نقاش المستخدم:Lord Anubis/أرشيف1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

يرجى وضع ملاحظاتكم هنا .. مع التقدير ..

Lord_Anubis

مرحبا لورد أنوبيس في ويكيبيديا العربية ... بالنسبة لتحرير قائمة المقالات الموجودة في تلاميذ المسيح أعتقد انك تقصد قالب:مسيحية .. في حال وجدت شريط تعديل في نهاية القالب ستكون مهمتك سهلة اضغط فقط على حرف (ع) لكن في جميع الحالات عندما تعدل صفحة أنظر في الأسفل و ستجد قائمة بالقوالب المستخدمة في هذه الصفحة ... ادخل للقالب و عدل به . --كاوس 12:44, 12 أكتوبر 2006 (UTC)

تحياتي[عدل]

تحياتي لورد أنوبيس. شكرا لك على تفهمك وقبولك النقد وأحييك على جهودك في محاولة جعل مقالة زكريا بطرس حيادية. فقط مسألة الستين مليون دولار، هل هناك مصادر إسلامية أو لنقل حيادية تذكر هذا النبأ. أخيرا أتمنى منك أن تتقبل أن يكون توجه هذه الموسوعة إسلاميا لأنها باللغة العربية ولأن أغلب متحدثي العربية مسلمين والموسوعة هنا لا تعتمد إلا على كتابها. المطلوب منا أن نقوم بجعل المواضيع حيادية وإيضاح الفكرة للمستخدمين أن هذه ليست موسوعة إسلامية كما أنها ليست مسيحية أو إلحادية وهكذا. وملاحظة أخيرة: يا حبذا إن كتبت في الأسفل في صفحات النقاش، حيث أن هذا هو النظام المتبع، كما أنه بإمكانك التوقيع باختيار المربع العاشر من اليمين من مربعات التحرير الموجودة في أعلى الصفحة. عذرا على الإطالة وتقبل خالص تحياتي.--Marquez 13:24, 12 أكتوبر 2006 (UTC)


شكرا[عدل]

الاخ ماركيس .. طبعاً شكراً على التعليقات .. وانا اؤيد ما قلته بان هذه الموسوعة هي ليست اسلامية ولا مسيحية ولا دينية .. هي موسوعة ثقافية علمية . مع الاسف ليس لدي مصدر اسلامي .. ولكن يمكنني توضيح ان هذا المصدر هو مصدر مسيحي لكي لا يصبح هناك تحييز . ولكن يرجى ان تبقى هذه الموسوعة حيادية وليس اسلامية مع انه الغالبية العظمى للعرب هم مسلمون ولكن هنالك المسيحيون واليهود والملحدون وغيرهم الذين يريدون الانتماء الى لغتهم العربية ولكن يجدونه من الصعب في حالات مثل هذه . ولكن انا لاحظت ان كادر ويكيبيديا العربية هم كلهم موضوعيون ومثقفون ولا يفصلهم دين او غيره .

شكراً على الملاحظات بالنسبه للتعليقات والتوقيعات ...

--Lord Anubis 14:02, 12 أكتوبر 2006 (UTC)

شكرا على استرجاعك لمقالة قائمة العلماء، عندما قرأت النسخة السابقة توثرت فكتبت: ماذا لو كانت مصر محل الولايات المتحدة لما سلكنا من مصر مصر أم الدنيا أم الحضارات كل أبنائها علماء سبقوا الكل في الكل بناتها لا أعرف... هذا شىء كثيييير سأرشح نفسي للإدارة لأضع حدا لهذا الهراء. لكنك سبقتني فشكرا لك --196.217.68.84 13:30, 14 أكتوبر 2006 (UTC)

الكنيسة الأنغليكانية[عدل]

صديقي العزيز Lord Anubis انا سعيد جدا بوجودك معنا في موسوعتنا الغالية ويكيبيديا ، وأنا سعيد أكثر لانك تشاطرني ذات الاهتمام في المواضيع الدينية لاسيما المسيحية منها ، وبالنسبة لموضوع تصنيف الكنيسة الإنغليكانية فتصنيفها الرسمي هو ضمن الكنائس البروتستانية ، وكما تعلم ان تعبير بروتستانتية لايدل على كنيسة بعينها بل على كل جماعة مسيحية اختلفت مع كنيسة تقليدية في الفترة مابعد المجامع المسكونية الكبرى وخصوصا مع الكنيسة الكاثوليكية البابوية ، ومن أوائل الكنائس البروتستانتية الكنيسة اللوثرية والكنيسة الكالفنية والكنيسة الأنغليكانية ، التي نشأت كل منها منفصلة عن الأخرى وكان لكل منها سبب او اسباب انشقاق معينة . Aram33 12:55, 17 أكتوبر 2006 (UTC)

ونِعم ماتعمل ، إلى الأمام وإذا احتجت أي شئ فأنا مستعد لمساعدتك على قدر معرفتي Aram33 13:04, 17 أكتوبر 2006 (UTC)

زيزي لورد أنيبوس ... المقالات التي تحتاج حذف مباشر .. يكفيك ان تضع بها قالب : {{شطب}}

المقالة المتكاملة قد تحتاج تصويت ضع قالب: {{حذف|سبب الحذف}} --كاوس 11:08, 24 أكتوبر 2006 (UTC)

Salam[عدل]

Salam my fellow Iraqi :) I hope you enjoy wikipedia and help us build Iraqi related pages. Chaldean 22:11, 12 October 2006 (UTC)

Arabic wikipedia[عدل]

You seem to be active on Arabic wikipedia -- maybe you could do something about the سبعية article (the counterpart to English wikipedia en:Sevener). The Arabic article is really quite inadequate -- it mentions something about seven law-givers, but doesn't mention the seven Imams at all (more important in the context of the article), and doesn't even include the word "Ismaili"! Unfortunately, my Arabic is too rudimentary for me to try to fix it... AnonMoos 11:09, 19 October 2006 (UTC)

