نقاش المستخدم:فيصل/أرشيف 40

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 40


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

سؤال من الهادي عامر محمد (23:04، 4 يناير 2021)

هلا --الهادي عامر محمد (نقاش) 23:04، 4 يناير 2021 (ت ع م)

◀ الهادي عامر محمد هل هُناك سؤال بخصوص ويكيبيديا؟-- فيصل (راسلني) 11:31، 5 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من ايهاب الطويل (23:13، 4 يناير 2021)

انا ليس اريد الدعايه والترويج لنفسي ارد النشر عن أعمالي الفنيه التي قمت بعملها كمخرج أو مساعد مخرج --ايهاب الطويل (نقاش) 23:13، 4 يناير 2021 (ت ع م)

◀ ايهاب الطويل أعتذر منك، لا أستطيع المُساعدة. يُمكنك قراءة ويكيبيديا:معايير السير الشخصية.-- فيصل (راسلني) 11:31، 5 يناير 2021 (ت ع م)

شكر وطلب

الزميل فيصل أشكر حرصك واهتمامك، وآمل منك الانتظار حتى أنتهي من تحرير المقالة وأزيل القالب حتى لا يحصل تضارب تحرير كما تعلم. تحياتي --مصعب العبود (نقاش) 13:03، 5 يناير 2021 (ت ع م)

مصعب العبود أهلاً بك أخي مصعب، أشكرك لجهودك، كما تعلم بأن المقالات الجارية هي محل اهتمام الكثير من الزملاء المُتطوعين لذلك هذه التعديلات من قبلي أو من قبل أي مُستخدم آخر هي تعديلات طبيعية كونه "حدث جار". وإذا حصل تضارب تحريري فأنت كمُحرر يُمكنك تجاوزها بكل سهولة، ثُم أن تعديلاتي ليست "ضخمة"، بل تعديلات تنسيقية وتصحيح. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 13:15، 5 يناير 2021 (ت ع م)

حذف مقالة دراكنغارد

المرجو الانتباه إلى ان مساهمات أعضاء أخرين (الخوف البارد(لعبة فيديو) , ملكة جمال فنزويلا )أسوأ من المقالة التي قمت بحذفها دون تنبيه ودون نقاش.--(Moha'MeD | أرسل لي رسالة! ) 14:13، 5 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Zanatos مرحبًا، أولاً مقالات الترجمة الآلية تستوفٍ الشطب دون نقاش معك، لكن أرسلت لك تنبيه بعدها. أما بخصوص المقالات التي وضعتها أعلاه، قمت بحذف واحدة، والأخرى قيد التطوير من قبل الزميل إبراهيم، هُناك قالب تطوير أعلى المقالة، ولا يُمكن حذفها أصلاً لأنها ليست مقالة جديدة، بل قديمة، وهو قام بإضافة فقرات وطورها فقط. ختامًا، يجب أن تعلم بأن جميع المقالات المُترجمة بشكل آلي لن يتم احتسابها، وأنا كوني ضمن لجنة الحكم في المُسابقة، أؤكد ذلك، بأن أي مقالة مُخالفة لسياسات ويكيبيديا لن يتم احتسابها، وسنمر على جميع المقالات. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 14:54، 5 يناير 2021 (ت ع م)
قسما برب الكعبة انني اراجع جميع الترجمات يدويا , خير دليل على ذلك المقالات التي قمتّ ب (تهذيبها) هذا التهذيب لم يكن سوى ازالة مساحات . مثل هذه التصرفات لا تشجع على المساهمة في تطوير ويكيبيديا العربية, لان مجهودك في الاخير يتم حذفه بضغطة زر. (Moha'MeD | أرسل لي رسالة! ) 15:01، 5 يناير 2021 (ت ع م)
◀ Zanatos عزيزي، أنا قمت بالتهذيب مُجرد تعديلات تنسيقية، ولم أقصد بها الترجمة الآلية. لكن المقالة التي أنا حذفتها، هي كانت ترجمة آلية، وأنا حذفت مقالة واحدة فقط. يُمكنني استرجاعها لك إذا أردت تطويرها وتصحيح الترجمة.-- فيصل (راسلني) 15:02، 5 يناير 2021 (ت ع م)
لا داعي لذلك , شكرا (Moha'MeD | أرسل لي رسالة! ) 15:08، 5 يناير 2021 (ت ع م)

ترجمة فورية

شكرا لتبيه طيب ان شاء الله سيتم اصلاح المقالات . --ولد ببال (نقاش) 14:56، 5 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من UNWFP LBN Ahmed (18:07، 5 يناير 2021)

تحياتي لك اسعد الله مساك --UNWFP LBN Ahmed (نقاش) 18:07، 5 يناير 2021 (ت ع م)

◀ UNWFP LBN Ahmed هل هُناك سؤال بخصوص ويكيبيديا؟-- فيصل (راسلني) 18:08، 5 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من رند الأطرش (19:44، 5 يناير 2021)

السلام عليكم ، لقد واجهت مشكلة قمت بتعديل أولي و أردت أن أضيف معلومات من مرجع آخر و عندما حفظت التغييرات للمرة الثانية أخبرني أنه يوجد تضارب و عندما عدرت مرة أخرى لم يتم حفظ ما تم اضافته و لا أدري لماذا ، هل يمكنك مساعدتي من فضلك --رند الأطرش (نقاش) 19:44، 5 يناير 2021 (ت ع م)

