انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Yaser al saued

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 8 سنوات من أسامة الساعدي

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

--  أسامة الساعدي  ناقش        21:44، 19 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

عبدالله بن عواد بن محمد الجهني[عدل]

البروفيسور عبدالله بن عواد الجهني

مواليد السعوديه عام 1388 

درس الابتدائيه في محافظة املج حيث اكمل دراسته للمتوسط في جدةوالثانوية ايضا في جدة من ثم ذهب لدراسة الطب في جامعه دمشق ولم ينجح ومن ثم توجه الى امريكا الى جامعه هارفارد على حساب اسرته الخاص كان يبلغ من العمر الثامن عشر حين ذهابه لأمريكا عبدالله بن عواد هو طبيب سعودي يعمل في امريكا في مستشفى هيوستن ميثوديست في ولاية تكساس درس البروفيسور عبدالله في جامعه هارفارد الأمريكية حثى تخصص هناك قسم العظام جراحة الاروام العضلية والهيكلية وتخرج من جامعه هارفارد واستقر في امريكا في عام 2000م تم عرض الجنسية للبروفيسور وتم تأجيلها الى وقت اخر حيث انه مؤخرا تم قبولها ويعتبر البروفيسور من اكثر الاطباء المعروفين عالمين وعرف ايضا بنجاحه السريع في عمليات زراعه النخاع واستئصال الاورام الهيكلية حيث انها عمل في المانيا لمدة سنتين على التوالي وكان الدكتور عبدالله دكتور محاظر في جامعه هارفارد حيث مؤاخرا تم تكريمه كأفضل طبيب في ولاية تكساس وهوايضا معروف في بلده كرجل اعمال وله بعض الاعمال