Thanks! I changed one redlink to blue... By the way, I'm quite confused about the preference of using or not using Hamzah on Arabic wikipedia (why I raised the issue on the Arabic wikipedia "Holy Trinity" article talk page). AnonMoos 16:26, 19 October 2006 (UTC)
My preference would be to always use hamzas where correct, but I wasn't sure whether that might be going against some official Arabic wikipedia policy. I originally learned something about Arabic (and some other Semitic languages) from my linguistic studies, and then for various reasons I've been acquiring some ability to read formal written standard Arabic in recent years -- but I can't speak it at all, and my ability to write in it is extremely limited. So I'm in a position where I know a number of esoteric abstruse facts about the Arabic language without being fluent in it at all... AnonMoos 00:42, 20 October 2006 (UTC)

Hamza-fied the Holy Trinity article. I can see that a number of articles on Christianity there aren't in too great shape... I wish I could do more, but it's an effort to do even the little that I've done. AnonMoos 21:30, 20 October 2006 (UTC)


As long as we're on Arabic Christianity, I've been involved in editing en:List of Christian terms in Arabic for over a year, and I've never been able to find out what the original Arabic spelling of ˤĪdu l-Mawta is. I have some queries on the talk page of that article which nobody has bothered to reply to... AnonMoos 10:03, 21 October 2006 (UTC)

Holy Trinity again[عدل]

Sorry to keep bothering you about Arabic Wikipedia "Holy Trinity" article, but did you really mean to use آله instead of إله (i.e. إلاه) -- according to my dictionary, آله seems to have derogatory connotations... AnonMoos 13:46, 24 October 2006 (UTC)

Holy Spirit[عدل]

Is there really a need for both الله الروح القدس and الروح القدس on Arabic wikipedia, especially since both articles are small stubs (which don't even link to each other)? When Muslims refer to the figure mentioned in the Qur'an identified with the angel Gabriel, they do so under the spelling روح القدس , right? So I'm not sure that الروح القدس contains any ambiguity of meaning which would necessitate setting up an الله الروح القدس article... AnonMoos 12:51, 27 October 2006 (UTC)

قالب الكتاب[عدل]

نعم يوجد. انظر قالب:معلومات كتاب وكذلك قالب:كتاب. تحياتي. محمد (ناقش) 11:44, 24 أكتوبر 2006 (UTC)

البوت[عدل]

مرحباً. هل بإمكانك إيقاف عمل البوت لفترة حتى يعطيك Oxydo خاصية البوت كي لا تظهر تعديلاته في صفحة أحدث التغييرات؟ شكراً لك. محمد (ناقش) 15:47, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

فقط البيروقراط يمكنه إعطاء الصلاحيات للبوت. ولكن أنا شخصياً لا أمانع تشغيله بين الحين والآخر لفترات محدودة حتى تحصل على الخاصية. محمد (ناقش) 15:04, 27 أكتوبر 2006 (UTC)

أنا عشت في ويلز أواخر الثمانينات و بداية التسعينات، وهو أمير ويلز في المناهج الرسمية، كما أم الأمير فييلب هو دوق لأدنبره المدينة ..--نوفل العنيزي 19:43, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

سيدي الكريم أعرف أن هذا اللقب، يمنح (أوتماتيكيا)، إذا استطعنا القول لأي شخص يصبح وليا للعهد في التاج البريطاني، لكن المقصود هي مقاطعة ويلز غرب بريطانيا، حتى لو لم يمارس أي نشاطات فيها، وهو لقب تاريخي لا أكثر، أنا هنا لا أعني أن اللقب يحتم عليه مهام في المقاطعة، لكنه مجرد برتكول ككل البرتوكلات التي تعقد الحياة الملكية البريطانية :)--نوفل العنيزي 19:54, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

يبدو أننا وصلنا إلى حل وسط :) كنت قد سكنت في مدينة كارديف، لكن كما أسلفت فأنا تركتها منذ المنتصف الأول في التسعينات الميلادية، أعتقد أن كارديف لم تعد كارديف التي أعرفها يكفي، أن ستاد ملينيوم لم يكن قائما، ربما أفيدك عن جامعة ويلز، أما المدينة، و بريطانيا بشكل عام، لا أظن أن معلوماتي تصلح لموسوعة حديثة :) --نوفل العنيزي 20:03, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

  • أريد أن أستفسر عن مقالة أمير ويلز لقد وضعتها تحت تصنيف بريطانيا هل هذا التصنيف صحيح أم خاطئ وإن كان خاطئ ما هو الصحيح --نهى سلمان 20:12, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

تحية[عدل]

تحياتي صديقي العزيز ، لقد لاحظت بأنك لاتضيف أحيانا التصنيف في المقالات التي تقوم بإنشائها أرجو منك أن تتدارك الأمر لأن المقالة التي ليس لها تصنيف تشبه ورقة ملقية في كومة كتب ، جهودك في الموسوعة جيدة جدا وأنا أتابع ماتكتب دائما ، فإلى الأمام . صديقك آرام 20:56, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

كتابة التصنيف[عدل]

بعد أن تنهي كتابة الصفحة ، تجد لها التصنيف المناسب على سبيل المثال كتبت مقال عن الثالوث الأقدس فالتصنيف المناسب لها سيكن مسيحية ، فتكتب في نهاية مقالتك تصنيف:مسيحية

وتضعها بين قوسي الوصلة الداخلية [[ . ]] آرام 21:23, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

تلاميذ السيد المسيح[عدل]

أخي العزيز Lord Anubis ، في إنجيل مرقس ( 3: 14) ( وأَقام اثني عشر ليكونوا معه، وليرسلهم ليكرِزوا) ،وفي إنجيل لوقا ( 6: 13) ( ولما كان النهار دعا تلاميذه ، واختار منهم اثني عشر ، الذين سماهم أَيضا رسلا) ، إذا لا فرق بين رسول وتلميذ فجميع أتباع المسيح كانوا تلاميذ في فترة إعدادهم وبعد صعود المسيح إلى السماء وحلول الروح القدس على التلاميذ لم يعودوا تلاميذا بل أصبحوا رسلا ، ولكن اعتادت الكنيسة على دعوة الإثني عشر بالتلاميذ لتمييزهم عن بقية من أرسلهم المسيح للخدمة . والسلام أيها الصديق الغالي thank you man آرام 12:22, 29 أكتوبر 2006 (UTC)

صديقي الغالي كعادتك قمت بعمل ممتاز بمايتعلق برسل المسيح ، يجب أن نعمل دائما على الإرتقاء بالمواضيع المسيحية في ويكيبيديا لتصبح مرجعا حقيقيا لكل طالب علم ، مع الالتزام بالموضوعية والحيادية طبعا ، أخوك آرام 15:19, 31 أكتوبر 2006 (UTC)

