزيران 2011(UTC)

تحديث الزي الرسمي

برجاء تحديث الزي الرسمي, لقد حاولت التغير ولاكن تضهر كتابه على الزي و لم استطع الغائها و بالتالي لم احفظ التغيير. كما يجب اضافه الزي الجديد للقائمه التي تضم جميع الازياء التي لعب بها النادي. يرجى العلم ان الزي الجديد موجود في قائمه ازياء الفرق و مستخدم في النسخة الانجليزية من الصفحة.--Jammali (نقاش) 13:12، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

لقد قمت باجراء التحديث--Jammali (نقاش) 11:26، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

أرجو التعاون

بسم الله الرحمن الرحيم الاعزاء الافاضل محبي كرة القدم عموما وعشاق نادي برشلونة خصوصا تحية طيبة لكم جميعا اود ان اعلمكم أنة تم ترشيح مقالة نادي برشلونة لتكون مقالة مختارة , وتعتبر كثرة الوصلات الحمراء في المقالة مأخذ قد يحول او بؤخر في ان تصبح المقالة كمقالة مختارة , المقالة لاتعتبر جهد شخصي لمستخدم بعينة بل ان كل من ساهم في اثراء المقالة سيكون عند تتويج المقالة كمقالة مختارة بأذن اللة تتويج لاي جهد او مساهمة من قبلة . أرتأيت ان اضيف هذة المشاركة لمحبي كرة القدم عموما وعشاق النادي الكاتلوني خصوصا لنعمل سويا يد بيد انشاء مقالات كبذرة للتخفيف قدر الامكان من الوصلات الحمراء في المقالة والتي في اغلبها اما لمدربي النادي السابقين او رؤساء النادي اضافة للاعبي النادي . باستطاعة اي من يرغب في ذلك الاستعانة بالروابط التالية لان فيها معلومات غنية جدا: مدربي النادي وكذلك رؤساء النادي ولنركز على الرؤساء الواردة اسمائهم بالاحمر فقط. هناك معلومات عن جميع الرؤساء. وبلنسبة للاعبين الواردين بجدول اهم اللاعبين الذين لعبوا لبرشلونة على مر التاريخ ستكون مرحلة ثانية سيتم من خلالها التركيز على اللاعبين الواردين بالقائمة من الفترة 1960 وما بعد و فك الوصلات عن اللاعبين الواردين بتلك القائمة قبل ذلك التاريخ وهذا رابط يتضمن معلومات هامة عن اهم اللاعبين بالامكانة الاستعانة بة لمن اراد. ارجو من المستخدمين المهتمين بكرة القدم ونادي برشلونة التعاون وسأقوم اعتبارا من الغد بأذن اللة بالاسهام بذلك , مع فائق مودتي واحترامي وتقديري للجميع . --مجموعة انسان (نقاش) 7 يوليو 2011 (ت ع م)

مصدر غير متوافق

المصدر رقم [57] غير متوافق مع محتويات المقالة، التشكيله التي في الرابط تشير الى تشكيله 2010-2011 و التشكيله التي في المقاله هي التشكيله الحاليه 2011-2012 مع العلم ان التشكيله الرسميه لموسم 2011-2012 لم يتم الاعلان عنها رسميا بعد لاكن الموقع الرسمي للنادي يعرضها--Jammali (نقاش) 11:46، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

لقد قمت بتحديث الرابط و التشكيلة لتتوافق مع التشكيلة المعلنه حاليا من قبل الموقع الرسمي للنادي--Jammali (نقاش) 14:02، 6 أغسطس 2011 (ت ع م)

سؤال وليس إساءة

أريد أن أعرف ما المميز في هذه المقالة ! مقالة غير مرتبة مع إحترامي الشديد لمن قام بتحريرها. أعتقد أن وضع الوسم يتم بناءً على الصداقة والمعرفة بين الإداريين والمحررين. مع إحترامي الشديد الشديد الشديد لمن قام بترشيحها ولكل من قام بوضع إسمه "مع" لأنهم كلهم يشجعون النادي نفسه ولا يكترثون إن كانت جديرة أم لا. من حقي أن أعبر عن رأيي ولا أخاف لومة لائم. أعتقد ومن المقترح إستبدال القائمين على وضع الوسومات ووضع أناس محايدين ومنصفين ولا ينحاز لشخص ما على حساب الموسوعة.--Neogeolegend (نقاش) 14:34، 12 أكتوبر 2011 (ت ع م)