◀ رند الأطرش وعليكم السلام، هذه تضارب تحرير. يُمكنك إعادة تعديلاتك، ولن يحدث تضارب إن شاء الله.-- فيصل (راسلني) 20:25، 5 يناير 2021 (ت ع م)

تغيير شعار العصابة

بالفعل ارتكبت خطأ بتغيير شعار العصابة وكنت سأعتذر عن هذا الخطأ، لولا أني شرير --عمر قنديل (نقاش) 23:01، 5 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Omar kandil عُمر بخصوص تعديلاتك في مقالة العصابة فهي مرفوضة. أولاً، برأيي لو نلتفت لأمور أكثر أهمية أفضل. ثانيًا، هذه الصفحة تُعتبر صفحة تاريخية، وتحتاج لمُوافقة الميدان مُجددًا لإعادة تنشيطها، وحتى لا يتحول الموضوع إلى فوضى ويقوم كل شخص بإضافة اسمه. ثالثًا، رفعك لصورة تحت "بند الاستخدام العادل" لاستخدامها في هذه الأمور، أيضًا مرفوضة، صور الاستخدام العادل يتم استخدامها للأمور الضرورية فقط. رابعًا، قمت بإعادة المقالة إلى نسختها المستقرة القديمة. يُمكنك التقدم بطلب في الميدان للتناقش أكثر حول هذه الصفحة، لو أردت إعادة تفعليها ووضع مقترحات لتجنب الفوضى. ختامًا، أنا أرى بأن لا داعٍ لتضييع وقت المُجتمع في هذه الأمور. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 23:08، 5 يناير 2021 (ت ع م)

صباح الخير ممكن نقاش لو سمحت

أنا أريد أن أقول لك شيء من شان حذف أسمي من جدول المقالات؟ أولا: وقبل أن تلغي تعديلاتي يجب عيلك أن ترسل تنبيه وتشرح ما غلطي وتعطيني فرصة حتي أصلح الغلط اذ أنا أرتكبت غلطة. لا تلغي أي شيء وأنا لست أعلم ما غلطي أرجو شرح وتوضيح لو سمحت، في حال أنا لم ألتزم بقرارك من حق الأداريين أن يحذفوا ما يريدون. من حق المستخدميين الجدد أن يعرفوا غلطتهم، ومن حق الأداريين ذوات الخبرة مساعدة المستخدميين الجدد . لو سمحت أرجو الرد شكرا.Rawaa roumieh (نقاش) 09:36، 6 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Rawaa roumieh مرحبًا بك، يُمكنك التوجه إلى ويكيبيديا:فريق المساعدة لطلب المُساعدة والاستفسار. أما بخصوص تطوعي كإداري، فأنا لدي الحق بالحذف المقالات المُخالفة بشكل صريح دون نقاش، ولدي الحق بحذف التعديلات المُخربة بشكل صريح أيضًا دون نقاش معك أو الاستأذان منك. لكن لو تُريدين شرح لماذا رفضت التعديل، فأنا جاهز للشرح. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 13:28، 6 يناير 2021 (ت ع م)

شكرا لك هذا حقك فأنا لم أقصد أن تأخذ الأذن مني بل أن تعطيني تنبيه وتفسير لانني أتفاجىء بألحذف و هم يبعتولي لقد تم حفظ التعديلات بنجاح، أي أكيد بحب تشرح شو الغلط يلي أنا عملتو أنا بسبب التعديلات إنحذف إسمي من جدول المقالات. وبسبب الملعب عندما دخلت ملعبي حتي أبداء بمقالة رأيت مازالت المقالة القديمة موجودة لماذا لم تحذف هذا كان عائق في كتابة المقالات فهذه أول تجربة لي.شكراRawaa roumieh (نقاش) 13:47، 6 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Rawaa roumieh عفوًا، سبق وأن أرسلت لك تنبيه في صفحة نقاشك، يحتوي على الأخطاء التي تقومين بها، وزودت بكل بصفحات تشرح لك آلية التطوع في ويكيبيديا، أرجو قضاء بعض الوقت في قراءتها ومُحاولة التعلم. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 13:49، 6 يناير 2021 (ت ع م)

مساءك سعادة يارب شكرا لك علي التوضيح سوف أدخل أكيد وشوف الغلط، بس بالنسبة لحذف أسمي من جدول المقالات كيف أستطيع أن أشارك وأحجز مقالة شكرا بالتوفيق يارب.Rawaa roumieh (نقاش) 16:14، 6 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Rawaa roumieh قام الأخ حجاوي بشرح لك أكثر من مرة، لكن لا أعلم لماذا تكرار الأسئلة.-- فيصل (راسلني) 17:24، 6 يناير 2021 (ت ع م)
صباح الخير كيفك استاذ فيصل لقد شرح لي الأستاذ حجاوي فعلا بس للأسف لم أستطع أن أنشيء مقالة أخبرتك ما السبب وما هو العائق ولكن عندما أخبرني عن أنشاء مقالة في الملعب آخر كان قد فات الآوان وجدت إسمي حذف من جدول المقالات في نفس اليوم اللذي أخبرني ولم أقدر أفعل شيء. أنا كنت أسئل هل أقدر أن احجز مقالات في مكان آخر أو أنتظر حتي نهاية هذه الدورة ممكن مساعدة لو سمحت شكرا.Rawaa roumieh (نقاش) 08:39، 7 يناير 2021 (ت ع م)
مرحبًا Rawaa roumieh هُناك تعليمات وفيديوات وتوضيحات لكل شيء يخص المسابقة. أرجو أن تجتهدي قليلاً للبحث أكثر عن الموضوع. أقرأي وب:مشروع المعرفة وتنقلي بين الوصلات، وستحصلين على كل الإجابات.--فيصل (راسلني) 08:49، 7 يناير 2021 (ت ع م)