LordAnubisBOT[عدل]

Your recent (bot request) has been approved. Ram-Man 13:27, 30 أكتوبر 2006 (UTC)

الهالوين[عدل]

مرحباً. انظر عيد جميع القديسين. المقالة تتحدث عن الهالوين (إن لم أكن مخطئاً). هل نفس الاسم يستخدم ليوم جميع القديسين (All Saints) بالعربية؟ محمد (ناقش) 18:11, 2 نوفمبر 2006 (UTC)

أخ لورد، الرجاء مراجعة موضوع جبس الجملة الأولى هي ترجمة آلية و هذا غير مسموح في الموسوعة. --Tarawneh 00:39, 4 نوفمبر 2006 (UTC)

Tarawneh.. لم اكتب الجملة الأولى بنفسي .. فقد كانت هناك قبل وضعي لأي شيء .. وقد كانت اسوء وقمت بإنقاذ ما يمكن إنقاذه .. سوف اقوم بتعديلها . --Lord Anubis (ناقش) 00:45, 4 نوفمبر 2006 (UTC)
--Tarawneh 00:48, 4 نوفمبر 2006 (UTC)

News[عدل]

Seeing that you're Chatholic and Iraqi, I thought you might find this interesting. I saw it while updating the news section in the Christianity portal in Hebrew wiki.

Elizbeth 11:08, 4 نوفمبر 2006 (UTC)

معك حق[عدل]

أوافق الرأي أخي لورد ، سأترك لك مهمة تصحيح هذا الخطأ وشكرا سلفا ، --آرام 15:02, 6 نوفمبر 2006 (UTC)

صديقي لورد عندي طلب صغير منك ، أعمل حاليا على كتابة مقالات عن اسفار العهد الجديد وكما تعلم فأن اسماء العديد من المدن اليونانية تمر في دائما في أعمال الرسل ورسائل الرسول بولس ، فهل بإمكانك كبداية أن تتفرغ قليلا لترجمة المقال الوارد عن مدينةافسس عن ويكيبيديا الإنكليزية لأنها الأكثر ورودا حاليا ولك مني كل الشكر والتقدير ، صديقك --آرام 09:41, 8 نوفمبر 2006 (UTC)

عمل ممتاز شكرا لك ، --آرام 20:11, 9 نوفمبر 2006 (UTC)

الصلاة الربية[عدل]

الصلاة الربية ، لقد قمت بتصحيح بعض الأخطاء الصغيرة في اللفظ العربي للصلاة الربية باللهجة الآرامية الشرقية وأضفت أيضا اللفظ الغربي لها --آرام 13:56, 11 نوفمبر 2006 (UTC)

كرستولوجيا vs. الله الابن[عدل]

Maybe الله الابن should be merged into كرستولوجيا? An-Namuus 16:17, 11 نوفمبر 2006 (UTC)


هل أنت ادارى؟ لأنه تواجهنى مشكلة الأن، أنا أريد عمل "نقل" ، و لكن الويكى لا يسمح لى بالنقل و يقول هناك صفحة بنفس الأسم ،لقد قمت بحذف المحتوى(كانت صفحة تحويل اصلا) و لكن مازال يعطينى رسالة خطأ، الصفحة التى أريد نقلها هى "جراثيم" و الصفحة التى أريد نقلها اليها "بكتريا"...الرجاء المساعدة--Alnokta 11:02, 13 نوفمبر 2006 (UTC)

أثار[عدل]

عزيزي المقصود بالأثار عربية الموجودة في العالم العربي ...و هذه ×طوه أولى سوف أقوم بها للمساعدة في جعل تصانيف أكثر دقه مثل أثار عراقية حيث في التصنيفات الحالية لايمكن حصر الصفحات فهناك تصانيف متشعبه جدا ...هذه خطوه أولى للحصر بعد ذلك سوف أقوب بتصنيفها بناء على البلد فأثرا فالر في العراق سوف يتم تصنيفها كأثار عراقيه أو أثار موجوده في العراق و هكذا


حصر[عدل]

سوف أعتمد أستراتجيات عامه للحصر وبعد ذلك تكرم عينك أن كنت لا ترى عدلا في تصنيف الأثار الموجودة في العراق كأثار عربيه ومعك حق من الناحية العلمية سوف نعيد تصنيفها لأثار موجودة في العراق أو عراقيه أسمح لي ببعض الوقت للحصر لا أكثر ولا أقل

شكر من القلب[عدل]

اخي لورد أحببت أن أشكرك على محبتك وحماستك من اجل ترشيحي للإدارة وها أنا قد انضممت فعلا للفريق الإداري منذ اليوم --آرام 20:16, 15 نوفمبر 2006 (UTC)

البوت[عدل]

أسف على التأخير. أنا أستعمل نفس البرامج التي تأتي مع البايثون. لا يوجد عندي أي برامج اخرى. --Tarawneh 20:39, 15 نوفمبر 2006 (UTC)

حسنا[عدل]

سأقوم بالمساعدة بالممثلين وإن استطعت بالأفلام --نهى سلمان 18:20, 16 نوفمبر 2006 (UTC)

أسمك ده[عدل]

أنا كل مشوف اسمك ده افتكر انك مصرى، انت جيت مصر قبل كده يااله الموت انت؟ ;) :)

سأحاول أن شاء الله بقدر ما أستطيع لان المقال هكذا سيء للغاية --محمد مصطفى 11:19, 23 نوفمبر 2006 (UTC)

مشكلة انترنت اكسبلورر[عدل]

هيه أنوبيس، انت تعرف تخش على اى ار سي؟ انا بسأل الشباب عن حل وياريت تخش لوتعرف.. --Alnokta 21:20, 25 نوفمبر 2006 (UTC)

اللغة[عدل]

مرحبا لورد ، لقد قمت قبل فترة بتصميم قالب:مستخدم arc أي قالب مستخدم يتكلم اللغة الآرامية أو أي من لهجاتها ، فهل كنت تعلم بأمر هذا القالب ؟ لآني توقعت أنك سوف تضعه في صفحتك فأنت كما أتوقع تتكلم اللغة الآرامية بلهجتها الشرقية ... هل أنا مخطأ ؟ ،أخوك --آرام 00:22, 26 نوفمبر 2006 (UTC)

