نقاش المستخدم:Corbina

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Corbina في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 9 يوليو 2005 09:40 (UTC)

مرحبا بك كوربينا، أود أن ألفت انتباهك للنقاط التالية:

  • نحن لا نوقع بإسمائنا عند تحرير المواضيع، لأنها قابلة للتغير من عشرات المستخدمين
  • ممنوع إستعمال الألقاب (عند الأنبياء مثلا)
  • عدم إستعمال ال التعريف عند تسمية المواضيع
  • حاول قراءة بعض الوصلات التي أدرجتها لك أعلاه

اذا لديك أي أسئلة الرجاء عدد التردد بطرحها. تحياتي و مرحبا بك مرة أخرى. خالد --Oxydo 05:53, 15 يوليو 2005 (UTC)


ملاحظة أخرى، بالنسبة للقصائد و النصوص الغير متغيرة (كالنصوص الدينية و السياسية)، مكانها في ويكي مصدر [1] و ليس ويكيبيديا. تحياتي خالد --Oxydo 05:56, 15 يوليو 2005 (UTC)

يعنى شعر صلاح جاهين مثلا مقدرش اكتبه فى الصفحة بتاعته ؟؟؟؟

مش فاهمة موضوع ويكى مصدر

تقدري تكتب أسمائها أو مقاطع منها، ولكن القارئ عندما يريد تصفح قصائده واحدة تلو الأخرى يذهب الى ويكي مصدر. يتم حذفهم هنا، لأن ويكيبيديا هي للمقالات الموسوعية و ليست للقصائد و النصوص، لماذا؟ لأنها قابلة للتغيير بإستمرار، هذا هو مبدأ ويكيبيديا بإختصار. ويكي مصدر هو مشروع شقيق لويكيبيديا، هناك يتم وضع النصوص، أمثلة: سور القرآن، نصوص الدساتير، نص نظرية معينة لعالم ما، و هكذا. رجاء مراعاة حقوق النسخ عند كتابة المقالات، أي مقالة منقولة بدون تصريح واضح من ملاك المقالة ألأصليين يتم حذفها، أحسن حل هو كتابة سطرين بمعرفتك عن الشخص أو الشئ الذي تريد الكتابة عنه. مرحبا بك مرة أخرى. تحياتي خالد --Oxydo 06:15, 15 يوليو 2005 (UTC)

معلش اسفة استفسار تانى[عدل]

مثلا انا لقيت فى موضوع صلاح جاهين اسماء اعماله و كلها وصلات فاضية

لو نقلت القصائد للمصدر

ازاى اقدر اعرف الناس ان القصيدة مكتوبة هناك؟؟؟


احم معلش استحملنى شوية

عشان بجد انا بحب اكتب فى الويكيبيديا اوى

  1. تذهبي إلى ويكي مصدر [2]
  2. يمكنك تسجيل نفسك، كما فعلت هنا مع ويكيبيديا
  3. تذهبي إلى تصنيف شعر مثلا (موضوع على الصفحة الرئيسية)
  4. تعدلي صفحة الشعر، بوضع صلاح جاهين مثلا
  5. عند صلاح جاهين تضعي وصلات للقصائد التي تريد إنشائها
  6. وضع القصائد في مكانها
  7. تعودي هنا الى ويكيبيديا، و تضع وصلة لقصائد جاهين على ويكي مصدر ( من خلال إستعمال تعليم إسم القصيدة و وضع وصلة التي هي رابع زر في أعلى شباك التحرير).

أعرف بلا شك أن الموضوع قد يكون طويل، و لكن هذه من ضمن تعاليم الموسوعة. أرجو أن تتفهمي الأمر. يسعدني أنك تحبي ويكيبيديا و هذا هو الأمل و المقصود من كل مستخدمي الانترنت العرب، لأن ويكيبيديا ببساطة موقع مميز عن كل المواقع العربية. تحياتي خالد --Oxydo 06:27, 15 يوليو 2005 (UTC)

الأفلام[عدل]

السلام عليكم .. أرى أن اهتمامك بالأفلام كبير ، لذا أرجو الانتباه إلى وضع [[تصنيف:أفلام مصرية]] وكذلك {{بذرة سينما}} أسفل الصفحة كما فعلت أنا كمثال في فيلم السفارة في العمارة حتى إذا ضغط شخص على التصنيف أسفل الصفحة ، يحصل على قائمة الأفلام كلها. وياحبذا لو كتبت شيئاً عن الفيلم. وتكوين روابط بالصفحة لأسماء الممثلين مثلا.

كما أود أن الفت الانتباه إلى أنني قد عدلت صفحة أفلام مصرية ليكون كل الأفلام بها روابط في انتظار انشاء صفحة باسمها ... مع الشكر --محمد نبيه 08:50, 21 يونيو 2006 (UTC)


مرحبا أخت كوربينا :

يمكنك استخدام قالب:معلومات فيلم في صفحات الأفلام العربية كما يلي :


مثال انظري ليلة سقوط بغداد --Chaos 11:25, 21 يونيو 2006 (UTC)


طيب القالب ده اضيفه ازاى؟؟؟ انا كنت هضيف لمحات عن الفيلم لكن للأسف معنديش اسلوب ادبى مناسب فحبيت اضيف المعلومات اللى اعرفها و بس و اسيب الباقى لحد احسن منى فى الصياغة الادبية

أفلام مصرية[عدل]

المرجو تطوير مقالاتك، و إلا ستتعرض للحذف، أنظري لهذا المقال : البريء (فيلم) . هذا هو النوع الذي نسعى للوصول إليه. ربما سيحتاج الأمر مجهودا لكن يمكن حاليا وضع قالب بذرة على الأقل. --ميموني 12:25, 21 يونيو 2006 (UTC)

أهلا[عدل]

كوربينا، اكتبي بأسلوبك وماله. أضيفي لمحات من الفيلم بصياغتك الخاصة، الموسوعة مش للي يعرف يكتب بس. الموسوعة للجميع، راح يجي بعدك عاجلا أو آجلا من يعدل مقالاتك. تحياتي. --Marquez 22:12, 21 يونيو 2006 (UTC)

حذف سريع لـ السفارة في العمارة (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة السفارة في العمارة (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:18، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