يسعد مساك يارب استاذ فيصل شكرا لك يعطيك ألف عافية بالتوفيق يارب وللجميع.Rawaa roumieh (نقاش) 14:08، 7 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Rusul alamayah (21:32، 6 يناير 2021)

مرحباهذا اول يوم لي انصحني بشيء قبل البدء --Rusul alamayah (نقاش) 21:32، 6 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Rusul alamayah مرحبتين، أقرأ ويكيبيديا:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟-- فيصل (راسلني) 08:50، 7 يناير 2021 (ت ع م)

هام

مرحبا اخي، إذا تكرمت ادخل على صفحة نقاشي وشاهد لغة التهديد والسخرية التي يمارسها المدعو الناقل وتهجمه المستمر --Disappeared (راسلني) 22:18، 6 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Disappeared مرحبتين، قمت بالرد هُناك، ولا وجود لتهديد أو سخرية بكل صراحة.-- فيصل (راسلني) 09:04، 7 يناير 2021 (ت ع م)
بالله عليك.. َ اجيك بصفحتك واقولك كم عمرك؟؟ وماهو مستواك الثقافي.... اي تعدي أكبر من هذا هل من الضروري ان أتعرض للشتم بشكل صريح حتى تعتبر اساءه او تهجم... لايوجد ما يستدعي النقاش بيني وبينه فكل التعديلات التي اقوم بها احترم فيها سياسة المصادر المحايده Disappeared (راسلني) 09:18، 7 يناير 2021 (ت ع م)
◀ Disappeared أولاً هو لم يقلها بهذه الطريقة التي تكتبها، كلامك غير صحيح. ولا وجود لإساءة أو تهجم. ولا يحق لك أن تمنع المُستخدمين من النقاش معك، طالما تقوم بمساهمات وتعديلات في ويكيبيديا العربية، يحق للجميع التناقش معك حول تعديلاتك.-- فيصل (راسلني) 09:27، 7 يناير 2021 (ت ع م)
النقاش وعندما يكون الهدف منه مصلحة الموسوعة... امر مقبول اما انه يحذف تعديلاتي في كذا مقالة برغم تحتوي على مراجع ومصادر... فهذا يسمى عبث.... وسبق ان تكلم معي بأسلوب استفزازي قبل شهرين... وتجاوزت الأمر
وبعد ذلك قام بالشخصنه وطلب مصدر على كل حرف في مقالة الظفير.... وفورا قمت بالتعديلات اللازمه احترام للموسوعة وقوانينها... الآن ماهي نقطة الخلاف اطلب منه تحديد اين التفاخر + اين المعلومات الكاذبه او المقالات التي لاتحتوي على مصدر ؟! Disappeared (راسلني) 09:40، 7 يناير 2021 (ت ع م)

طلب

مرحبا اخي, بخصوص معركة نبعة هي من اعظم معارك الصحراء العربية كما وصفتها المؤرخة البريطانية وسقط فيها اكثر من 350 قتيل ومعروف عدد المشاركين بها ومكان حدوث المعركة ارجو اعادة المقالة --Disappeared (راسلني) 10:36، 7 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Disappeared مرحبتين، مصدر وحيد تحدث عنها؟ هل كل معركة بالعالم نُنشئ عنها مقالة؟ لا أتفق معك، المقالة مخالفة برأيي ولا تستحق مقالة مُنفصلة. وهذه إشارة للزميل بندر أرجو طرح رأيك بالموضوع من فضلك.-- فيصل (راسلني) 10:41، 7 يناير 2021 (ت ع م)
بالتأكيد لا لايمكن انشاء مقالة لكل معركة
هناك عشرات المعارك المتعلقه ولم اقم بالكتابة عنها لمعرفتي انها لاترتقي لأن تكون مقالة لكن معركة نبعة شهيرة جداً وسقط عدد كبير من القتلى وموثقة بمصدر لايقبل الشك حتى لو كان وحيد لأن هذه المؤرخة عاصرت الوقعة وقامت بشرحها بالتفصيل .. سواء في كتابها وحتى الوثائق البريطانية المتوفرة بمكتبة قطر الرقمية انظر( هنا ) ولو طلبت المصدر الثاني لقمت بإدراجه في المقالة Disappeared (راسلني) 10:49، 7 يناير 2021 (ت ع م)
Disappeared كيف جزمت بأنها معركة تُحقق الملحوظية؟ لدينا سياسة الملحوظية، هل قرأتها؟ حيثُ تذكر نصًا هذا الكلام « يجب أن يتوفر عند البحث عن عنوان أي مقالة كمية جيدة من مصادر المعلومات المستقلة عن الشخص، أو الموقع الإلكتروني، أو القناة التلفزيونية، بحيث تزودنا بوجهات النظر المختلفة ونقد هذا الموضوع/الشيء موضع النقاش.» هل هذا يتوفر في تلك المعركة؟ بالتأكيد لا لعدم وجود مصادر كثيرة ومختلفة.--فيصل (راسلني) 10:53، 7 يناير 2021 (ت ع م)

إنشاء جدول

كيف يمكنني إنشاء جدول من حقلين في ويكيبيديا اباالحسن وائل (نقاش) 21:40، 7 يناير 2021 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي فيصل.