هل من الممكن إضافة تاريخ الوفاة في مقالة جبرائيل تبوني مع تحياتي--Hakeem 11:27, 26 نوفمبر 2006 (UTC)

شكرا على توضيحك أخ لورد ، وربما في يوم ما تتاح لك الفرصة لتعلم لغة الأجداد من جديد ، أتمنى لك التوفيق--آرام 11:41, 26 نوفمبر 2006 (UTC)

فلامنجو[عدل]

تم المطلوب .. شكرا على الملاحظة.. تحياتي--محمد نبيه 18:11, 30 نوفمبر 2006 (UTC)

طلب ترجمة[عدل]

سلام لورد .. شلونك يا غالي ، أود أن أطلب منك مساعدة صغيرة في ترجمة مقالة من ويكيبيديا الإنجليزية عن جزيرة بطمس ، فأنا أعمل حاليا على صفحة رؤيا يوحنا وكما تعلم فأن يوحنا دوَّن رؤياه في تلك الجزيرة ، أرجو أني لا أزعجك بطلباتي المتكررة ... أخوك--آرام 21:48, 30 نوفمبر 2006 (UTC)

الأنبياء[عدل]

أخالفك الرأي في ذلك عزيزي لورد ، ففي حياة ابراهيم وإسحق ويعقوب الكثير من النبوات والإشارات حول مجئ المسيح (غاية الديانتين اليهودية والمسيحية) فبحسب الكتاب المقدس الله خاطب هؤلاء الرجال بطرق مباشرة وغير مباشرة وإن أردت فسوف أدلك على مواقع النبوات التي نطقوها و التي عاشوها -فغدت نبوات بالمعنى الرمزي- ، أما بالنسبة لإسماعيل فهو نبي بحسب المعتقد الإسلامي فقط وكذلك لوط وغيرهم .--آرام 14:49, 4 ديسمبر 2006 (UTC)

جيمس بوند[عدل]

لقد أنشئت مقالين من أفلام جيمس بوند وسأقوم بإنشاء الثالث (die anothe day) بوقت قريب وأريد رأيك بهما (الرجل ذو المسدس الذهبي (فيلم) - أصبع الذهب (فيلم)) وكذلك أنشئت مقال عن بيرس بروسنان وأتمنى أن نتعاون حتى نقوم بإنشاء مقالات عن كل الأفلام --نهى سلمان 15:50, 7 ديسمبر 2006 (UTC)

أمران[عدل]

  • في مقالة صلب المسيح، ما كنت أقصده بـ"ولم وضع رأيهم تحت عنوان ==عند المسلمين==" أن ذاك القسم مخصص لرأي الإسلام في المسيح. الآن أنا أستطيع أن آتي بمعلومات كرد على ما أضفت أنت، ثم تأتي أنت برد آخر، ثم أرد عليك وترد علي، وهكذا، وهذا أمر خاطئ إذ أن ويكيبيديا ليست ساحة حوار. لذا، وحتى لا تحصل مثل هذه الأمور فقد قسمت المقالة إلى أقسام، كل قسم خاص بديانة ما. أستطيع أن أتوجه الآن إلى مقالة يسوع وأضع تحت كل معلومة ما يثبت خطأها حسب وجهة نظر الإسلام، وتستطيع أنت أن تذهب إلى مقالة عيسى بن مريم وتضع ما يثبت خطأها من وجهة نظر المسيحية. ونحن، وكما ذكرت، لا نريد أن نحول ويكيبيديا لساحة حوار. ولهذا فإن قسم ==عند المسلمين== يجب أن يتحدث فقط عن وجهة نظر الإسلام، و==عند اليهود== يجب أن يتحدث فقط عن رأي اليهود، ومقالة يسوع يجب أن تتحدث فقط عن المسيح من وجهة نظر المسيحية (ما لم تتم الإشارة لذلك) ومقالة عيسى بن مريم يجب أن تتحدث عن رأي الإسلام فيه (ما لم تتم الإشارة لذلك). الآن، قد يقول قائل: ولكن هذه معلومات (عن رأي بعض غير المسلمين في آية «والسلام علي يوم ... الآية» مثلا)، ولا نستطيع منع من يريد وضعها هنا من وضعها، وهذا صحيح، ولكن يجب أن توضع في مكانها المناسب، فتنشأ مقالة باسم رأي غير المسلمين في القرآن أو الإسلام من وجهة نظر المسيحية، أو أي تسمية مناسبة ويوضع ما يراد وضعه من المعلومات.
  • أمر آخر، ذكرت أن بلاد الشام والعراق كانتا آراميتان، ونحن لا نستطيع أن نعمم هكذا، فالغساسنة العرب المسيحيين، كانت عاصمتهم حوران في سوريا اليوم، والمناذرة العرب المسيحيين كانت عاصمتهم الحيرة قرب الكوفة اليوم. أي أن العرب كان لهم وجود في تلكم المناطق قبل انتشار الإسلام. وللحديث في هذه النقطة بقية.

تقبل خالص تحياتي. --Marquez 21:53, 8 ديسمبر 2006 (UTC)

رد سريع: لا لن أقوم بمسح ما أضفت ولن يمسحه أحد. المعلومة وضعت وهي موثقة بخمس مصادر، فقط ننتظر حتى نرى المكان المناسب لنقلها. تحياتي --Marquez 00:40, 9 ديسمبر 2006 (UTC)


تم منع الوصلة[عدل]

حسنا لا يمكن وضع ذلك العنوان بعد الأن. أسف على التأخير في ذلك و لكن يصعب أن تجد إداري في الميتا لفعل ذلك --Tarawneh 23:43, 11 ديسمبر 2006 (UTC)

نوكيا[عدل]

قاموس فينوكي 3250 ولكن لا اعرف اين اريد جواب باسرع ما يمكن

جيمس بوند[عدل]

لدي سؤال عن جيمس بوند وهو ما اسم الفيلم الذي يكون به عدو جيمس بوند رجل ضخم لديه أسنان مصنوعة من الحديد ويقوم بهزيمة سمك قرش ؟ --نهى سلمان 17:52, 13 ديسمبر 2006 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا،

I'm Omar and I'm an Arabic and English Wikipedian. Just thought of saying hi and know you more.