لا أنت مخطئ، ليس هناك أي وسم يتم بسبب الصداقة، وإن كنت ترى فيها خللاً، تفضل وقم بإصلاحه، التحرير مفتوح للجميع طالما كان مفيدًا--باسمراسلني (☎)--: 14:39، 12 أكتوبر 2011 (ت ع م)
السلام عليكم ورحمة الله , عزيزي Neogeolegend اية مقالة يتم ترشيحها لتكون مختارة تخضع لفترة من النقاش من قبل محررين اكفاء ومهما كانت شهادتي بهم فهي مجروحة , ويتم في الغالب الأخذ بها ونقاشها وتصويب ما يتوجب تصويبة , من بين العيوب التي واجهت المقالة في بداية ترشيحها كثرة الوصلات الحمراء والاخوة المصوتين الأكارم اشترطوا إزالة الوصلات لتثبيت تصويتهم على المقالة بالإيجاب , وتلك الملاحظة كانت بمكانها وتم إزالة الوصلات الحمراء , بعض المشاركين/ احد المشاركين الأفاضل في النقاش على ترشيح المقالة تحفظ على اسلوب المصادر والإستشهاد وتم مناقشتة بهذا الشأن واجزم انة اقتنع فيما بعد , هذة المقالة ليست إستثناء عن باقي المقالات التي تم اختيارها كمقالة مختارة وقد مرت بذات الآلية والمراحل للمقالات التي تم إختيارها كمقالات مختارة , اما ان تتحدث ان التصويت جاء بناء على تعاطف جميع المصوتين مع نادي برشلونة فهذا كلام مردود بأمكانك العودة لأرشيف التصويت احدهم ابدى اعجابة بالمقالة ذاكر بصراحة انة لا يشجع برشلونة وآخر قالها بصراحة انة ليس لة اية ميول رياضية لكنة صوت لأن المقالة تتوفر بها شروط المقالة المختارة , فكيف اصبح جميع من صوت متعاطف مع نادي برشلونة؟؟؟ وكما تفضل الأستاذ باسم التحرير والتعديل على المقالة مفتوح للجميع ضمن شروط التحرير المتبعة في هذا الصرح الالكتروني العظيم wikipedia وتفضل بقبول فائق الاحترام. مجموعة انسان (نقاش) 19:52، 12 أكتوبر 2011 (ت ع م)
@Omar Arabic: مرحبا عمر. يرجى تحديث المقالة. تحياتي--Avicenno (نقاش) 14:55، 15 مارس 2015 (ت ع م)
@Avicenno: شكرا على التنبيه. صحيح بعض الإحصائيات في المقالة بحاجة إلى تحديث خاصة هذه المقالة المهمة في عالم كرة القدم و قد تبادرت إلى ذهني فكرة أخرى وهي إنشاء قسم في مشروع ويكي رياضة لتحديث مقالات الأندية المهمة لأن التحديث هو أهم خاصية في ويكيبيديا .شكرا على اهتمامك. تحياتي لك.--Omar Arabic (راسلني) 17:55، 15 مارس 2015 (ت ع م)

تعديل محتوى تاريخ النادي

سيتم بأذن الله تعالى بعد انتهاء الموسم الكروي اي بعد اسبوعين تقريباً تحديث محتوى تاريخ النادي واي محتوى اخر في المقالة يحتاج الى التعديل والاضافة قدرني الله على القيام بذلك --مجموعة انسان (نقاش) 24 مايو 2015 (ت ع م) ````

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

حماية المقال

أرجو التكرم من احد الإداريين الأفاضل حماية المقال، كونه يتعرض للكثير من العبث والتخريب من جهه ومن جهه أخرى قيام البعض عن غير قصد إجراء تعديلات غير موسوعية، علماً أن مقالة نادي برشلونة تعتبر واحدة من أكثر المقالات في ويكيبيديا العربية من حيث عدد التعديلات إذ ناهزت عدد التعديلات حتى تاريخة 3621 وهو رقم مرتفع جداً مقارنة بالمقالات الأخرى، وأقبلوا فائق الاحترام.--أبو كنان (نقاش) 12:00، 6 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

