نقاش المستخدم:رشيد المدور

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا رشيد المدور في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--ميموني 23:26, 17 فبراير 2006 (UTC)


السلام عليكم أخ رشيد ... نرحب بك مشاركا في الموسوعة العربية و وضعك مقالتك بالاستخدام العام .. لكن هناك نقطتين لم تنتبه لهما ..أولا المقال ليس مصاغا بشكل موسوعي بالتالي حتى منتصف المقال لا يعرف القارئ عن أي بلد تتكلم ... ثانيا الموسوعة قد تعرض لآراء و تحليلات لكن لا يمكن أن يكون كامل المقال تحليلا سياسيا لكاتب واحد فالموقع ليس لنشر الأعمال السياسية ... ثالثا أنت تشترط الإشارة لاسمك و هذا يخلف قواعد الموسوعة فالمقالة تصبح للجميع و أي شخص له حرية التعديل في المقالات الموضوعة هنا ..بالتالي ما تشترطه من ذكر اسمك يعني إبقاء المقال على حالها و هذا لا يوافق سياستنا ..نتمنى أن تشارك في كتابات مقالات موسوعية عن سياسة المغرب ضمن شروط الجنو ..شكرا لتفهمك --Chaos 13:43, 21 فبراير 2006 (UTC)

توضيح[عدل]

أود في البداية التأكيد على أنه ليس لدي مانع من حذف مقالتي المعنونة بـ"غياب البرلمانيين"، ثانيا لقد أدرجتها في صفحة فهمت أنها للحوار حول قضايا الفكر والسياسة آملا من قراءها أبداء الراي بشانها باعتبارها بذرة سياسية. ثالثا إن القضية التي تعالجها المقالة وإن كانت تنطلق من معطيات تتعلق بالبرلمان في المغرب إلا أنها ظاهرة تكاد تكون عامة ولا مانع عندي تحويلها بمساهمات القراء لتصبح أكثر عمومية. رابعا، أما فيما يتعلق بالحقوق فإني أسمح بإستعمالها تحت رخصة جنو للوثائق الحرة تحت مسؤليتي. وأخيرا أشير إلى أني حديث عهد بالمشاركة في هذه الموسوعة ولم أستوعب بالقدر الكافي سياستها، لذا فإني أعتذر عن كل ما يمكن أن يعتبر ازعاجا. وشكرا للجميع، والسلام. رشيد المدور

بداية أرحب بك معنا أستاذ رشيد في ويكيبيديا و شكرا على تفهمك الموقف بصدر رحب. المقالة بحالها هذا لا تعد موسوعية و لا أعتقد أن هذا الموضوع مكانه هنا بالأصل. أرجو أن تشارك معنا بمقالات أخرى عن المغرب أو أي مجال أخر تحبه تحت رخصة جنو. مرحبا بك مرة أخرى في الموسوعة الحرة و أرجو أن تتطلع على هذه الصفحة و الوصلات الأخرى الموجودة بأعلى صفحة نقاشك هذه لتكون مدخلك لطريقة التعديل و أسلوب الكتابة و العديد من الأشياء المتعلقة بالموسوعة. تحياتي لك... --Mido أترك رسالة 19:05, 21 فبراير 2006 (UTC)


بداية نرحب بك سيد رشيد المدور .. أنا سعيد جدا بتفهمك لتطبيق السياسات على العموم يهمنا جدا طرح جميع المواضيع الفكرية و السياسية لكننا مضطريين لبعض القوانين لنخرج بموسوعة احترافية ... بداية يمكنك هنا ويكيبيديا:مشاريع ويكي أن تقوم بإنشاء صفحة مشروع ويكي يتعلق بالسياسة او يتعلق بالمغرب أو بأي موضوع هنا يمكنك ان تجمع أفرادا يهتمون بهذه المواضيع لتطوير مقالات جماعية تتناول هذه القضايا .. انا و جميع العضاء المشاركين على استعداد تام لمساعدتك في أي قضية أو موضوع للوصول إلى الطرح الأمثل و يكفينا انك شخص مؤمن بأن المعرفة للجميع و بمبدأ الوثائق الحرة --Chaos 22:15, 21 فبراير 2006 (UTC)


مرحبا أستاذي الكريم ..نقلت الصفحة إلى هنا مستخدم:رشيد المدور/غياب البرلمانيين ..يمكنك دوما أن تضع ما تشاء ضمن ما يدعى نطاقك الخاص : أي : مستخدم:رشيد المدور/xxx سنعمل معا على تحسين المقال إلى حين وضعها في الموسوعة ..ز أقترح أن نقوم معا بإنشاء مشروع يتناول مقالات عن البرلمانات العربية ... في الحقيقة انا لست مختصا كثيرا لكن يسعدني سماع آرائك و أفكارك و يسعدني مساعدتك تقنيا ... مستخدم آخر مهتم بالأمور القانونية هو مستخدم:Mostafa attiya يمكنك أن تجد معه اهتمامات مشتركة ... مستخدم:ميموني إداري من المغرب و يمكنك العمل معه على تطوير مقالات تهتم بالمغرب العربي .. أهلا و سهلا بك --Chaos 23:02, 21 فبراير 2006 (UTC)

أحزاب مغربية[عدل]

مرحبا رشيد, بالنسبة للروابط التي وضعتها في تصنيف:أحزاب حسب البلد, قم بانشاء مقالات عن الأحزاب المغربية, و ضع في كل مقال تنشئه. ما يلي


[[تصنيف:أحزاب سياسية]]
[[تصنيف:أحزاب حسب البلد]]
[[تصنيف:أحزاب المغرب]]

و هكذا ستظهر الروابط في صفحة التصنيف. --ميموني 16:24, 3 مارس 2006 (UTC)


أخ رشيد ..يسعدني كثيرا رؤية مشاركاتك في الموقع ... لاتتردد بطلب أي مساعدة عندما تحتاج لها ... أنا باتظار رؤية مقالاتك عن الأحزاب المغربية --Chaos 14:23, 8 مارس 2006 (UTC)

Driss Jettou.jpg[عدل]

أخ رشيد

لقد تم مسح صورة:Jetou_driss.jpg و ذلك كون لها حقوق طبع و تم إستبدالها مع صورة:Driss Jettou.jpg و هي صورة ليس لها حقوق طبع. شكرا و ننتظر مساهمات جديدة --Tarawneh 04:58, 23 مارس 2006 (UTC)

التعديلات والإضافات[عدل]

رجاءا قم بالتعديل بعد أن تتأكد من عدم وجود تخريب وذلك بالضغط على الزر تاريخ أعلى الصفحة، لأنه عندما يقع تخريب نقوم باسترجاع المقالة إلى آخر نسخة مما يضر بالتعديلات التي أنجزتها، تحياتي إكسويت 22:02، 17 يناير 2008 (UTC)