Well, I hope we get the touch soon.

P.S. هل انت عراقي? - Qasamaan 21:02, 13 ديسمبر 2006 (UTC)

سورة الإسراء[عدل]

قالب:آية1قالب:آية1قالب:آية1قالب:آية1قالب:آية1قالب:آية1قالب:آية1

هذا أهم ما ورد في سورة الإسراء عن بني إسرائيل .. السورة مكية أي نزلت في غالبها قبل الهجرة ... لكن موضوع التسمية او التلقيب يحتاج مصدر .

ما رأيك ان تقوم بإنشاء قوالب للعهدين القديم و لاجديد مثل قوالب القرآن باستخدام البوت الخاص بك . --كاوس 21:40, 19 ديسمبر 2006 (UTC)

انا اؤيد هذا الاقتراح Histolo2 10:41, 23 ديسمبر 2006 (UTC)

بالنسبة لاقتراحك[عدل]

قد أقوم بالكتابة عن القديسين (ومنهم القديس شربل) حالما تنتهي امتحاناتي. سوف أقوم بالمتابة بالأساس عن قديسون من منطقتنا لأنه بحسب رأيي هناك جهل بدورهم ويوجد تركيز أكثر على القديسون الأوروبيون. لا أقوم بذلك من ناحية التعصب بل لأنشر معلومات عن شخصيات قد نعرف عنها أسماءها فقط Histolo2 10:46, 23 ديسمبر 2006 (UTC)

عيد ميلاد مجيد[عدل]

right|Merry Wikipedian Christmas

--كاوس 19:27, 23 ديسمبر 2006 (UTC)

تعديل عنوان رئيسي[عدل]

أولا مرحبا ثانيا عيد ميلاد مجيد ثالثا : أنشاء الله الاوضاع تتحسن في العراق الحبيب رابعا: انا عملت موضوع عن إبيضاض الدم... والظاهر انه انا كنت سرحان و انشأت تلك المقاله بعنوان ابيضاض الدم (بدون همزة القطع) و عملت صفحات تحويل كثيره للمقاله التي بهمزة القطع.

اذا ممكن يتم تعديل عنوان المقالة الرئيسية (التي بدون الهمزه) الى العنوان اللى بالهمزه

تحياتي

شكرا[عدل]

شكرا Lorn Anubis ولكن هناك بعض صفحات التحويل لا تعمل على الرغم من ان التحويل يشير للعنوان الصحيح الصفحات هي "سرطان كريات الدم البيضاء"و "سرطان كريات دم بيضاء"و "لوكيميا"

ياريت يتم تعديل تلك الصفحات ايضا

ّّّ--A Obeidat 00:00, 24 ديسمبر 2006 (UTC)

آسف[عدل]

للأسف الظاهر و حسب العضو Marquez انها همزة وصل و ليست قطع.... :( لذلك يجب تعديل الصفحه الرئيسيه و جميع صفحات التحويل آسف مره أخرى هل أستطيع انا التعديل أم يجب أن أكون إداري.... على كل حال أنا سوف أقوم بتعديل كلمة ابيضاض في المقاله نفسها

شكرا للتشجيع... والقادم أفضل إن شاء الله في علوم الطب والأحياء --A Obeidat 00:37, 24 ديسمبر 2006 (UTC)


[1] ، هذا يحدث عندما يقرر المستخدم أن يقوم بأمر جنوني. حاول التدقيق خلف البوت عندما يعالج صفحات التحويل. فأنت لا تضمن ما يفعله المساهمين الجدد. --Tarawneh 06:45, 24 ديسمبر 2006 (UTC)

ميلاد مجيد[عدل]

عزيزي لورد فكرتك أكثر من رائعة .. بصراحة أنت دائما تفاجئني بأفكارك المميزة ، كل عام وأنت بخير --آرام 14:18, 24 ديسمبر 2006 (UTC)

wazup[عدل]

they are the same person dude, why are pissed Free Anti 15:19, 28 ديسمبر 2006 (UTC)

محرر = مبتدئ , ماركيز = جاك[عدل]

wake up dude, it is all a Free Anti 15:21, 28 ديسمبر 2006 (UTC)bunch of corrupt people here

كلمني على الآي آر سي --كاوس 00:26, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

Collapsed Images[عدل]

This Code should make the Image apparent by default with hide button to make it go away ... anyway we can modify it to revert the default status to be hidden .

but I think in al cases if the user hasn't installed Jave script correctly on his sytem ... he will not get this property . --كاوس 22:11, 30 ديسمبر 2006 (UTC)

الصور[عدل]

. المشكلة بالصورة و ليس تركيبة الأمر الذي وضعته. هذه الصورة كان يتم إستعماها بشكل دوري لتخريب قوالب الصفحة الرئيسية ضمن عدة لغات منها العربية و الإنجليزية و الإسبانية. و هي الأن ضمن قائمة سوداء للصور. لا يمكن عرضها مضمّنة. فقط تعرض ضمن صفحتها هي. حتى لو وضعتها لوحدها مباشرة، بإمر عادي لن تستطيع رؤيتها. حاول أن تجد صورة أخرى، كومونز تحتوي على العديد من هذه الصور. --Tarawneh 18:40, 31 ديسمبر 2006 (UTC)

الترجمة إختصاص ماركيز --Tarawneh 19:27, 31 ديسمبر 2006 (UTC)

Vitamin A[عدل]

Please stop changing the English links on other-language wikipedias pointed to from en:Vitamin A. These should point to en:Vitamin A and not to en:Retinol. --75.26.8.123 04:07, 2 يناير 2007 (UTC) (Contact me at en:User talk:Trovatore

التلمود بالعربية[عدل]

مرحبا! أتمنى أن تكون بخير. بمناسبة العام الجديد أنمنى لك سنة حلوة وكل عام وأنت بألف خير. قرأت بلاغتك في صفحة النقاش خاصتي بشأن ترجمة عربية لنصوص التلمود اليهودي.