صحيح، للأسف على الجميع الحفاظ على المقالات المهمة، خصوصا من التخريب. amine.belhaji 01:46، 10 سبتمبر 2017 (ت ع م)

إعادة ترتيب

الزملاء @Ibrahim.ID ووهراني وباسم: الإداريين الأفاضل، أرجو أن تسمحوا لي بإعادة ترتيب المقال، بعض من الأقسام الرئيسية بحاجة أن تكون أقسام فرعية في أقسام رئيسية، إضافة أن الترتيب الحالي للمقال لايراعي التسلسل المتبع لمقالات الأندية في الموسوعات الشقيقة، الجداول على خلاف ماهو متبع تتوسط المقال رغم أنه يفضل أن تكون الجداول في نهاية المقالة أن امكن، أعترف أنني مسؤول بدرجة كبيرة عن عدم اتباع التنسيق المفترض في ترتيب المقال، المقال قمت بتطويرة منذ أكثر من خمسة سنوات ونصف وبعد وسمه بالنجمة الذهبية أضيفت العديد من الأقسام واستمرت عملية التحديث والإضافة، وكان هناك اختيار ربما غير دقيق لمواقع تلك الأقسام المضافة، وكون المقالة مختارة فقد ارتأيت أن أقدم مقترح إعادة الترتيب، وحصول موافقة من قبل أحد الإداريين قبل عملية إعادة الترتيب، علماً أن إعادة ترتيب المقال لن تؤثر على حجم المقال بالزيادة أو النقصان.

الترتيب الحالي

  • 1 تاريخ
    • 1.1 نشأة برشلونة (1899–1922)
    • 1.2 الخروج من عنق الزجاجة (1922–1957)
      • 1.2.1 الحرب الأهلية
      • 1.2.2 فترة الانتعاش
    • 1.3 فترة السبات (1957–1978)
    • 1.4 نونيز وسنوات الاستقرار (1978–2000)
      • 1.4.1 عودة كرويف وفريق الأحلام
    • 1.5 الماضي القريب والحاضر (2000–)
      • 1.5.1 سنين الضياع والاضطراب
      • 1.5.2 فترة ذهبية جديدة
      • 1.5.3 عصر غوارديولا والسداسية التاريخية
      • 1.5.4 الانتكاسة
      • 1.5.5 لويس أنريكه: على خطى غوارديولا
  • 2 إحصائيات ومعلومات
    • 2.1 أوروبيًا
    • 2.2 إسبانيًا
  • 3 منشآت النادي
    • 3.1 ملعب النادي
      • 3.1.1 تاريخ كامب نو
      • 3.1.2 الاحتفال
      • 3.1.3 أهم الاحداث
    • 3.2 منشآت أخرى
  • 4 لا ماسيا
  • 5 تشكيلة الفريق
    • 5.1 التشكيلة الحالية
    • 5.2 خارج على سبيل الإعارة
  • 6 أبرز بطولات الفريق
    • 6.1 البطولات الرسمية
      • 6.1.1 محليا
      • 6.1.2 قاريا
    • 6.2 بطولات أخرى
  • 7 أبرز مدربي برشلونة
  • 8 رؤساء النادي
  • 9 أبرز لاعبي الفريق عبر التاريخ
    • 9.1 الهدافون التاريخيون
    • 9.2 أكثر اللاعبين تمثيلًا لبرشلونة
    • 9.3 اللاعبون الذي حازوا على جائزة أفضل لاعب كرة قدم
    • 9.4 اللاعبون الذي حازوا على جائزة الكرة الذهبية
    • 9.5 اللاعبون الذي حازوا على كرة الفيفا الذهبية
    • 9.6 لقب البتشيتشي
  • 10 الكلاسيكو والديربي
    • 10.1 الكلاسيكو
    • 10.2 ديربي كتالونيا
  • 11 الزي الرئيسي للنادي وتغيره خلال تاريخه
    • 11.1 الشركات المصنعة للزي
  • 12 رعاية
  • 13 شعار ونشيد النادي
    • 13.1 الشعار
    • 13.2 النشيد
  • 14 جمهور النادي
  • 15 في الثقافة العامة
  • 16 الرياضات الأخرى
    • 16.1 كرة القدم
    • 16.2 كرة السلة
    • 16.3 كرة اليد
    • 16.4 هوكي الجليد
    • 16.5 رياضات ثانوية الأهمية
  • 17 الشؤون المالية والإقتصادية
  • 18 متحف ومتجر النادي
    • 18.1 متحف النادي
    • 18.2 متجر النادي
  • 19 الأعمال الخيرية والإنسانية
  • 20 الملاحظات والمراجع
  • 21 وصلات خارجية

