انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Ahmed nour ahmed

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من أبو كنان 77 في الموضوع مقالة تاريخ نادي ارسنال

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Wafaashohdy (نقاش) 09:38، 28 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

مقالة تاريخ نادي ارسنال[عدل]

تحية طيبة وبعد، في البداية اتقدم بالشكر الجزيل لك على مقالة تاريخ نادي أرسنال لكرة القدم ، تاريخ النادي في مختلف اللغات ومن بينها الإنجليزية والإيطالية مجزء إلى مقالتين من من 1866-1966 ومن 1966 حتى الآن ، قمت بربط المقالة للغات الأخرى تاريخ النادي بين 1866-1966 ، هل تنوي إنشاء مقالة أُخرى تستعرض تاريخ النادي بين عاميّ 1966 حتى الآن حسب تقسيم تاريخ النادي باللغات الأُخرى؟

ملاحظات أُخرى على المقالة اتمنى الاستدلال بالمصادر المناسبة لأن المقالة بلا مصادر وكذلك وضع الوصلات المناسبة والصور ، بالإضافة لذلك عليك تقليل ادخال الاسماء باللغة الإنجليزية للمقالة والإكتفاء بلفظ تلك الاسماء باللغة العربية، وتقبل فائق التحية والاحترام.--أبو كنان (نقاش) 07:26، 6 مارس 2016 (ت ع م)ردّ