انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:طنان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا طنان في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--آرام 15:16، 22 مايو 2007 (UTC)

المقالات[عدل]

عزيزي طنان ، مرحبا بك في ويكيبيديا العربية، أحببت أن أقترح عليك المساهمة في المقالات أكثر من السياسات و المناقشات ، نحن موسوعة بالمقام الأول و سنستفيد بالتأكيد من مساهماتك ، كما إنها ستعطي ثقل لرأيك في النقاشات (إذا كان هذا ما تحب متابعته)،و إن كان هذا، مرة اخرى ، ليس سبب وجود معظم من هم هنا، مع تحياتي --Shipmaster 13:38، 30 مايو 2007 (UTC)

من فضلك تنبه لنطاق الصفحات التي تنشئها، قمت بحذف التصويت الذي كنت أنشئته أنت في نطاق المقالات لسياسة لم يوضع بعد حتى اقتراح لها. إن كان لديك اقتراح محدد في هذا الشأن، قم بعمل صفحة سياسة مقترحة تحت نطاق ويكيبيديا: . تحياتي لك --Mido أترك رسالة 15:50، 30 مايو 2007 (UTC)

أتمنى أن تتحدث بلهجة أفضل من هذه في المرة القادمة، لا أحد هنا شرطي ولا أحد حرامي، هناك مساهمين فعالين بطرق مختلفة وهناك أشخاص لا هم لهم إلا افتعال المشاكل والتخريب بالموسوعة. لا داعي لأنبهك بشرعية استعمال الحسابات المختلفة وكيف تستعمل فمن المفترض أنك تعلم بها بشكل جيد جدا. --Mido أترك رسالة 19:04، 30 مايو 2007 (UTC)

أصوات محايدة[عدل]

حذفت ويكيبيديا:تصويت/سياسات/أصوات محايدة لأنه لا يوجد في ويكيبيديا العربية سياسة مقترحة اسمها أصوات محايدة.--المصري 10:22، 19 يوليو 2007 (UTC)