انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:الهلالي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

' " سكة أبي زيد كلها مسالك "' أبو زيد الهلالي


  • مرحبا أخ الهلالي . لماذا تتهمني بأمور غريبة في صفحة نقاشي؟ طريقة أيقاف الحذف مكتوبة في مقالة جيم كاري. و هي تعتمد عليك و ليس علي. --Tarawneh 21:01, 17 فبراير 2007 (UTC)

زميلي Tarawneh.. أهلاً بك في صفحتي ومنور ياباشا .. وانا لا اتهمك ولا حاجه ولكن رايت اسمك في تعديل بمقال جيم كيري وحبيت اعدل عليها بعد استرجاع المقال كامله من سير وصور والأعمال لاني أريد اقوم بالتعديل عليها واعتقد طلبي بسيط يااستاذي00 واهلابك كاأول شخص يدخل صفحتي


  • السلام عليكم لقد أخبرت أنت طراونه بأنك ستقوم بتعديلات على مقالة جيم كاري لكي لا يتم حذفها ولكنك لم تقم بأي شيء. و مقالة فيلم جيم كاري Lemony Snicket's A Series of Unfortunate Events سيتم حذفها لو ضلت على هذا الشكل. --نهى سلمان 17:11, 21 فبراير 2007 (UTC)

عليكم السلام .. اولاً ياأخت نهى موضوع جيم كاري أعتقد انتهى وبعدين ماعرفنالهم بعد ماعدلت على الموضوع وحذفت الكثير منه رجعت بعد ساعه لمقال حصلته كامل مين رجعه ماادري والله بصراحه احترنا لكم وصار كل مسئول يلعب في مقالاتنا بكيفه واحد يحذف وثاني يرجع المحذوف .. ثانيا صفحة فيلم Lemony Snicket's A Series of Unfortunate Events من الواضح اني سوف اكتب مقاله عنه واعتقد هنا الوقت مفتوح والعجله من الشيطان .. كنت اتمنى اقرأ جملة اللطف من كلمة (حذف) لانها فعلا كلمة غير مشجعة للعطاء والاستمرار في الموسوعة وارجوا من الجميع عدم استخدامها لبعض وليكن شعارنا اضيف في المقالات الناقصة او اطلب من غيري الاضافة بااسلوب جميل واخيرا اشكرك بعمق على التعديل في مقالاتي الاخرى والتعاون مستمر ان شاء لله0


  • اهلا بك سيد هلالي ... آسف على تأخر رسالتي ..وعدتك منذ مدة بتقديم مساعدة ضمن ويكيبيديا .. تحدثنا على الآي آر سي مسبقا .. لا تتردد بأي سؤال --كاوس 22:34, 6 أبريل 2007 (UTC)

اهلين استاذي كاوس .. يسعدني كثيرا تضع بصمتك على صفحتي المتواضعة .. على فكرة انا ايضا لي فتره لم ادخل على الموسوعة من بعد ماكلمتك في الاي ار سي وسبحان الله اليوم اضفت موضوعين والجميل انى وجدت رسالتك هذه وبهذه المناسبة الرائعه ارجوا منكم الدخول على المقالين الجديدين Adhocو@وطبعا انتظرا رأيك ونصائحك التي لاغنى عنها .. حاولت اضيف هذا الرد في صفحتك ولكن لم اجد ساحة لمناقشة او اني لم اعرف عموما حياك في صفحتي وارجوا منك الدخول عليها من حين لاخر أخوك الهلالي



أهلا بك سيدي ... بالنسبة لمقال الخروج من الجسد أعتقد سبب وضعه للحذف ان أحد زملائنا يعتقد أنه خرافي و غير علمي .... و يريد توضيح انه من ضمن العلوم الروحانية الجديدة ... هناك شخص أضاف تعليقا أنه تقريبا منسوخ من موقع لمها هاشم .

في جميع الحوال اعتقد أنني كلمتك أن الأساس هنا هو أن يكون ما كتبته من تأليفك و ليس مأخوذا من موقع آخر و إلا سيحذف في وقت ما .. بالنسبة للصور .. أعتقد أنك يجب أن تعتمد على صور ويكيبيديا الانكليزية أ مشروع كومونز حيث تكون التراخيص واضحة .. مثلا انت حملت صورة أخذتها من أوكالتوبيدا ... أعتقد أنها محفوظة الحقوق بالتالي لا يمكن استخدامها هنا .. ستجد ان هناك الكثير من الصور في كومنز تحل محل الصور غير الحرة ... فقط تصفح المقالات التي تريد الكتابة عنها في ويكبيديا الانلكيزية أو كومنز .. أضفت إنترويكي لمقالتك الخروج عن الجسد لتنتقل للغات أخرى .

أرجو أن لا تكون هذه القواعد محبطة لك ... كما قلت لك المهم هنا هو أصالة العمل لأنه عمل سيبقى للمستقبل و لا نريد ان تكون هناك مخالفات قانونية ضمنه . --كاوس 09:36, 10 أبريل 2007 (UTC)


مرحبا أخ الهلالي مقالة هالة كيرليان جميلة جدا, جزاك الله خيرا وارجو ان تنشئ العيد مثل هذه المقالات --محمد مصطفى 14:32, 10 أبريل 2007 (UTC)


مرحبا[عدل]

نعم برنامج ستارغيت هو الأكثر شهرة بين هذه البرامج (هناك برامج أخرى) هناك أيضا دراسة من ستانفورد أو أكسفورد (لا أذكر جيدا) إنتهت إلى أنه من منظور رياضياتي إحصائي لا يمكن الإعتماد على هذه الظاهرة يعني الأمر مازال غير مبرهن عليه علميا. هذا كملاحظة فقط. تحياتي و لا سكر على واجب. مبتدئ 17:30, 10 أبريل 2007 (UTC)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ العدد 23 (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة العدد 23 (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:19، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ليموني سنيكتس: سلسلة من الأحداث المأساوية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ليموني سنيكتس: سلسلة من الأحداث المأساوية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:40، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