نقاش التصنيف:منظمات جهادية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف تصنيف)
أيقونة مشروع الويكيالتصنيف من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تصنيف تصنيف  التصنيف لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

Untitled[عدل]

الطوائف الإسلامية متفقة على التعريف ..لذا أقترح استبدال جملة (الطوائف الإسلامية) ب ( التيارات الإسلامية ) فالمصطلح الأخير يشمل الأفكار التي لم تصل إلى مستوى المذهب الإجتهادي المعتبر كالتيارات التكفيرية ..ففي أحيان كثيرة تتحد نظرة الشيعة والسنة إلى الجهاد كما في حالة حماس و حزب الله وتختلف عنهما القاعدة(غلام الأســــمـــر (نقاش) 13:59، 28 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)).

مع ؛ أتفق معك في هذا الطرح، وأدعوك لعمل التعديل المناسب. --شرف الدين () 14:47، 28 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

no ضد ومن قال أن رأي حزب الله يمثل رأي كل الشيعة فيتم الإتفاق على أن ما تقوم به حماس وغيرها من المنظمات بقتل المدنيين الإسرائيليين الذين لا يحملون السلاح في الأسواق والمجمعات وربما يتخلل ذلك قتل للأطفال ويكون عن طريق الإنتحار المحرّم شرعاً في الإسلام ، لسنا هنا لأجل الجدال والمهاترة ولكن الحق يجب أن يقال فأن رأي أسياد حزب الله (السياسي) لا يمثل رأي الشيعة (الديني) وإن كان هناك بعض موارد الاتفاق معه.

--نسر برلين (نقاش) 05:29، 4 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

 تعليق: النقاش في الأعلى كان من أجل تبديل عبارة بأخرى، ولم يكن من أجل فتح باب للمناقشة العامة حول شرعية أفعال كل من قمت أنت بذكرهم من جماعات. النقاش في الأعلى لم يكن من أجل تحويل صفحة النقاش إلى صفحة منتدى، يتحدث كل مستخدم فيها عن ما لا يخص تطوير وتحسين الصفحة التي تتبعها صفحة النقاش هذه. لذا أرجو منك التقييد والإلتزام بقواعد النقاش هنا. فإني أظنك تعلم ما يُفعل بالتعليقات التي تدخل تحت مسمى ما سبق لي ذكره في أول كلامي، وإن لم تكن تعلم فاقرأ محتوى القالب الذي تم وضعه بالأعلى؛ شكرا لتفهمك. --شرف الدين () 09:20، 4 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)