أولًا: شكرًا لك على إعادة الصلاحيات لي، وبإذن الله لن أُخيب ظنك هذه المرة.
ثانيًا: هل يمكن رفع هذه الصورة؟ فهي عن حدث تاريخي (رفع لاعبي الأهلي لكأس دوري أبطال أفريقيا). تحياتي وتقديري لك. سيف القوضي راسلني 23:07، 6 يناير 2021 (ت ع م)
◀ سيف القوضي وعليكم السلام، عفوًا. لا يُمكن رفعها كونها صورة غير حرة.-- فيصل (راسلني) 08:50، 7 يناير 2021 (ت ع م)
ولكن في هذه الصفحة مذكور أنه إذا كانت الصورة غير حرة فيمكن رفعها بشرط أن تكون (حدث تاريخي تم وانتهى ومن المستبعد حدوثه مرة أخرى في فترة زمنية مناسبة ليتم أخذ ملفات حرة له)، فهل تنطبق الصورة مع هذه المواصفات؟ سيف القوضي راسلني 13:02، 7 يناير 2021 (ت ع م)
يا سيف القوضي، كما ذكرت لك "لا يجوز رفعها"، أرجو أن تُعيد قراءة الجملة، هذا حدث قد يتكرر مجددًا، وهُناك شروط لكل دولة حول الفترة الزمنية، لذلك الإجابة بكل اختصار "لا يجوز رفعها".--فيصل (راسلني) 09:31، 8 يناير 2021 (ت ع م)
شكرًا، وآسف على الإزعاج. سيف القوضي راسلني 20:51، 8 يناير 2021 (ت ع م)

تمهل

تهمل بالراحة علينا

حاول التعديل معنا الافضل من الحذف هو الحاق المقالة بهذا القالب

{{ترجمة آلية|تاريخ=أغسطس 2012}}

{{تمهل}}

--ولد ببال (نقاش) 18:10، 7 يناير 2021 (ت ع م)

◀ ولد ببال للأسف ما تقوم به مخالفات وتخريب، وقد أرسلت لك قبل ساعات تنبيه كامل ويُوضح لك الأخطاء، أرجو أن تستجيب هذه المرة.-- فيصل (راسلني) 09:27، 8 يناير 2021 (ت ع م)

سبب حذف النصوص المترجمة في سرعة الصوت؟

لاأعلم مالداعي لاسترجاعك في مقالة سرعة الصوت؟ مع أن كل ماهو مكتوب كان مترجما من النسخة الإنجليزية. عموما أنا أعدت كل المحذوف مع بعض التنقيحات والتعديلات اللغوية.. Muhends (نقاش) 06:06، 8 يناير 2021 (ت ع م)

أول شيء صباحك ورد Muhends، وأتمنى تكون بخير، فقط للتوضيح، أنا كنت أقوم بمُراجعة جميع تعديلات مُستخدم يقوم "بالمُخالفات" عن طريق خرق حقوق النشر والترجمة الآلية، وتقريبًا نصف مُساهماته كانت عبارة عن نسخ ولصق من قبل مواقع أخرى، وبعضها ترجمة آلية. أما بخصوص مقالة سرعة الصوت، قد يكون حدث لبس، لأنني عُندما نسخت بعض الفقرات الموجودة في قوقل طلعت مُطابقة مع هذا الموقع، عُندما رأيته بأنها مُطابق أزلتها، لكن تبين لاحقًا بأنهُ موقعًا للترجمة، وحدث ذلك الخطأ. أشكرك للانتباه ولإعادة الفقرات مع تنقيحها. وأُريد أن أُوضح نُقطة، هُناك مسابقة جارية الآن اسمها "المعرفة" وأنا ضمن أعضاء لجنة الحكم للدورة الثانية، وللأسف بأن الكثير من المُتسابقين يخرقون حقوق النشر، عن طريق النسخ واللصق من المواقع الأخرى، وأيضًا يُترجمون ترجمات آلية ركيكة، قمت برفض العديد من المُخالفات، وهذا اللبس الوحيد الذي حدث وهي مقالة "سرعة الصوت". لذلك، أشكرك مرة أخرى للانتباه والتصحيح. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 09:25، 8 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Mohammedalqwasmi459 (08:19، 8 يناير 2021)

السلام عليكم كيف انشر مقال --Mohammedalqwasmi459 (نقاش) 08:19، 8 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Mohammedalqwasmi459 وعليكم السلام، أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 09:26، 8 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من الحنفي الشكو (17:03، 9 يناير 2021)

السلام عليكم اخي كيف حالك . اود ان اسؤلك سؤالا يا اخي كيف يمكنني ان انشيء مقالا؟؟ --الحنفي الشكو (نقاش) 17:03، 9 يناير 2021 (ت ع م)

◀ الحنفي الشكو أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 17:04، 9 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Hoor al-habsi (12:00، 10 يناير 2021)

هلا يجب علي ان احفظ رابط مقالتي و من ثم ارسله لمعلمتي و لكن عندما افعل ذلك يفتحلي مقال غير مقالي --Hoor al-habsi (نقاش) 12:00، 10 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Hoor al-habsi لا أعلم بالواجبات المدرسية.-- فيصل (راسلني) 14:58، 10 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من YaHYa crach (12:28، 10 يناير 2021)

