نقاش المستخدم:ناظوري

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تحياتي[عدل]

شكرا لك الأخ الناظوري على مساهمتك في اثراء المعلومات المحايدة و القيمة عن اقليم الناظور خاصة، و عن المغرب و الريف الحبيب عامة. --Tariqhada 23:57، 18 فبراير 2008 (UTC)

تصنيف[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

رجاء أضف تصنيف للمقالات التي تنشأها.--محمد أحمد عبد الفتاح 17:38، 6 مارس 2008 (UTC)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الأخ محمد أحمد عبد الفتاح,
فعلا سأقوم بإضافة التصنيف بعد دقائق لأنني كنت أريد أولا إضافة المقالات ثم بعدها إضافة التصنيفات , لأنها مقالات متتالية وتنتمي لنفس التصنيف. شكرا على ملاحظاتك .--ناظوري 17:47، 6 مارس 2008 (UTC)

يظهر عندي أنك أنشأت المقالة عادي جداً.--محمد أحمد عبد الفتاح 23:52، 7 مارس 2008 (UTC)

  • أهلا بك. بلى، هي من إنشائك. ففي سجل مساهماتك هي صفحة جديدة من إنشائك (انظر هنا). شكرا لك على مساهماتك الرائعة. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 23:53، 7 مارس 2008 (UTC)

لا داعي للاعتذار.--محمد أحمد عبد الفتاح 00:00، 8 مارس 2008 (UTC)

  • شكرا لك سيد ناظوري. وددت الملاحظة أنه يمكنك تفعيل وصلة اسمك على توقيعك، وذلك بالدخول لتفضيلاتي، كما يمكنك تفعيل بريدك الإلكتروني هناك. شكرا. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 00:14، 8 مارس 2008 (UTC)

اتصال[عدل]

السلام عليك يا ناضوري، اين تُقيم بهولندا. اعطني بريدك الإلكتروني حتي نستطيع التواصل --Tariqhada 00:22، 8 مارس 2008 (UTC)

بريد[عدل]

كيف يمكنني ان ارسل لك إيمايل عبر ويكيبيديا؟ --Tariqhada 00:49، 8 مارس 2008 (UTC)

  • سيد ناظوري. لا يمكن إرسال بريد إلكتروني لك عبر ويكيبيديا بعد. لتفعيل ذلك، وجب وضع علامة أمام السماح بتلقي البريد الإلكتروني من المستخدمين الآخرين في تفضيلاتي. شكرا. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 00:52، 8 مارس 2008 (UTC)
  • لإرسال رسالة لبريدك الإلتروني عبر ويكيبيديا، وجب الدخول لصفحتك الشخصية، ثم النقر (أي الضغط) على إرسال رسالة لهذا المستخدم الموجودة على اليمين في الأسفل. شكرا. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 01:03، 8 مارس 2008 (UTC)

الطريس[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله , اشكرك على تفاعلك و مشاركتك, ما نقلته ينحصر من مصدر او مصدرين, حقيقتا لا يوجد الكثير من المعلومات الا من بعض ابواق السلطة المغربية و من مواقع بعض الوطنيين.

ارجوا منك تزويدي بمصادر عن حقيقة هذه الشخصية ... وسيتم التغيير ان شاء الله

اخوك --Elmoro 21:43، 8 مارس 2008 (UTC)

إذاعة هولندا العالمية[عدل]

  • أهلا ناظوري، أنت مقيم بالقرب من مدينة هلفرسوم الهولندية كما قرأت بالصدفة أمس، إذن إذاعة هولند العالمية قريبة منك إذ أن مقرها في هذه المدينة، كنت في السابق من المستمعين لقسمها العربي والذي أغلق للأسف عام 1994، قل لي هل لك أن تأخذ لنا صورة واضحة لمبنى الإذاعة؟ شكرا لك --Riadismet اكتب لي رسالة 02:35، 9 مارس 2008 (UTC)
  • شكرا جزيلا لك، في الواقع أتمنى أن تلتقط صورة واضحة لواجهة المبنى بذلك نستطيع تحميلها في كومنز لأنه الصورة ملكك أنت وعندما يتم تحميلها هناك يجب أن تذكر أنها ملكك يا ناظوري، ولكن مااسمك ؟ أنا رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 02:47، 9 مارس 2008 (UTC)
  • أهلا بك أخ إبراهيم وتشرفت بمعرفتك، نعم أتمنى أن تعطيني علم بذلك عندما تقوم بذلك، القسم العربي في إذاعة هولندا العالمية كان من أحسن الإذاعات العالمية الناطقة باللغة العربية وللأسف مديرها العام قرر غلق القسم العربي دون غيره عام 1994 بسبب ذائقة مالية لأن الإذاعة على حسب علمي آنذاك كانت مستقلة وليست للدولة فضحى بالقسم العربي دون غيره، عموما شكرا لك مرة أخرى وأقول لك داخ؟ لا أعرف إن كانت صحيحة أم لا ، تصبح على خير كنت تعملت 3 كلمات بالهولندية من صديقي المقيم في أمستردام داخ إبراهيم وإلى القريب العاجل مع تحيات رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 03:02، 9 مارس 2008 (UTC)