لا أعلم عن ترجمة عربية للتلمود. من المعلومات التي وجدتها عبر الويب بواسطة غوغل ببدو لي انه لا توجد إلا ترجمة جزئية تمت في مصر من قبل يهود مصر في بداية القرن العشرين، ولكن من الممكن أنها ترجمة للغة العربية اليهودية وليست بالفصحى، وأشك بأنها متوفرة عبر الإنترنت. وجدت تلك المعلومات في هذه الصفحة [2].

طابت أوقاتك، درور. Drork 19:08, 5 يناير 2007 (UTC)

الثالوث الأقدس[عدل]

On the "Holy Trinity" article someone has replaced the former text of Matthew28:19 with a template which gives the text, but now the vowel diacritics are not shown, while for the other Biblical quotations they are still shown... An-Namuus 13:39, 10 يناير 2007 (UTC)

Help needed in creating articles[عدل]

Lord Andubis،

Hi! It's been a long time. Listen, I need you do you to do me a favor. Since you appear to know better Arabic than I do, can you help in creating the following articles? They are listed below

Thanks.

- Qasamaan 10:44, 11 يناير 2007 (UTC)

P.S. The stub I earlier created Qatar Airways is a total disaster too. Only one sentence till now.

Thanks[عدل]

Thanks. That was all I needed. I added the interwikis myself :)
- Qasamaan 14:36, 11 يناير 2007 (UTC)

أهلا بك افريق الشقاء[عدل]

أرجو أن لا يتأثر نشاطك الكتابي بهذا العبئ --Tarawneh 16:08, 11 يناير 2007 (UTC)

مبروك على الإدارة --محمد نبيه 20:46, 11 يناير 2007 (UTC)

حذف مقالات الخرق[عدل]

لورد ..أرجو أن تترك المقالات المنسوخة (فترة أسبوع على الأقل لكل مقالة) ، قبل حذفها - فقد تغري من وضعها إذا عاد بعد يوم أو يومين أو أحد المحررين إذا كان لديه اهتمام بالمقالة بإعادة كتابتها - .. مثلا مقالة أعشاب التي قمت بحذفها الآن .. هذه المقالة وُضع قالب الخرق بها قبل ساعة فقط !! مارأيك ؟.. تحياتي --محمد نبيه 21:08, 11 يناير 2007 (UTC)


الف مبروك انضمامك للفريق الإداري --آرام 19:15, 13 يناير 2007 (UTC)

Template editing[عدل]

قالب:ألعاب فيديوI made a new template
but apparently i screwed somewhere regarding the nameing of the template and such stuff, appreciate if u take a look at it
--s k e p t i c i s m 20:29, 13 يناير 2007 (UTC)

الفتوحات الإسلامية[عدل]

لا يوجد أي شيء يمنع من ذكر تعبير "الفتح الإسلامي" بل الموسوعة الانكليزية نفسها (رغم تحيزها ضد الإسلام) تستعمله. --إسلامي 23:15, 13 يناير 2007 (UTC)

حديقة الحيوان الأنجيلية في القدس - تحت الأنشاء[عدل]

Good morning. Can you help translate the sections of this article? It is still under construction

- Qasamaan 09:16, 15 يناير 2007 (UTC)
Thanks. I guess I owe you a lot. :) - Qasamaan 18:45, 15 يناير 2007 (UTC)

أشكرك[عدل]

أشكرك على التنويه والتنبيه. --أبو سليمان 07:29, 23 يناير 2007 (UTC)

بوابة ألعاب الفيديو[عدل]

أقترحت أضافة بوابة لألعاب الفيديو هنا ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/اقتراحات/01/2007 أتمنى وجود ردك بسرعة .. --GreeN StorM 19:39, 24 يناير 2007 (UTC)

ترجمة[عدل]

مرحبا أخ لورد ...بما أنك بطلنا في الترجمة فهل يمكنك مساعدتي في ترجمة هذه الكلمة للغة العربية "حرفيا" ان أمكن Embedded Development حيث اني استخدمها كتصنيف لشئ متعلق بالحوسبة في مقالة إيماجن كب . الا أني محتار في ترجمتها !! ...و لك جزيل الشكر ...A z i z 00:31, 27 يناير 2007 (UTC)


--شكرا أخ لورد على تجاوبك.....سأحاول طرح الموضوع في الميدان, حيث أني قد سألت الاخ طراونة قبلك و قد نصحني بنفس النصيحة.لكنني لم اطرح الموضوع في الميدان وذلك ببساطة لاني لم امتلك برنامج فايرفوكس ألا ليلة البارحة .و بالمناسبة قد وجدت ترجمة دقيقة نسبيا للمصطلح على موقع البي بي سي العربي لكنها جملة طويلة وهو ما وضعته في المقالة.....تحياتي عزيز .A z i z 18:21, 28 يناير 2007 (UTC)

شكوى[عدل]

من فضلك انظر هنا. --محمد 18:13, 29 يناير 2007 (UTC)

شكرا على رسالتك يا لورد، بالفعل طراونة و حكيم يتولون الأمر الآن. --محمد 16:30, 30 يناير 2007 (UTC)

مشروع أنظمة ألعاب فيديو[عدل]

لقد رأيتك مهتم بشأن ألعاب الفيديو فلذلك أوده أن أنوهك عن هذا ويكيبيديا:مشاريع ويكي/أنظمة ألعاب فيديو وأتمنى مشاركتك فيه --GreeN StorM 09:29, 7 فبراير 2007 (UTC)

الصورة.[عدل]

أهلا لورد، أنا أسف لم أرد عليك بسرعة و لكنني كنت في مزاج سيء اليوم. (مشاكل مع الولاد في البيت). بشكل عام الصور الحرة يفضل أن تكون ضمن كومنز و ليس عندنا حتى يتم التوثق . المشكلة هي أن معظم الصور في النسخة الأنجليزية مسروقة عدد المساهمين ضخم جدا بحاجة لمئات الإداريين ليدقق خلفهم الصور. هنالك حل سهل جدا و سريع لنقل الصور من أي موسوعة الى كومنز فقط إذهب الى هذه الصفحة و أعطه المشروع الذي ستسحب منه، en مثلا ثم إسم الصورة هنالك، و هو سيولد لك النص الذي ستنسخه و تلصقه في كومنز، و سيعطيك جميع الوصلات اللازمة. أسف مرة أخرى للتأخير في الرد. --Tarawneh 21:16, 7 فبراير 2007 (UTC)