السلام عليكم اخي فيصل : هنالك سؤال اريد مساعدتك فيه لإيجاد جواب له متي سوف يبدء الجزء الثالث للانمي magi the Kingdom of Magic وهل هنالك مانغي له وشكرا --YaHYa crach (نقاش) 12:28، 10 يناير 2021 (ت ع م)

◀ YaHYa crach وعليكم السلام، مُجرد استفسار، هل تعتقد بأنني أعلم كل المعلومات في الكرة الأرضية؟ أُريد أن أعرف لماذا وجهت لي هذا السؤال تحديدًا في الأنمي. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 14:59، 10 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Samosasan (19:34، 10 يناير 2021)

سلام كيف يمكنني نشر مقال عن شخصية ؟ --Samosasan (نقاش) 19:34، 10 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Samosasan وعليكم السلام، أقرأ أولاً الشروط في ويكيبيديا:معايير السير الشخصية، ثم أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 22:32، 10 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
فيصل
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

1:10، 11 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Amine ismaili Alaoui (02:00، 11 يناير 2021)

كيف اضع صورة --Amine ismaili Alaoui (نقاش) 02:00، 11 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Amine ismaili Alaoui أقرأي ويكيبيديا:رفع.-- فيصل (راسلني) 13:09، 11 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
فيصل
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:12، 11 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Aysha 345 (16:20، 11 يناير 2021)

السلام عليكم ، كيف يمكنني ان اضيف مقال ؟ --Aysha 345 (نقاش) 16:20، 11 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Aysha 345 وعليكم السلام، أقرأي ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 21:01، 11 يناير 2021 (ت ع م)

حذف صفحه على اساس نقاش حذف؟

مرحباً فيصل لماذا حذفت مقالتي التي منذ اسبوع نشرتها, كل شيء فيها رسمي مراجع روابط خارجيه ملحوظيه الشخص ؟ هل استطيع ان أطلع على هذا النقاش لكي ارى ماذا الخطأ؟؟ لا أعرف من نشرها سابقاً وتم حذف مقالته أنا أعدت نشرها بصوره موسوعيه كامله وليست مخالفه تماماً !! هل يعني شخص لايعرف لمعايير ويكيبيديا ينشرها بصوره غير قانونيه وتحذف مقالته تحظر الشخصيه التي كتب عنها من جميع الموسوعه؟؟ اتمنى ان تشرح لي لاني حقاً تعبت على هذه المقالهAlnsp (نقاش) 17:51، 11 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Alnsp مرحبتين، هُناك صفحة لتقديم طلبات الاسترجاع، أرجو أن تُقدم طلبًا في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع.-- فيصل (راسلني) 21:00، 11 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من ياسمين توفيق (18:29، 11 يناير 2021)

السلام عليكم ازاى انشر مقال مش من الملعب ؟ مقال مش تجريبى يعنى ؟ --ياسمين توفيق (نقاش) 18:29، 11 يناير 2021 (ت ع م)

◀ ياسمين توفيق وعليكم السلام، أقرأي ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 21:00، 11 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من محمد الهنجري (22:51، 11 يناير 2021)

مرحبا كيف أقوم بإعداد صفحه خاصه لرجل اعمال باسم جديد --محمد الهنجري (نقاش) 22:51، 11 يناير 2021 (ت ع م)

◀ محمد الهنجري مرحبتين، أولاً أقرأ الشروط في ويكيبيديا:معايير السير الشخصية ثُم أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 03:14، 12 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من رائد محمد محمود (08:40، 12 يناير 2021)

السلام عليكم --رائد محمد محمود (نقاش) 08:40، 12 يناير 2021 (ت ع م)

◀ رائد محمد محمود وعليكم السلام، كيف يُمكنني مساعدتك؟-- فيصل (راسلني) 22:48، 12 يناير 2021 (ت ع م)

هل هذه المقالة ستكون ملحوظية

مرحبا أخي فيصل، لا أدري إن كنت تعرف بالأمر أو لا، لكن في ظل أزمة تصريحات ماكرون قام المقاتل الداغستاني المعروف خبيب، بنشر منشورين على الإنستغرام، الأول كان تهجم على ماكرون وكل من يؤيده والثاني كان انتقاد لحرية التعبير، المنشوران حققوا تفاعل كبير جدا وحصد كلاهما أكثر من 3.5 مليون لايك، وقد تم إنتقاد خبيب على فعلته من قبل بعض الإعلاميين،وأعجب بالمنشوريين الكثير من المشاهير، ونظراٌ لأن منشوري خبيب لم يحتويا على أي إدانة لقتل صامويل باتي وهجوم نيس، فقد سبب إعجابهم بهما بعض المشاكل لهم، مثلا الجزائري يوسف عطال ظهرت اصوات تطالب بفسخ عقده مع نيس وبرر موقفه لاحقا أن وضع إعجاب للمنشور بسبب أنه معجب بخبيب وليس لأنه يؤيد الهجومين وقد حدثت مشاكل أخرى لشخصيات أخرى، هل في رأيك لو كتبت مقالة بعنوان "الجدل حول منشورات خبيب ضد ماكرون" ستكون ملحوظية أو أنه سوف تحذف علما أني سوف أستشهد بعدة مصادر. --Declod (نقاش) 19:03، 12 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Declod بالطبع سوف تُحذف. لأن ويكيبيديا ليس موقعًا إخباريًا.-- فيصل (راسلني) 22:49، 12 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من الشريف عمر محمد الغانم العباسي (19:23، 12 يناير 2021)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب اني اضيف اسم ومعلومات عنه في الموقع كيف افعل ذالك --الشريف عمر محمد الغانم العباسي (نقاش) 19:23، 12 يناير 2021 (ت ع م)

