انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:صالح/أرشيف 39

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

رسالة جديدة

اخ صالح ممكن اعرف ماهو الخطا الذي وقعت به تجاه معايير الشخصية فهي لاتحمل ثناء ومؤلفات الشخصية التي انشأت عنها الصفحة 5 وليست يتيمة لا اعرف ماهو الخطا .. على الاقل لا افهم وارتاح.. اتمنى اشعاري بالخطا الذي وقعت به.. هل تقصد الشهرة والاهمية؟.--Mimiabdullah333 (نقاش) 23:06، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

سؤال

اخ صالح ممكن اعرف ماهو الخطا الذي وقعت به تجاه معايير الشخصية فهي لاتحمل ثناء ومؤلفات الشخصية التي انشأت عنها الصفحة 5 وليست يتيمة لا اعرف ماهو الخطا .. على الاقل لا افهم وارتاح.. اتمنى اشعاري بالخطا الذي وقعت به.. هل تقصد الشهرة والاهمية؟.--Mimiabdullah333 (نقاش) 20:34، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)

لماذا حذفت الصفحة يا صالح؟

لماذا حذفت الصفحة يا صالح غير فالح؟ مسرور أنك مارست عقليتك الاستبدادية بحذف صفحة؟ .--89.159.44.130 (نقاش) 23:56، 1 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا أيها الخلوق المجهول، إن كنت تجد أن مقالاتك ليس بها أي مشاكل، قدّم طلب استرجاع بها، وسيتم استرجاعها وسوف أساعدك في استرجاعها بنفسي، وحتى إصلاحها إن أمكنني الوقت. أرجو منك أن تتحلّى بالخُلق العظيم، وأن تبتعد عن التهجّم. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 18:26، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مهم جدا

السلام عليكم هناك مقالة باسم عبد المحسن الفرم ولا حظت ان هناك معلومه (صحيحه) ويتم حذفها من قبل بعض المحررين الا وهي ان الامير كان شيخ لقبائل حرب وهناك دلائل كثيرة منها كتاب خير الدين الزركلي ص٢١٢ وكتاب غلوب باشا ص ٤٨٨ و وثيقة السير لويس بيلي سنة ١٨٦٦م حيث ذكر في جميع ما سبق ان الامير عبد المحسن الفرم هو شيخ قبيلة حرب وزعيمهم ومن لديه اي تشكيك في المراجع والمصادر يتواصل معي حيث تحريت من الوثائق وهناك الكثير منها. و موسوعة عالمية كويكيبيديا لا تظهر الا الحقائق ومتائكد ان القائمين على لا يسعون ان يكون هناك محررين يخفون الحقائق. ومتاكد من ان هدف الموسوعه و القائمين عليها هو إظهار المعلومه الصحيحه Salman599 (نقاش) 02:41، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @سلمان: سوف أحاول أن أراجع الموضوع وأحلّه قريبًا. مُقابل ذلك أرجو منك أن تتوقّف عن الكتابة عن الموضوع في صفحات نقاش المستخدمين، فهذا أسلوب خاطئ، ولن يُساعدك، وقد يكون سببًا في إيقاف حسابك. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 18:27، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

يرجي مراجعة

مرحباً اخي صالح لقد قمت بتحقيق شروط مراجع تلقائي كما طلبت مني وقمت بتطوير المحتوي الذي اقدمه ولكنني احتاج الي صالحية مراجع تلقائي حتي استطيع التحرك في الموسوعة اسرع هل يمكنك مراجعة الطلب الذي قمت بتقديمه من فضلك؟ YuussefAhmed2 (نقاش) 11:36، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا @YuussefAhmed2: سأطالع طلبك قريبًا إن لم يكن قد عولج، أرجو منك ألا تستعجل. تحياتي. -- صالح (نقاش) 16:34، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا أخي صالح أسف علي الأزعاج مجدداً هل يمكنك النظر من فضلك (يوسُف (نقاش) 14:19، 4 ديسمبر 2019 (ت ع م)--يوسُف)

عذرا على الإزعاج

كرما أخي صالح ممكن اعرف ماهو الخطا الذي وقعت به تجاه معايير الشخصية فهي لاتحمل ثناء ومؤلفات الشخصية التي انشأت عنها الصفحة 5 وليست يتيمة لا اعرف ماهو الخطا .. على الاقل لا افهم وارتاح.. اتمنى اشعاري بالخطا الذي وقعت به.. هل تقصد الشهرة والاهمية؟.ارجوا أن ترد علي كل يوم أنتظر ردك.--Mimiabdullah333 (نقاش) 10:54، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تكفى أرجوك ياصالح رد علي

