نقاش المستخدم:Yousef assiut

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع رد: حذف المقالة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إبراهيم قاسم راسلني 15:54، 21 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

رد: حذف المقالة[عدل]

مرحباً بك، للأسف مالا تعلمه هو أن ويكيبيديا ليست مثل المواقع الإجتماعية، وليس أي مجلة أو موقع أو شخص .. الخ يمكن الكتابة عنها هنا بل يجب ان يكون مستوفي أولاً لبعض الشروط (انظر: الملحوظية)، ويكيبيديا ليست مثل دليل الهاتف او قاعدة بيانات، وليست مخصصة للتعريف بالأشخاص او المؤسسات بل موسوعة معرفية مخصصة للمعلومات الهامة فقط.

للأسف المجلة مثل العديد من المجلات ولا تحظى بالشهرة الكافية، ولا توجد مصادر خارجية تتحدث عنها، نحن أيضاً لا نسمح بوضع معلومات دعائية أو تعريفية، لذلك بكل الأحوال المقالة مخالفة ومثل هذه المقالات يتم حذفها فوراً ، إذا وجدت أي مقالة مخالفة ومماثلة لمقالتك يمكنك الإبلاغ عن طريق وضع قالب {{db-a7}} بأعلى المقالة وسيتم اتخاذ اللازم ، ولأي استفسار يمكنك مراسلتي في أي وقت، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 09:03، 8 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