◀ الشريف عمر محمد الغانم العباسي وعليكم السلام، لم أفهم سؤالك.-- فيصل (راسلني) 22:48، 12 يناير 2021 (ت ع م)

تخريب

السلام عليكم اخي فيصل، للاسف هناك تخريب يجري في هذه المقالات: بابلك إيمايج إل تي دي، المهرج (هاكر) والحوت الطيار. --(Moha'MeD | أرسل لي رسالة! ) 13:33، 13 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Zanatos وعليكم السلام، شُكرًا للانتباه. تم حذف المقالات المخالفة، والتراجع عن التعديلات المُخالفة. وأؤكد بأن سيتم مُراجعة كل شيء، وثق تمامًا بأن أي تعديل تخريبي لن يتم احتسابه ضمن المُسابقة مهما حصل. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 22:51، 13 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Ggeeter (14:01، 13 يناير 2021)

سلام .لوسمحت كيف تسوي مدونه --Ggeeter (نقاش) 14:01، 13 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Ggeeter وعليكم السلام، لا أعلم.-- فيصل (راسلني) 22:47، 13 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Hassan termos (17:24، 13 يناير 2021)

مرحبا أريد أن أعلمكم أنه يجب التعديل على قائمة أغنى رجال في العالم ووضع إيلون ماسك فالمقدمة بدل جيف بيزوس --Hassan termos (نقاش) 17:24، 13 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Hassan termos يُمكنك القيام بالتعديل بنفسك.-- فيصل (راسلني) 22:47، 13 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Ali nabulsi (08:07، 16 يناير 2021)

كيف اكتب مقالا --Ali nabulsi (نقاش) 08:07، 16 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Ali nabulsi أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 01:14، 17 يناير 2021 (ت ع م)

محرر بوذياب

فيصل انت بيني وبينك مشكلة ليش توقف ف طريقي انت الوحيد لي يوقف ف طريقي هنا اول قلت حقق تلك الشروط وحققتها كملت شهرين ومقلاتي فوق ٢٠ مقاله والتعديلات اكثر من ١٦٠ طيب ليش السبب بوذياب (نقاش) 10:53، 16 يناير 2021 (ت ع م)

اعرف اشخاص تركو الكتابة في ويكيبيديا بسبب تعملك الزفت

بوذياب (نقاش) 10:55، 16 يناير 2021 (ت ع م)

وهناك اشخاص لم يحققو الشروط وعندهم صلاحية المحرر ويذا تريد صور برسلك بس انت استغفرالله بس بوذياب (نقاش) 10:56، 16 يناير 2021 (ت ع م)

وينك رد بوذياب (نقاش) 16:57، 16 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا بوذياب، بالبداية، كلامك غير صحيح بأنني أقف في طريقك، بل أنت تقف في طريق التطوير وتُساهم بالتخريب للأسف، وتُعرقل عمل ويكيبيديا العربية. وذكرت لك السبب مليون مرة، لكن لا أعلم لماذا تُعيد نفس الأسئلة مرة أخرى. أما بخصوص تهجمك، سأتجاهله هذه المرة، ولن أمنعك، لكن أي تهجم آخر للأسف سأتقدم بطلب لمنعك. ولم تُحقق الشروط، وذكرت لك مرارًا وتكرارًا، ولا تُريد أن تستجيب. وأرجو تزويدي بالأشخاص الذين لم يحققوا الشروط وحصلوا على صلاحية المُحرر، أنا بإنتظارك.--فيصل (راسلني) 01:21، 17 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من بتول باسم المصاروة (16:50، 16 يناير 2021)

السلم عليكم 🤍 ممكن اسأل كيف ممكن نرفع صورة ووضعها في مقال ويكبيدي --بتول باسم المصاروة (نقاش) 16:50، 16 يناير 2021 (ت ع م)

◀ بتول باسم المصاروة وعليكم السلام، أقرأ ويكيبيديا:رفع.-- فيصل (راسلني) 01:14، 17 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Md191md (18:14، 16 يناير 2021)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخوي فيصل

اريد معرفة طريقة نشر قصة كتابيه --Md191md (نقاش) 18:14، 16 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Md191md وعليكم السلام، الحمد لله بخير، للأسف بأن ويكيبيديا ليست مكانًا لنشر الخواطر والقصص والأبحاث الشخصية.-- فيصل (راسلني) 01:13، 17 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Issemoktre (19:07، 16 يناير 2021)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت حاب نتعرف كيف نقدر نضيف مقال --Issemoktre (نقاش) 19:07، 16 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Issemoktre وعليكم السلام، أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 01:13، 17 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من طارق زياد العرفي (00:11، 17 يناير 2021)

مساء الخير أنا صاحب الصوره سموك --طارق زياد العرفي (نقاش) 00:11، 17 يناير 2021 (ت ع م)

◀ طارق زياد العرفي مساء النور، لا أعلم عن أي صورة تتحدث.-- فيصل (راسلني) 01:13، 17 يناير 2021 (ت ع م)

