نقاش:وحدة عربية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ويكيبيديا موسوعة أولا ... و هذا بحد ذاته أن نقوم بإنشاء أول موسوعة عربية حرة شرف كبير لنا و يجب أن نكون على قدر هذه المهمة ...كتابة مقالة موسوعية يعني أن نوفر معلومات من جميع الجهات و الأطراف و الآراء . لا مكان هنا لرأيي وحده ... أن تكون الوحدة العربية حلمي أو لاتكون هذه ليست قضية عليها الخلاف .. المقال يجب أن يعبر عن الجميع و يوافق عليه الجميع ن الموضوع ... ويكيبيديا يجب أن تكون مجمع معلومات لمن يبحث عن معلومات أما مقالات ذات رؤية وحيدة فليس مكانها هنا . بالنسبة لهذا المقال هناك نقاط جيدة و نقاط سلبية .. المقال مكتوب بصيغة فردية و يعبر عن رأي شخصي و هو بالتأكيد يحتاج لإعادة كتابة . لنعمل على ذلك معا لنتوحد أولا في سبيل المعرفة --كاوس 21:08, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

  • هذا هو عين الصواب و لكن و للأسف فان مجرد الاختلاف لدى بعض الأشخاص يعني سوء نية الطرف الآخر فاما أن تكون معي تماما أو ضدي تماما و للحقيقة فان أحد الأسباب التي تدفعني للمشاركة في هذا المشروع النبيل هو تعلم كيف أختلف مع الآخر --Adi 21:13, 29 ديسمبر 2006 (UTC)
  • إن مقال مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي تكفي للوحدة العربية ولا نحتاج إلى مقال يتكلم عن الوحدة العربية فتكفي هذه المقالات --نهى سلمان 21:27, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

اختى العزيزة واضح التحامل الزائد على الموضوع لا اعلم لماذا ربما لانك كويتية و كلامى عن اتحاد العراق والكويت ربما مس مشاعرك اعتذر عن ذلك ان كنت اخطأت ولكنى بالفعل لم اخطىء ارجوا رمى عواطفنا الشخصية وراء ظهورنا والنظر للامام ..النظر لما سيصنع كرامتنا كعرب.--Warior4love 03:04, 30 ديسمبر 2006 (UTC) كل مصطلح او موضوع مطروح في كتاب او مقال او إعلام هو مشروع مقال هنا و لا يمكن ان نشكل حظر ... فكرة ان مقالات الوحدة الخليجية او المؤتمر الإسلامي كافية غير مقبولة لدينا ... واء كان الشخص مع الفركة او ضدها فهذا الرأي يعبر عنه ضمن المقال .. على العموم سأحاول البدء بصياغة أكاديمية للموضوع . ما هو مكتوب حاليا يندرج ضمن باب الآراء لذلك سأنفله إلى هنا على ندرج معظم افكاره ضمن المقال لا حقا --كاوس 13:02, 31 ديسمبر 2006 (UTC)