الترتيب المقترح

  • 1 التاريخ
    • 1.1 نشأة برشلونة (1899–1922)
    • 1.2 الخروج من عنق الزجاجة (1922–1957)
      • 1.2.1 الحرب الأهلية
      • 1.2.2 فترة الانتعاش
    • 1.3 فترة السبات (1957–1978)
    • 1.4 نونيز وسنوات الاستقرار (1978–2000)
      • 1.4.1 عودة كرويف وفريق الأحلام
    • 1.5 الماضي القريب والحاضر (2000–)
      • 1.5.1 سنين الضياع والاضطراب
      • 1.5.2 فترة ذهبية جديدة
      • 1.5.3 عصر غوارديولا والسداسية التاريخية
      • 1.5.4 الانتكاسة
      • 1.5.5 لويس أنريكه: على خطى غوارديولا
  • 2 الشعار والنشيد
    • 2.1 الشعار
    • 2.2 النشيد
  • 3 منشآت النادي
    • 3.1 ملعب النادي
      • 3.1.1 تاريخ كامب نو
      • 3.1.2 الاحتفال
      • 3.1.3 أهم الاحداث
    • 3.2 لا ماسيا
    • 3.3 المتحف والمتجر
      • 3.3.1 المتحف
      • 3.3.2 المتجر
    • 3.4 منشآت أخرى
  • 4 الزي الرئيسي
    • 4.1 الشركات المصنعة للزي
  • 5 الجمهور
  • 6 في الثقافة العامة
  • 7 الشؤون المالية والإقتصادية
    • 7.1 رعاية
  • 8 الأعمال الخيرية والإنسانية
  • 9 الكلاسيكو والديربي
    • 9.1 الكلاسيكو
    • 9.2 ديربي كتالونيا
  • 10 البطولات والألقاب
    • 10.1 البطولات الرسمية
      • 10.1.1 محليا
      • 10.1.2 قاريا
    • 10.2 بطولات أخرى
  • 11 إحصائيات ومعلومات
    • 11.1 أوروبيًا
    • 11.2 إسبانيًا
  • 12 اللاعبون
    • 12.1 التشكيلة الحالية
      • 12.1.1 خارج على سبيل الإعارة
    • 12.2 أبرز لاعبي الفريق عبر التاريخ
      • 12.2.1 الهدافون التاريخيون
      • 12.2.2 أكثر اللاعبين تمثيلًا لبرشلونة
      • 12.2.3 اللاعبون الذي حازوا على جائزة أفضل لاعب كرة قدم
      • 12.2.4 اللاعبون الذي حازوا على جائزة الكرة الذهبية
      • 12.2.5 اللاعبون الذي حازوا على كرة الفيفا الذهبية
      • 12.2.6 لقب البتشيتشي
  • 13 أبرز المدربين
  • 14 رؤساء النادي
  • 15 الرياضات الأخرى
    • 15.1 كرة القدم
    • 15.2 كرة السلة
    • 15.3 كرة اليد
    • 15.4 هوكي الجليد
    • 15.5 رياضات ثانوية الأهمية
  • 16 الملاحظات والمراجع
  • 17 وصلات خارجية

وتفضلوا بقبول الاحترام.--أبو كنان (نقاش) 12:32، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

