نقاش المستخدم:بلال الدويك/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 8


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

بخصوص قالب جديد

هذا المستخدم ضمن قائمة
أكبر 200 مستخدم في إنشاء المقالات


مرحبا بماأنك في قائمة ال 200 الأكثر إنشاءا للمقالات أقترح عليك إضافة هذا القالب الجديد يضافة إلى قائمة ال 100 و ال 500. وذلك لتشجيع الويكبيدين على التحرير، وكذلك من أجل تمكين مصداقية وضع القوالب لدى الويكبييد وإتاحة قوالب في متناول الويكبيديين النشطين والمساهمين البارزين. تحياتي

--محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 11:33، 3 مارس 2018 (ت ع م)


أرشيف

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:15، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 36 لفريق المهام الخاصة

--Dr-Taher (نقاش) 00:19، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة

سياسة المنع

مرحبا بلال، حسب سياسة المنع فيما يخص الأسماء المُخالفة فإنه لا يجب منع المستخدم مباشرة بل توجيه تنبيه له ثم الانتظار لمدة أسبوع وفي حالة لم يستجب المستخدم؛ حينها يُمكن منعه. بخصوص المتسخدم الطب النسائي (ن) أرى أنه جاد ويرغب في إثراء محتوى ويكيبيديا كما يظهر ذلك من خلال مساهماته! هل يُمكنك التصرف حيال هذا الأمر؟ شكرا لك -- علاء فحصيناقشني 17:01، 8 أغسطس 2018 (ت ع م)

إزالة الصلاحيات الإدارية

مرحبًا، حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من 30 مهمة مُنوعة على فترات متقطعة خلال 6 شهور، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فأنت لم تقم سوى ب10 مُهمة إدارية خلال الفترة بين 1 يونيو 2018 حتى 30 نوفمبر 2018. لذلك وحسب السياسة سيتم سحب صلاحية إداري منك في حالة عدم الاستجابة خلال أسبوع (7 أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 7 ديسمبر 2018. مع التحية -- عَلاء راسِلني 15:50، 1 ديسمبر 2018 (ت ع م)

المدرسة الأسعردية

السلام عليكم، أرجو أن تكون بخير، غابت عنا مساهماتك القيمة! رأيت ضمن صورك التي رفعتها المدرسة الأسعردية، فأحببت أن ننشئ لها مقالا.--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 00:08، 12 مارس 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملحمة الحب الخالد. كيف أحب الصحابة النبى صلى الله عليه وسلم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملحمة الحب الخالد. كيف أحب الصحابة النبى صلى الله عليه وسلم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 07:03، 28 يونيو 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ K-one clean

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة K-one clean التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:42، 30 يونيو 2019 (ت ع م)

مرحبًا بلال الدويك، نظرًا لعدم تواجدك لأكثر من 3 أشهر في ويكيبيديا العربية؛ أُزيل اسمك من ويكيبيديا:محررون/توزيع المهام، نتمنى أن تكون بخير ونرجو عودتك إلى الموسوعة قريبًا وإضافة اسمك مجددًا.--مجتمع ويكيبيديا العربية 13:58، 12 سبتمبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
شكرا لك 1fzz (نقاش) 13:53، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ العميد محمد فرج الجاسم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة العميد محمد فرج الجاسم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:54، 11 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مسترجع جديد!

مرحبا بلال الدويك!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--Avicenno (نقاش) 13:41، 20 يناير 2020 (ت ع م)

شكرا على نشاطك أخي بلال وان شاء الله نرى اسمك دوما في أحدث التغييرات--Avicenno (نقاش) 13:41، 20 يناير 2020 (ت ع م)

ترشيحها للحذف

أرجو متابعة صورة الشيخ الددو حيث تم ترشيحها للحذف، https://commons.wikimedia.org/wiki/Commons:Deletion_requests/File:Mohammad_Al-Daddo.jpg --عماد الدين المقدسي (نقاش) 07:07، 6 أكتوبر 2020 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:05، 1 مارس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ شرف القضاة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة شرف القضاة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:06، 25 يونيو 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ ضريح النبي شعيب (الأردن)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ضريح النبي شعيب (الأردن) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 13:20، 26 أكتوبر 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ جمعية التوجيه الإسلامي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جمعية التوجيه الإسلامي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 01:13، 23 ديسمبر 2022 (ت ع م)