منظمة العمل الدولية[عدل]

تحية لورد ...كيف الأحوال، أحب أن آخذ رأيك حوا هذه المقالة منظمة العمل الدولية فهي منسوخة من موقع المنظمة - بإمكانك البحث عنه في الجوجل-، ماذا تعتقد هل يجب وضع قالب الخرق لها أم يجب تركها على حالها بما أنها تُعرّف المنظمة نقلا من الموقع الرسمي لها ؟ --آرام 16:25, 12 فبراير 2007 (UTC)

  • عزيزي لورد أشكرك أخي على كلماتك الطيبة والمسألة عدت على خير وسوف ننساها جميعا وتعود الأمور إلى ما كانت عليه سابقا وأفضل ، أما عن دخولي لقناة الدردشة فلا أظن أنه من المفيد لي التواجد هناك وذلك لأنه عندي مشكلة مع الكومبيوتر فلاأسنطيع الكتابة هناك بالعربية وصديقنا النكتة حاول مساعدتي على حل المشكلة ولكن بدون فائدة ولكن إن أحببت فأنا أود كثيرا أن أتواصل معك عبر الإيميل ، وسوف أهتم بمقالة منظمة العمل الدولية بكل الأحوال .. شكرا مرة أخرى، وأنت كل الورد أخي لورد--آرام 17:08, 12 فبراير 2007 (UTC)

مستخدم:WarddrBOT[عدل]

تحياتي إليك يا لورد؛ من فضلك قم بمنع مستخدم:WarddrBOT لأنه بوت غير مرخص و ذلك حتى يحصل على الترخيص؛ لقد أرسلت إليك بالذات هذه الرسالة لأنه طبقا لصفحة أحدث التغييرات فأنت الإداري صاحب أحدث تعديل؛ شكرا لك. --محمد 19:39, 19 فبراير 2007 (UTC)

الصورة[عدل]

في الحقيقة لم أنتبه لتاريخ الصفحة، كان يوجد قالب الترخيص ولكن أحدهم إزاله. عموماً الصورة سوف تمسح بعد فترة إن لم يتم وضعها في إحدى المقالات. محمد (ناقش) 18:59, 21 فبراير 2007 (UTC)

مصادر موثوقة[عدل]

الرجاء الاطلاع على مقال المصادر الموثوقة في الموسوعة الإنكليزية، ومراجعة صفحة النقاش. مجرد القول بأن لديك سبعة مصادر لا يكفي في الأمور الخلافية. عند التعارض بين آراء تركية وأخرى أرمنية فيجب الرجوع لمصادر أكثر حيادية ورصانة ومحاولة سرد وجهات النظر المختلفة. وشكرا الأزدي 00:09, 22 فبراير 2007 (UTC)

  • شكرا عزيزي على الحوار والتعديل. الأزدي 14:18, 22 فبراير 2007 (UTC)
ملاحظة حول نفس المقال: قلت أن مصدري هو كتاب المؤرخ أورخان محمد علي، فلا حاجة لأن تعيد السؤال عن المصدر. --إسلامي 05:30, 23 فبراير 2007 (UTC)
  • الرجاء استيعاب أهم الآراء الموثقة والمعزوة في المقال سواء كانت أرمنية أو تركية أو غيرها. إذا كانت الأعداد مختلف عليها مثلا فأقترح قسم خاص يعدد كافة الآراء مع مصادرها. هل يقبل الزميلان بذلك بدل الحذف؟ وشكرا الأزدي 18:53, 23 فبراير 2007 (UTC)
  • لقد تركت الرسالة التالية عند الزميل المهتم بالمقال عن الأرمن:

خلافات المصادر[عدل]

أخي العزيز، أشكرك على ماتقدمه للموسوعة. إني ألاحظ حرب تحرير في مقال مذابح الأرمن. هل يمكن الاتفاق مع الزميل أنوبيس على خطة معينة. كلاكما له مصادر، والمقال لكي يكون متوازنا فعليه أن يشمل كل المعلومات المهمة: أرمنية، تركية، غربية إلخ. لكن إن حذفت مساهماته وحذف مساهماتك فلن نصل إلى حل. أقترح أن يكون هناك أقسام متعددة: في عدد القتلى مثلا نقول 1 يذكر المصدر الفلاني كذا 2 يذكر المصدر التركي كذا وهكذا. عبر فقرات متعددة يمكن طرح كل الاراء المهمة؟ وشكرا الأزدي 09:52, 24 فبراير 2007 (UTC)
ليس عندي مانع أبدا من هذا التقسيم. --إسلامي 19:18, 24 فبراير 2007 (UTC)
  • أرى ان هذا حل مناسب في مثل هذه الأمور الشائكة (إضافات بدل حذف مشاركات الطرف الآخر). هل توافقني؟ إذا كان لديك أي اقتراح آخر فأنا مستعد للمساعدة. وشكرا جزيلا الأزدي 22:05, 24 فبراير 2007 (UTC)

مقال أسماء الله الحسنى[عدل]

السلام عليكم .....أرى أنك مصر على أستعادة الجزء (70 أسماء ثابتة و29 اجتهاد) كلما حذفناه ولا أعرف لما تفعل ذلك . فأنه بمتنهى البساطة مناقض لهذا الجزء (أسماء الله الحسنى لا تحصر في تسعة وتسعين) فلقد أجمع علماء أهل السنة كشيخ الأسلام ابن تيميه و ابن القيم و غيرهم كثير أن أسماء الله لا تحصر فى 99 أسما فكيف نقول انهم 70 ثابتة و 29 أجتهاد أذا كنا لا نستطيع حصرهم ؟؟؟.

