انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Sam us

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Sam us في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Tarawneh 02:12, 17 سبتمبر 2005 (UTC)

مرحبا سام[عدل]

يبدو أنك تتابع الويكيباديا العربية. أفدنا ببعض ما لديك, مقال أو مقالين, أم أنك هنا للقيام بدراسة حول الويكيباديا العربية فحسب :-). متشوق لرؤية بعض إنتاجاتك. مع تحياتي مبتدئ 02:13, 25 سبتمبر 2005 (UTC)


يبدو انك متحمس جدا ولا ادري لماذا هذا النقاش. لست انا من يناقش بموضوع موقع السنة. يبدو انك دخلت في الموضوع ولم تعرف شيئا عن اصل النقاش و هذا خلاف الطريقة العلمية التي تقول انك احد متقنيها. كل ما في الامر ان بعضهم اراد ان يمحي موقع السنة و انا اعترضت و سالوني عمن يتبع الموقع فقلت لهم اسالوهم. اما بالنسبة لي فقد راسلت الموقع و قالوا ان ادعاء ان موقع السنة تابع للسفينة هو كلام فارغ لا اصل له. يبدو انك لم تبحث جيدا يا استاذ سام عن موضوع رسالتك. ما هكذا تورد الابل يا سعد.

اما الاستاذ شعبان فلا اعرفه و اجزم انك نفسك لا تعرفه.

ان كنت مهتما فانا احمل شهادتي ماجستير و شهادة دكتورا. اعرف ايش هو البحث و اعرف ايش هي طريقة البحث العلمي. تحياتي صلاح الدين 05:29, 25 سبتمبر 2005 (UTC).


يا استاذ سام اس.

اكرر لك. اجزم لك انك لا تعرف الاستاذ شعبان لا من قريب ولا من بعيد.

اما موقع اليكسا و الاعتماد عليه للقول ان موقع السنة تابع للسفينة فلا ادري ايش اقول. راجع اصول البحث العلمي تجد انك مخطىء.

موقع السفينة هو منتدى اما السنة فرابط علمي ولا يوجد فيه زاوية لمنتدى. الارتباط في موقع اليكسا راجع الى ان زوار السفينة يزورون السنة وان هناك وصلة على السفينة تدل على السنة انفو و على الايسب دوت ارغ لا غير.

لقد راسلت رابط السنة و ان شئت اضع لك الجواب. تستطيع ان تراسلهم على webmaster@sunna.info

الموضوع اخذ حيزا من النقاش و لا ارى الى اين سنصل فمن جهتي ساتوقف عن مناقشة الموضوع. صلاح الدين 07:47, 25 سبتمبر 2005 (UTC).


سلام سام ...بصراحة انا سعيد بمشاركاتك في ويكيبيديا العربية و ربما نستطيع أن نكسبك كويكيبيدي عربي إضافة لكونك ويكيبيدي إنكليزي ... بالمقابل ساحاول كتابة المقالات في ويكيبيديا الإنكليزية في مجال تخصصي الصيدلة و هو موضوع ما زال في بدايته في ويكبيديا الإنكليزية ... على كل حال أريدك ان تسامحني على فضولي لكن لي رغبة في معرفة موضوع رسالتك الماجستير و علاقتع بالأشاعرة نحياتي لك --Chaos 09:50, 25 سبتمبر 2005 (UTC)

عنوان مثير للاطروحة. ما هو عنوان الرسالة بالانجليزية لو سمحت؟ اغلب كتابات غير المسلمين عن المسلمين غير حيادية و ارغب بالاطلاع على هذه الرسالة. اذا كان عندك رقم لها في اي الثيسيس دايراكتوري فالرجاء وضعه. هل لك منشورات في مجلات علمية؟ publications? ان كان عندك فارغب بقراءتها. صلاح الدين 19:04, 26 سبتمبر 2005 (UTC).

الرجاء التهدئة[عدل]

الرجاء تهدئة الموضوع و نسيانه بعض الوقت، يا اخوان كثرة النقاش لا تفيد. لقد كبر الموضوع أكثر مما يجب. انكم تصيبوننا كلنا بالشلل من خلال نزاعاتكم. الرجاء التهدئة. تحياتي خالد --Oxydo 19:18, 26 سبتمبر 2005 (UTC)


التاريخ بين الدين و السياسة[عدل]

سلام سام ..موضوع الدراسة مثير للإهتمام من الطبيعي أن الخلافات السياسية تؤثر بشكل كبير على الإختلافات العقدية و الثقافية خصوصا في حضارتنا التي كثيرا ما استخدمت الدين كستار للسياسة ..مثل هذه الدراسات مهمة جدا في توضيح خلفيات الكثير من الخلافات الإسلامية التي تنتمي فعليا إلى قرون مضت و مع الأسف ما زال بعض الناس يحيونها ..

اسم المستخدم[عدل]

مرحبا أستاذ سام، هلا أرشدتنا إلى اسمك (المستعار) في ويكيبيديا الإنجليزية. تحياتي --Marquez 05:07, 25 مارس 2006 (UTC)

مرحبا، أهلا بك، قرأت ملاحظتك لchaos حول سبب المشكلة اللي خلتنا نقرر نكتب معايير للترشيح، الرجاء قراءة نقاش ويكيبيديا:إداريون/معايير، مرة أخرى أرجو أن ترشدنا إلى اسمك في ويكيبيديا الإنجليزية، علنا نتصل بك، ونناقشك أكثر. --Marquez 17:46, 27 يوليو 2006 (UTC)

مرجبا سام .. اسعدتني زيارتك ... في الحقيقة معك حق في قضية عدم عملية الانتخاب السنوي .. في الحقيقة لا يوجد لدينا لا العدد و لا الكادر لمثل هذه العملية و فكرة تفعيل مجلس التحكيم كانت ممتازة منك . أنا متفق معك أن سياسة التصويتات الكثيرة غير مجدية لكن دعنا نساعد على نشر هذه الثقافة هنا و في النهاية أنا اعرف مسبقا أن الموضوع محسوم فكل الموضوع هو رد فعل على اعتراضات أحد المستخدمين في حين هناك رغبة من الآخرين بعدم غهمال رأي أحد و هذا أمر يجب أن نشجعه أيضا . الموضوع فتح نقاشا جيدا حول أولويات المستخدمين و آرائهم و هذا بحد ذاته جيد ... هناك نسبة جيدة من مستخدمين جدد فاعلين ... بانتظار زياراتك دوما .. تجياتي لك --Chaos 13:37, 30 يوليو 2006 (UTC)