شكرا جزيلا لك[عدل]

  • أخي إبراهيم، أشكرك جزيل الشكر على تصويرك لمبنى الإذاعة، قد وفيت بوعدك بالفعل، ماإن رأيت الصور الآن حتى رجعت بذكرياتي إلى 15 سنة خلت كانت فعلا أيام وذكريات جميلة، أشكرك مرة أخرى أخي إبراهيم وتقبل مني أطيت التحيات والشكر والامتنان. داخ--Riadismet اكتب لي رسالة 16:23، 11 مارس 2008 (UTC)
  • أهلا وسهلا بك أخي إبراهيم، كيف حالك؟ أود أن أكرر شكري العميق لك وعلى مجهودك الذي فعلته بارك الله فيك صديقي وأرجو منك تقبل أصدق التحيات--Riadismet اكتب لي رسالة 01:57، 12 مارس 2008 (UTC)

أهلا[عدل]

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي إبراهيم، أنا ولله الحمد بخير أما عن البلد فأنت تعرف أحيانا تكون الأمور بخير وأحيانا تنقلب، في الواقع ما فعلته أنت اليوم جعلني مندهش ومعجب بك جدا وهذا بسبب أنك وفيت وعدك وبسرعة وهذا يا إبراهيم ترك لي انطباع جيد جدا عنك إذ يدل على حرصك الشديد وجديتك في الرقي بموسوعتنا العربية أكثر وأكثر وصدقني أنك تستحق وساما، تستحقه عن جدارة بالنسبة للقسم العربي ألم تذكر لك السيدة ماريولاين كلاسن هولست ماإذا كانوا سيعيدون فتح القسم العربي هذا العام أو العام التالي؟ أرجو منك أن تزودني بالصور حال إرسالها لك من طرف لمتحدثة الرسمية بإسم إذاعة هولندا العالمية السيدة ماريولاين كلاسن هولست وأنا أشكرك جزيل الشكر مسبقا، بارك الله فيك إبراهيم، تقبل تحياتي الأخوية.رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 02:38، 12 مارس 2008 (UTC)
  • شكرا لك على مساهماتك الرائدة في الموسوعة، وعلى سعيك الدؤوب لتطويرها، وعلى إنشائك رسومات توضيحية ممتازة والتقاطك لصور رائعة. شكرا جزيلا لك. تفضل، سيدي العزيز، بمراجعة أسفل صفحتك الشخصية. شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 08:48، 12 مارس 2008 (UTC)
  • أهلا أخي إبراهيم، أهنئك بالوسام الذي تستحقه عن جدارة، وبالمناسبة وددت أن تكتب لنا مقالة عن المدينة التي تقيم فيها عندما يكون لديك الوقت الكافي وياحبذا لو تكون مدعومة بالصور، شكرا لك مرة أخرى وتقبل مني فائق التقدير--Riadismet اكتب لي رسالة 21:17، 12 مارس 2008 (UTC)

أوتريخت من ويكيبيديا الهولندية[عدل]

