نقاش المستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الثاني لعام 2010/Helmoony

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
  • الهدف الأول، يشترط إضافة وصلة إلى التصنيف العربي في أحد صفحات التصنيف للغة الأجنبية المقابة لتسهيل عمل البوت في نشر الإنترويكي العربي على اللغات الأخرى.
  • يشترط في البوابة أن تحصل على نجمة البوابة المختارة أو أن ترشح دون الكثير من الاعتراضات قبل نهاية فترة التقييم للجائزة
  • يشترط في المقالة الجيدة أن تحصل على النجمة أو أن ترشح دون الكثير من الاعتراضات قبل نهاية فترة التقييم للجائزة
  • الهدف الرابع غير مناسب بشكله الحالي، تهدف هذه الجائزة بشكل أساسي إلى بناء المحتوى، لذلك يجب أن تكون عمليات الترشيح للشطب أو الحذف ضمن إطار هدف أكبر (مثلا ترشيح صفحات للشطب أثناء مراجعة الصفحات الجديدة، إنقاذ المقالات المرشحة للحذف، مراجعة المقالات القديمة وترشيح غير الصالح منها للحذف ... الخ) ولا يمكن اعتبارها هدفا بحد ذاته على الرغم من أهميتها. رجاء تعديل صيغة الهدف ليكون الهدف أكثر من كونه حذف الصفحات بشكل صرف.

رجاء الاطلاع على الشروط في الأعلى والإعلام في هذه الصفحة ليتم قبول الطلب. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:32، 6 يوليو 2010 (ت ع م)

سيكون إذاً وضع قوالب المعلومات للمصارف الوطنية و العملات. مراقبة الصفحات الجديدة yas3ubu تلخيصها عند نهاية فترة المسابقة. --Helmoony (نقاش) 03:46، 6 يوليو 2010 (ت ع م)

إضافة وصلة إلى التصنيف العربي[عدل]

أهلاً Cipher،

مع مراجعتي لملاحظاتك أعتقد انني لم أفهم معنى < يشترط إضافة وصلة إلى التصنيف العربي في أحد صفحات التصنيف للغة الأجنبية المقابة لتسهيل عمل البوت في نشر الإنترويكي العربي على اللغات الأخرى. > ما أقوم به الأن هو وضع كل الحلقات الموجودة على ويكي إنجليزي مع حلقة ويكي إنجليزي في التصنيف العربي فما وضع حلقات اللغة العربية في ويكي إنجليزي. هل هذا ما تقصده ؟ التصنيف من جهة واحدة يخيفني. عند النظر لتاريخ التصنيف أحياناً أجد أن الرابط موجود من جهة وليس من جهة أخرى وان الحال كذلك منذ أشهر أوسنينٍ. لاأعرف لماذا ليمر البوت قد يكون هناك خلل في مكان ما ... --Helmoony (نقاش) 01:01، 13 يوليو 2010 (ت ع م)

نعم ذلك ما قصدته. لذلك فإن إضافة إنترويكي إلى التصنيف العربي في صفحة مقابلة في لغة أخرى (إنكليزية مثلا) سيسهل عمل البوتات في التعرف على الوصلة العربية ونشرها في صفحات اللغات الأخرى (مثلا ألمانية وصينية ... الخ) وبالتالي سيكون جهدك مثمرا في وضع وصلات لصفحات اللغة العربية في نسخ ويكيبيديا من اللغات الأخرى. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:37، 14 يوليو 2010 (ت ع م)