@أبو كنان: لا مُشكلة طبعًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 12:36، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
أتفق لا مشكلة، الترتيب المقترح جيد أيضاً --إبراهيـمـ (نقاش) 16:53، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
أتفقAbdou7878 راسلني 22 ديسمبر 2016 – 19:14 (UTC)
أتفق--فيصل (راسلني) 20:00، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
@أبو كنان: باختصار كيف أعدت ترتيب العناوين الرئيسية ؟ --- مع تحياتي - وهراني 19:53، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
@وهراني: قسم لا ماسيا وقسم متحف ومتجر النادي كانا قسمين رئيسيان تم إضافتهما إلى قسم منشئات النادي، قسم رعاية كان قسم رئيسي أضيف إلى قسم الشؤون المالية والإقتصادية، قسم التشكيلة الحالية وقسم أبرز لاعبي الفريق دمجا في قسم واحد باسم اللاعبون. اتمنى أن تكون الصورة قد وضحت، وتفضل بقبول الاحترام.أبو كنان (نقاش) 20:15، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
بعض الملاحظات :
الحالي المقترح
  • المقدمة
  1. تاريخ
  2. شعار ونشيد النادي
  3. منشآت النادي
  4. الزي الرئيسي للنادي وتغيره خلال تاريخه
  5. جمهور النادي
  6. في الثقافة العامة
  7. الشؤون المالية والإقتصادية
  8. الأعمال الخيرية والإنسانية
  9. الكلاسيكو والديربي
  10. أبرز بطولات الفريق
  11. إحصائيات ومعلومات
  12. اللاعبون
  13. أبرز مدربي برشلونة
  14. رؤساء النادي
  15. الرياضات الأخرى
  16. الملاحظات والمراجع
  17. وصلات خارجية
  • المقدمة
  1. رموز النادي
    1. الشعار
    2. النشيد
    3. الزي (سابقا الزي الرئيسي للنادي وتغيره خلال تاريخه)
  2. التاريخ
  3. الكلاسيكو والديربي
  4. بطولات الفريق
  5. أبرز المدربين
  6. اللاعبون
  7. الرؤساء
  8. منشآت النادي
  9. جمهور النادي
  10. في الثقافة العامة
  11. الشؤون المالية والاقتصادية
  12. الأعمال الخيرية والإنسانية
  13. إحصائيات ومعلومات
  14. الرياضات الأخرى
  15. الملاحظات والمراجع
  16. وصلات خارجية

كما أقترح اختصار العنوانين الطويلة ما أمكن. --- مع تحياتي - وهراني 21:09، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

الزميل @وهراني: في البداية أشكرك على المقترح، اتفق معك بضرورة اختصار عناوين بعض الأقسام، اما بالنسبة لمقترح الترتيب اعتقد انه لم يراعي أن تكون الأقسام التي تحتوي على جداول/قوائم في نهاية المقال كنوع من إضفاء جمالية على المقال وأيضا المقالات الموسومة في موسوعتنا العربية كمقالتي بايرن ميونخ وريال مدريد فأن الأقسام التي تضم جداول\ قوائم كانت في آخر كلا المقالتين، وذلك أيضا متبع في الموسوعات الشقيقة بمقالات الأندية الرياضية، تحياتي.أبو كنان (نقاش) 11:03، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
@أبو كنان: فعلا لم أنتبه لهذا الأمر. ولكن يمكن معالجته باستعمال جداول مطوية وإزالة بعضها وتعويضها بشكل آخر. كما يجب معالجة عرض بعض الجداول الذي لا يستوجب كل عرض الصفحة. هل يمكنك تحديد دقيق للأقسام التي تستوجب نقلها إلى الأسفل ؟ --- مع تحياتي - وهراني 11:51، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ
@وهراني: الأقسام التالية، اللاعبون، أبرز المدربين، رؤساء النادي، مع ملاحظة أن قسمي البطولات، والإحصاءات والمعلومات من المستحسن أن تكون بالقرب من تلك الأقسام حفاظا على تجانس المقال، وجهة نظر، وتفضل بقبول الاحترام.أبو كنان (نقاش) 12:18، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

شكرا لك أخي @أبو كنان: تفضل بتغيير ما تراه ضروريا. --- مع تحياتي - وهراني 18:22، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

شكرا لكم .ولاكن لماذا لٱ تضعون جدول المباريات .مسلم النوفلي Mslm juda (نقاش) 08:39، 5 مايو 2017 (ت ع م)ردّ