مساعدة صغيرة

مرحبا أخي فيصل، أعتقد أنك تعرف أني أحاول تطوير مقالات متعلقة بالصراع الأذري الأرميني، وأطلب من الناس المساعدة في بعض الأمور، في مقالة أراضي أذربيجانية محيطة بقرة باغ خضعت لسيطرة الأرمن في النسخة الإنجليزية توجد صورة هامة توضح خريطة الصراع، لم أعرف كيف أنقلها هلا قمت أخي فيصل بنقل الصورة كما هي من ويكبيديا الإنجليزية أي مع أسماء المقاطعات حسب ترقيمها في الصورة.--Declod (نقاش) 07:22، 17 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Declod مرحبتين، قمت بنقل الصورة، وأرجو ترجمة الكلام الإنجليزي المكتوب من فضلك. الموضوع بسيط، مُجرد نسخ ولصق، وأُكرر أرجو منك استكمال الترجمة. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 07:39، 17 يناير 2021 (ت ع م)

طفيف

معلومة الإصدار، مع عدم وجود أقسام ثابتة، أو نصوص الغلاف الأمامي، أو نصوص الغلاف الخلفي). المستخدمين الجدد يمكنهم اختيار الترخيص (التراخيص) التي يرغبون بالالتزام بها.

--ولد ببال (نقاش) 09:58، 17 يناير 2021 (ت ع م) .

انتم حجتكم واهنه ويكيبيديا تقتبس في الكثير من مقالاتها نبذه عن الشي المقال عنه .

و لا تتعمق في الاحاطة بالشي . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ولد ببال (نقاشمساهمات)

بصراحة ولد ببال كلامك غير مفهوم، ما علاقة التراخيص بالموضوع؟ عُندما تنسخ وتلصق من مواقع أخرى، هذه تُعتبر سرقة فكرية، وتخرق حقوق التأليف والنشر، وذكرت لك ذلك مرارًا، وإذا وجدت أي مقالة في ويكيبيديا منسوخة من مكان آخر، يُمكنك إزالتها، لكن يجب أن تتأكد فعلاً بأنها منسوخة (ترى التاريخ أولاً). أرجو أن لا نُطيل الموضوع دون فائدة من فضلك.--فيصل (راسلني) 23:19، 17 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من ShahedDeebajah (10:03، 18 يناير 2021)

مرحبا

أنا اعلامية اردنية اقدم برنامج يومي على التلفزيون الاردني الرسمي واريد أن أنشىء صفحة خاصة لي على ويكيبيديا --ShahedDeebajah (نقاش) 10:03، 18 يناير 2021 (ت ع م)

◀ ShahedDeebajah يُفضل أن لا تُنشئي مقالة عن نفسك، لو كنت مشهورة بما فيه الكفاية، سيقوم المُتطوعون بالكتابة عنك.-- فيصل (راسلني) 18:52، 18 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من AbouGhazalaa1 (00:27، 19 يناير 2021)

كيف يمكننى اضافه مقالة على ويكيبيديا دون ان يتم رفضها --AbouGhazalaa1 (نقاش) 00:27، 19 يناير 2021 (ت ع م)

◀ AbouGhazalaa1 لا توجد مقالة غير قابلة للحذف، جميع المقالات قابلة للحذف والرفض إذا كانت مُخالفة لسياسات ومعايير ويكيبيديا.-- فيصل (راسلني) 01:17، 19 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من الأمير صلاح الدين (12:35، 19 يناير 2021)

السلام عليكم

كنت أقوم بكتابة مقالة عن موقع حراج واعتبروها مقالة دعائية انا كنت بكتب مقالة عادية عن الموقع دون أية نية للدعايا، كيف أفعل ذلك "مع العلم يوجد مقالات عن مواقع أخرى مثل سوق وأمازون وغيرها ولا تُعد مقالات دعائية" --الأمير صلاح الدين (نقاش) 12:35، 19 يناير 2021 (ت ع م)

◀ الأمير صلاح الدين عزيزي، موقع سوق وأمازون فهي مواقع عالمية وشهيرة، وإنشاء مقالة لها لا تعني الدعاية. فهل تُقارن موقع أمازون بموقع حراج مثلاً؟ حدث العاقل بما يُعقل. أما موقع حراج، فهو موقع لا يترقي إلى أن يكون ملحوظًا وتُنشئ مقالة مُنفصلة عنه.-- فيصل (راسلني) 05:05، 20 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Ghaith006 (16:04، 19 يناير 2021)

مرحبا اريد انشاء مفصل عن الانترنت المظلم --Ghaith006 (نقاش) 16:04، 19 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Ghaith006 مرحبتين، لا يُمكن إنشاء مقالة مُنفصلة لذلك، فهُناك مقالة أصلاً لهذا الموضوع، يُمكنك تطويرها بدلاً من إنشاء مقالة مُنفصلة.-- فيصل (راسلني) 05:03، 20 يناير 2021 (ت ع م)

تعديلات مستخدم غير موسوعية

السلام عليكم فيصل، لم يستجب هذا المستخدم للتنبيهات @Mohammed alaklobe:.‏Abu aamir (نقاش) 18:18، 19 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Abu aamir وعليكم السلام، أعتذر للتأخير، تم منع المُستخدم لمدة يوم، ولو عاود التخريب أيضًا سوف يتم تمديد المنع له لمدة أطول، على أمل أن يستجيب. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 05:07، 20 يناير 2021 (ت ع م)