  • أهلا بك أخي إبراهيم، في الواقع لا يوجد أحلى وأجمل من العيش في القرى الصغيرة التي تكون بعيدة نوعا ما عن المدينة وضوضائها، فيما يخص مقالاتك عن المغرب الشقيق والناظور والريف المغربي فأنا أوافقك الرأي من الواجب على كل مواطن أن يعرف بمدينته وتاريخه للناس من الدول الأخرى، حتى لو كان مثلا شخص آخر من دولة أخرى هو الذي حرر مقالة عن المدينة الأخرى فحتما لن يستطيع إعطاء معلومات وافية وشاملة عنها مثل ابن تلك المدينة، بالمناسبة قرأت أنك أمازيغي، هل أمازيغ المغرب يتحدثون الأمازيغية مثل أمازيع الجزائر؟ يعني تفهمون بعضكم عند التحدث؟ تحياتي الأخوية لك أخي إبراهيم وشكرا لك جزيل الشكر--Riadismet اكتب لي رسالة 16:11، 14 مارس 2008 (UTC)
  • شكرا لك اخي إبراهيم على المعلومات الوافية، في الحقيقة أنك أعطيتني معلومات لم أكن أعرفها من قبل، رغم أنني مقيم الآن في الجزائر إلا أنني لم أسمع بلهجة شنوة نواحي تيبازة وشرشال، رغم أنك من المغرب الشقيق إلا أن لديك معلومات كشخص جزائري ومقيم هنا :-) فيما يخص الكتابة هل في منطقة الأمازيغ في المغرب لهم كتابة أيضا مثل القبائل هنا في تيزي وزو وبجاية؟--Riadismet اكتب لي رسالة 18:49، 15 مارس 2008 (UTC)
  • أهلا إبراهيم، أحتاج منك مساعدة، بما أنك مقيم بالقرب من مدينة هيلفيرسوم، المساعدة التي أحتاجها منك ربما إذاعة هولندا العالمية وبالتحديد قسم الموسيقى في الإذاعة هو الكفيل بها. إذا أمكنك مساعدتي سأقول لك ما احتاجه وشكرا لك مسبقا--Riadismet اكتب لي رسالة 19:19، 15 مارس 2008 (UTC)
  • Hallo. ik geloof dat het beter is de 'Rif' kaarten toe te voegen aan het 'Rif' artikel. Bedankt mijn vriend ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 09:40، 16 مارس 2008 (UTC)
  • الأخ إبراهيم شكرا جزيلا لك على ردك، حسنا لا بأس انسى الموضوع--Riadismet اكتب لي رسالة 14:49، 16 مارس 2008 (UTC)
  • مرحبا إبراهيم، لقد وصلتني رسالتك وقرأتها، أشكرك جزيل الشكر، سأرسل لك في الأيام القادمة بعضا من المقاطع الموسيقية على إيميلك الخاص على أن تسأل لي عنها في إذاعة هولندا العالمية في عندما يكون لديك الوقت الكافي وتسافر إلى هلفرسوم، شكرا وتقبل تحياتي الأخوية. رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 16:19، 16 مارس 2008 (UTC)

hallo[عدل]

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي إبراهيم، أتمنى أن تكون بخير. وددت فقط أن أسأل على أحوالك. تقبل تحيات أخوك رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 19:26، 20 مارس 2008 (UTC)
  • أخي العزيز إبراهيم أهلا بك، وددت أن أرسل لك هذه الرسالة كي أسالك من خلالها عن أحولك الشخصية، فمنذ مدة لم أراك هنا في ويكيبيديا العربية، أتمنى أن يكون المانع خيرا إن شاء الله، كما آمل أن نلتقي من جديد في القريب العاجل وتتحفنا بمساهماتك الرائعة، أرجو أن تتقبل تحياتي الخالصة لك. أخوك رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 18:53، 28 مارس 2008 (UTC)

wikipedia Tarifit[عدل]

Azul xak a yuma, nac [agzennay] neccin nteg wikipedia s tmazight n arrif mala texsed ad texdemd kidnegh aqac tazdayt ines [[2]]

دسوق[عدل]

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:50، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك ناظوري هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [3]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

الحركة الويكيبيدية المغربية[عدل]

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً ناظوري،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

وسام![عدل]

الوسام الخاص
tstahdjat awma Yadjiss narif (نقاش) 21:39، 6 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وسام![عدل]

الوسام العام
انا اعترف لك انك قد ساهمت في هذه الموسوعة بشكل رائع. انا اقدر مجهوداتك، لذلك امنحك هذا الوسام. افتخر بالمغرب (نقاش) 16:33، 29 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

رسالة[عدل]

رسالة
انا امازيغية و لكن لست ريفية انا اتكلم لهجة تشلحيت

امازيغية و أفتخر نيكي مازيغت ادكيغ راسلني في صفحة نقاشي (نقاش) 18:49، 29 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أزول -- Anass Sedrati (نقاش) 13:50، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