السلام عليكم ورحم الله، تكفى تكفى تكفى أخوي صالح رد عليّ والله أعصابي احترقت ومشاعري استنزفت كل شيء سويته عشان بقاء الصفحة ولا أعرف وين الخطأ، ورديت ع الاسئلة كلها عدا أنا تكفىى انتظرك .--Mimiabdullah333 (نقاش) 21:17، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @Mimiabdullah333: المقالة مُخالفة ولا تُحقّق معايير السير الشخصية. سبق أن أجبتك حول هذا في طلبات الاسترجاع. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 21:27، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)
شكراااا صالح وآسفة على إزعاجك المعذرة وجزاك الله خير على ردك.--Mimiabdullah333 (نقاش) 21:31، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديرا لجهودكم في المهمة 50 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 00:18، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 51 لفريق المهام الخاصة

سؤال من Mohamed tharrafi (11:33، 6 ديسمبر 2019)

السلام عليكم ، كيف انشئ مقالا جديدا --Mohamed tharrafi (نقاش) 11:33، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @Mohamed tharrafi: رجاءً مطالعة كيف يمكنني كتابة مقالتي الأولى في ويكيبيديا؟ -- صالح (نقاش) 12:00، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)

استفسار عن تعديل معلومات (ماريا القبطية)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد لقد شد انتباهي التغيير الذي حصل في صفحةالسيدة ماريا القبطيةعليهاالسلام لهاذا اردت ان استفسر عن سبب التغيير و مصادره كما تعلم و كما اتفق عليه اهل السنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يتزوج من ماريا القبطية بل كانت امة ام ولد فلهاذا لا يجوز ان نصفها بام المؤمنين. اتمنى ان يكون استفساري هاذا كافي حتى تراجع المعلومات التي اظفتها في تعديلك لصفحة السيدة ماريا القبطية عليها السلام و شكرا.--محمدابوحمزةالجوزي (نقاش) 15:27، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @محمدابوحمزةالجوزي: ملاحظة أوليّة: ستجد في ويكيبيديا العربية بيانات واردة من جميع المذاهب، لهذا أرجو ألا تستغرب! عودًا على ماريّة عليها السلام، هي أم المؤمنين قرانيًّا، وهي أم المؤمنين عند جزء من المسلمين، وقد اتفق المسلمون بكل طوائفهم بأن مارية حُرِم الزواج منها بعد وفاة الرسول محمد - بالطبع ستجد من يؤول سبب التحريم - لكن بالمُطلق كان الأمر مرده لما أُنزِل في القرآن: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمًا»؛ وسياق الآيات كله عن زوجات الرسول محمد، وقد دخلت مارية في هذا الحكم عند جميع المسلمين، وقد ورد في الروايات أن الناس اختلفوا حول زواجه من صفية عليها السلام، فقالوا: «لا ندري أتزوجها أم جعلها أم ولد، قالوا: إن حجبها فهي امرأته وإن لم يحجبها فهي أم ولد، فلما أراد أن يركب حجبها.» فعرفوا أنه تزوجها. وهذا حكم عام بأن من ضُرِب عليها الحجاب فهي زوجة له، وقد ثبت أنّه ضُرِب على مارية الحجاب أيضًا. وفي النهاية جاء في القرآن: «النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ». تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:56، 6 ديسمبر 2019 (ت ع م)

بخصوص موضوع جسر المجامع

مرحباً أخي مقالة جسر المجامع (قرية) مكررة من مقالة جسر المجامع يوسُف 03:31، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا أخي @يوسف: المقالة الأولى عن القرية والثانية عن الجسر. ملاحظة: أرجو وضع وصلة لصفحتك الشخصية ضمن توقيعك، ليكون على هذا النحو: يوسف (نقاش). تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:02، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)
تم شكراً لك يوسُف (نقاش) 15:21، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

سؤال من حيدر تيوب (13:21، 7 ديسمبر 2019)

هل استطيع اضافه اسمي كلمشاهير علئ الموقع ؟ --حيدر تيوب (نقاش) 13:21، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا @حيدر تيوب: لا يمكن. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 13:59، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)