انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Kamel88/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من M-Camil في الموضوع مرحبا
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

رد:دانا حلبي

@Bo hessin: لا بأس سؤجل التعديل في هذه المقاله حاليآ شكرآ للتوضيح --M-Camil (نقاش) 09:24، 8 يوليو 2019 (ت ع م)

دعوة

شكرًا لتعديلك صفحة وشم (توضيح)

مرحبا M-Camil! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة وشم (توضيح) وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرًا لك ---- Ajwaan ناقِشني 16:24، 15 يوليو 2019 (ت ع م)

استفسار

أهلًا، أود منك أن تشرح لي الهدف من تعديلاتك هنا وهنا. تحياتي. Glory20 (نقاش) 20:55، 21 يوليو 2019 (ت ع م)

@Glory20: أهلا بك ؛ لقد قمت مسبقآ بنقل الصفحة لجعلها صفحة توضيح ثم استرجعت النقل وازلت قالب التوضيح بحكم أنه لا توجد مقالات كثيرة سوى هذة المقاله تحياتي لك --M-Camil (نقاش) 15:21، 22 يوليو 2019 (ت ع م)

إنشاء عنصر جديد

مرحبًا ، لغتي العربية ليست جيدة جدًا لأنني أريدك أن تنشئ مقال Aybars Ibak؟

احترام

موارد: www.teknosayfa.com/haberler/aybars-ibak-ilgi-odagi-oldu-h11121.html

www.haberimvan.com/magazin/aybars-ibak-rekor-kirdi-h7898.html

www.bolu724.net/gundem/aybars-ibak-seviliyor-h11857.html

www.haberayaz.com/haber/10822/aybars-ibak-nasil-unlu-oldu.html

haberlife.org/2019/07/18/aybars-ibak-rapci/ Kil.Baran (نقاش) 14:31، 24 أغسطس 2019 (ت ع م)

العنوان: Aybars İbak

آمل أن يكون ذلك ممكنًا Kil.Baran (نقاش) 14:33، 24 أغسطس 2019 (ت ع م)

ولكن في منطقة معينة مشهورة Kil.Baran (نقاش) 06:40، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)

هل تستطيع ان تصنعها؟? Kil.Baran (نقاش) 23:52، 29 أغسطس 2019 (ت ع م)

Community Insights Survey

RMaung (WMF) 20:12، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ حكاية روك (مسلسل برازيلي)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حكاية روك (مسلسل برازيلي) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:54، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ فرصة حب (مسلسل برازيلي)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فرصة حب (مسلسل برازيلي) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:18، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ ميشيل رينو

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ميشيل رينو التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:24، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ فرصة حب (مسل

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فرصة حب (مسل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- M-Camil (نقاش) 15:38، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ معركة الحاير-(البدع)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة معركة الحاير-(البدع) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:42، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ فرصة حب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فرصة حب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- M-Camil (نقاش) 15:50، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملكة التدفق

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملكة التدفق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 23:54، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ مزاد علني - مسلسل

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مزاد علني - مسلسل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:48، 11 سبتمبر 2019 (ت ع م)

كارولينا راميريز

مرحبًا، المشكلة ليست في تغير الاسم بل في إضافتك قسم السيرة وهي ترجمة آلية ركيكة.--Dedaban (نقاش) 17:40، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

@Dedaban: عن اي ترجمة تتحدث انا قمت بالتعديل على النص قبل اضافتة ام مجرد استغلال لصلاحية مسترجع ؟ M-Camil (نقاش) 17:52، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ كارولاينا راميريز

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كارولاينا راميريز التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 18:42، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:كارولاينا راميريز

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:كارولاينا راميريز التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:18، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا

اذا امكن اريد معرفة سبب حذف هذه الصفحة علما انها معلومات موثقة بكتب تاريخية — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه hu.mayyas (نقاشمساهمات)

@Hu.mayyas: محتوى المقالة ركيكة لغويا +نسخ ، بامكانك تقدم طلب استرجاع هنا --M-Camil (نقاش) 14:20، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)