لقب

نعم يوجد مسلسل يحمل هذا اللقب،، لكن تاريخيا لا يوجد مصدر تاريخي يذكر هذا اللقب،، لهذه ازلته --Σύμμαχος راسلني 06:04، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Σύμμαχος لا يشترط وجود مصدر تاريخي، ولا أعلم ما هو تعريف المصدر التاريخي؟ عمومًا، المقالة تتحدث حول شخصية اشتهرت بلقب "أسد الجزيرة"، لذلك يجب إضافته في المقالة كونه شهيرًا بهذا اللقب، أما إزالته فأعتقد بأنهُ غير صحيح. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 06:06، 20 يناير 2021 (ت ع م)

طيب راح امشي وياك... منو اللي لقبه بهذا اللقب..؟ --Σύμμαχος راسلني 06:09، 20 يناير 2021 (ت ع م)

Σύμμαχος تاريخيًا؟ لا أعلم من هو الشخص بالتحديد ولم أبحث حول الموضوع. لكن حديثي هُنا بوضوح بأن «طالما هُناك العديد من المصادر وهُناك مُسلسل يتحدث بأن مبارك الصباح لقبه أسد الجزيرة، بالتالي إزالة اللقب هو تعديل غير صحيح.» ولو أردت المصادر، ستجد العديد جدًا من المصادر خلال دقائق معدودة.--فيصل (راسلني) 06:12، 20 يناير 2021 (ت ع م)

شلون ما تعرف وتبي تحط هاللقب الوهمي بالمقالة اللي لا له صلة بالتاريخ ولا بالواقع --Σύμμαχος راسلني 06:16، 20 يناير 2021 (ت ع م)

بختصار،، إذا تبي تحط معلومة جيب مصدرها مو العكس،، لان ما اقدر اجيب لك مصدر يقول ان هذا اللقب وهمي --Σύμμαχος راسلني 06:18، 20 يناير 2021 (ت ع م)

الأخ العزيز Σύμμαχος، سأنقل النقاش إلى نقاش:مبارك الصباح، والرجوع عن تعديلي أثناء نقاشنا، هو عمل غير سليم، يجب عليك أن تنتظر حتى أن ننتهي من نقاشنا. عمومًا سأتجه إلى نقاش المقالة، أما بخصوص المصدر، فليست لدي أدنى مُشكلة سأقوم بتزويد المقالة بالمصدر.--فيصل (راسلني) 06:20، 20 يناير 2021 (ت ع م)

لو كان اللقب صحيح لكنت انا احرص الناس اني احطه في المقالة --Σύμμαχος راسلني 06:22، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Σύμμαχος أنا أقوم الآن بالرد عليك في نقاش المقالة. ولماذا أنت أحرص مثلاً؟-- فيصل (راسلني) 06:27، 20 يناير 2021 (ت ع م)

الموضوع ما يحتاج نقاش.. هات مصدر وينتهي كل شيء --Σύμμαχος راسلني 06:30، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Σύμμαχος جميل. أرجو أن تتطلع على نقاش:مبارك الصباح.-- فيصل (راسلني) 06:32، 20 يناير 2021 (ت ع م)

هل هذا ممكن؟

مرحبا أخي فيصل، أنشأت العام الماضي مقالة حول صور المظليين تحت حائط البراق، وقمت أمس بإعادة إصلاحها لأن ترجمتها الأولى كانت سيئة جدا، كما تعرف الصورة موجودة في مقالة حرب 1967، هل أستطيع أن أضع وصلة مؤدية لمقالة الصورة على جملة (مظليون إسرائيليون بالقرب من حائط البراق بعد سقوط القدس الشرقية بيد إسرائيل في شهر يونيو سنة 1967.)، لأني لا أحب لمس المقالات الجيدة أو المختارة أبدا.--Declod (نقاش) 06:45، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Declod أرجو عندما تتحدث عن مقالات وغيرها، أن تضع وصلات، حتى يُمكنني الإطلاع عليها، بدلا من البحث والنسخ واللصق.-- فيصل (راسلني) 06:47، 20 يناير 2021 (ت ع م)
أعتذر إن أزعجتك، المقالة التي أتحدث عنها إسمها المظليون الإسرائيليون عند حائط البراق والصورة في مقالة حرب 1967 موجودة في جزئية إحتلال الضفة الغربية--Declod (نقاش) 06:51، 20 يناير 2021 (ت ع م)
◀ Declod لا يوجد إزعاج. نعم يُمكنك ذلك، لكن برأيي المتواضع، أرى بأنهُ غير ضروري، لكن لو أردت ذلك، يُمكنك وضع وصلة لعبارة "مظليون إسرائيليون بالقرب من حائط البراق" فقط. وليس الجملة كاملة.-- فيصل (راسلني) 06:54، 20 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Mostafa Alkomber (10:23، 20 يناير 2021)

السلام عليكم مرحبا فيصل كيف لي النشر علي ويكيبيديا --Mostafa Alkomber (نقاش) 10:23، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Mostafa Alkomber وعليكم السلام، إذا كنت تقصد إنشاء مقالة، أقرأ ويكيبيديا:مقالتك الأولى.-- فيصل (راسلني) 20:04، 20 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال من Lara Bou Gerges (17:08، 20 يناير 2021)

اخ فيصل مرحبا من بعد اذنك هل يمكنك ازالة القالب لاني لا اعرف كيف --Lara Bou Gerges (نقاش) 17:08، 20 يناير 2021 (ت ع م)

◀ Lara Bou Gerges مرحبتين، لا أعلم عن أي قالب تتحدثين، أرجو التوضيح عند السؤال.-- فيصل (راسلني) 20:04، 20 يناير 2021 (ت ع م)