  • كما أن الجزء المذكور هو بحث لدكتور فى الأزهر يسمى الرضوانى و نحن هنا فى الموسوعة لا نستند إلى أبحاث يا سيدى و لكن إلى حقائق ثابتة . هذا ليس رأيي بمفردي أنظر صفحة نقاشي أو صفحة نقاش المقال .
  • فأنا أريد حذف هذا الجزء لثالث مرة و لكن أخبرنى قبلها أذا كنت ستقوم بأستعادته حتى الجأ إلى أحد الإداريين أو مجلس التحكيم لنتجنب حرب التحرير .--Tamer 17:21, 23 فبراير 2007 (UTC)
  • هل يمكن تعديل طلب الحذف رجاء؟ مقصدي أن المقال إن توجب حذفه لأنه غير كامل فيجب حذف مقالات كثيرة مثل مقال إنجيل، ونحن هنا للبناء بدل الهدم والحرق، وطبعا كإداري فأرجو منك السماح بوجود اراء مخالفة ومختلفة كما في المقال الذي يعرض اراء مختلقة، وإن أحببت تطرير المقال وخاصة القسم المسيحي فرجاء لاتبخل بوقتك، وشكرا الأزدي 18:12, 27 فبراير 2007 (UTC)
  • طبعا أنت لك كامل الحق في التصويت لكني أرجو تعديل السبب لأن السبب المذكور يعني أن علينا حذف كثير من المقالات الأخرى بدلا من تحسينها وتطويرها، وتصويتك حول ابن وراق يدل على أنك تحب البناء عوض الهدم مع أن مقصدي إظهار تناقض أحد الزملاء. وشكرا الأزدي 18:19, 27 فبراير 2007 (UTC)
  • هل من المفيد حماية صفحة الأرمن من تعديل المجهولين نظرا لتعرضها للتخريب مؤخرا؟ وشكرا الأزدي 11:13, 28 فبراير 2007 (UTC)

السلام على من إتبع الهدى . أما بعد فإني أسألك : هل هناك ذكر للإسلام في ديانتكم و خاصة الإنجيل (المسيحية) .. و شكرا . الرسالة غير موقعة مرسلة من user:نسسيم

عضو جديد[عدل]

شكرا على الرد وعفوا على عدم إنتباهي للتوقيع --نسسيم

Admin action required[عدل]

user Classic 971 again[عدل]

Classic 971 is misusing his admin powers again, this is going too far. It seems that no one in this wiki really cares. Admin powers should only be handed to people how are trusted. Classic 971 blocked me (AGIAN) for pointing out to him that he can't use 3D objects photos as PD-old and PD-art. Then he re blocked me after pointing to him that fair use can't be can't be applied when a free image is available. He then used the free image I provided and erased his take page to hide the fact that I told him that he can't use fair use, and kept me blocked on the basis of

وضع قالب إدارية بدون فهم لقوانين الصور .

If no one here cares about the fact that this admin is missusing his admin powers, and If no other admin here cares about the fact that this admin have no Idea about image copyrights, and If no admin here cares about the fact that this admin can not understand that articles in wikipedia is group work and not a work that should be done by a single user on a single pass and requests stub article to be deleted because they can be expansed later , or because he thinks that PD article can't be edited by saying

الذي افهمه انا ببساطة ان هناك فرق بين مقالة قابلة للتعديل و مصدر ثابت غير قابل للتعديل او الشطب او الحذف  

he thinks that such stubs can't be edited and hence shows that he have no idea about wikipedia, PD, or even GNU, and If no other admin here cares about the fact that this admin have no idea that PD text canbe changed and evolved into something else, and If no other admin here cares about the fact that this admin keeps deleting his talk page, a page that contains others contributions and hence by doing so violates GNU requiremnts and hides others complains in his talk page, and If no other admin here cares about the fact that I have been blocked a dozen times for no other reason, but the fact that I told this admin that he is not working in a legal manner, and If no other admin here cares about the fact that this admin vandaled my user page, and protected it vandlaled to prevent me from fixing it, and If no other admin here cares about this admin have no idea how to use the copyvio template, and If no other admin here cares about the fact that this admin attacted me personaly on the VP and on other users talkpage, and If no other admin here cares about the fact that this admin blocked me because I pointed out that Michaelangelo David.jpg is not PD-old, because this photo and others ware not taken 70 years ago, and If no other admin here cares about the fact that this admin violted the 3RR many times by reverting my legal edits, and If no other admin here cares about the fact that this admin blocks IPs infinitely just because he misinterpreted a rule that does not even apply to arwiki, and If no other admin here cares about the fact that this admin does not understand the arrangment that was made to upload free images into commons, and this admin, cares less about this or have no idea about it, and If no other admin here cares about the fact that that other admins cares nothing about such actions. If all the above is true then I will have no other choice but to start actions that will lead to desysop him ( sadly out side this community ) based on informations confirmed by a Steward and a previous Admin in arwiki, about this admin's history and illegal actions on arwiki that most of you admins know about.

This admin not only has no idea about

ويكيبيديا:أفرض حسن النية ويكيبيديا:من فضلك لا تعذب القادمين الجدد ويكيبيديا:قواعد النقاش

I can get that simply because he was never been a part in any policy discussion or formating on arwiki, he was not even a part in any kind of any discussion on ar wiki. He has no Idea about GNU , wikipedia, PD images or any thing else that an admin needs to know. The few things that I can see that he is really good at is writing good articles alone, scaring new wikipedians away ( luckily for me, I am not new in wikipedia ) , erasing and re-erasing his talk page to hide complaints and using the user-block tool without even talking to the other side just to shut the other side up. This is not what an admin should be. And this is not what wikipedia should be. Admins should be selected more carefully. --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 06:19, 11 مارس 2007 (UTC)

Thanks. I do appreciate your reply. It is really good to know that at least two admins really care about arwiki --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم 23:57, 12 مارس 2007 (UTC)

الصور الحرة![عدل]

بطل كسل يأنوبيس بتاع ستارجيت ، الصور الحرة تروح على كومنز ، أنا أعرف أنك تعرف..ارفع الصور لوسمحت هناك(بعد اذنك)--Alnokta 13:34, 14 مارس 2007 (UTC)

--Alnokta 13:42, 14 مارس 2007 (UTC)

فتحي سلامة[عدل]

سلام ...

كيف الحال ؟

انا من رابطة معجبي الفنان فتحي سلامة ... و اود ان اشكرك علي الصفحة الخاصة بالفنان علي الويكيبيديا .. و انا سوف اعمل معك علي تطويرها و زيادة المعلومات .. و لكني جديدا هنا و تنقصني معلومات كثيرة عن تقنيات الكتابة و التعديل و التكويد قي ويكيبيديا .. و لكن سوف اعمل علي انجاز ذلك في اسرع وقت ...

شكرا

زياد

Zeyseeker 07:21, 15 مارس 2007 (UTC)