نقاش المستخدم:Zeeahmadzee

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع بخصوص مقالة محمد زيدان

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

--  أسامة الساعدي  ناقش        16:04، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

بخصوص مقالة محمد زيدان[عدل]

مرحباً، مبدئياً أنا أدرك أن الترجمة هي لون أدبي، ولكن الترجمة كوظيفة وحدها لا تكفي لأن تمنح صاحبها أي أهمية أو شهرة واضحة لأنها ليست مثل التأليف أو الشعر مثلاً، وليس معنى قيامه بترجمة كتب مشهورة أن يعد ذلك سبب كافي للملحوظية، لأن شهرة هذه الكتب سببها الكتاب نفسه ومؤلفه وليس بسبب المترجم .. من ناحية أخرى عند البحث عن الشخص نفسه (سواء بالعربية او التركية) لا أجد مصادر موثوقة او مصادر إعلامية تتحدث عنه كشخصية معروفة، وبالتالي لا تتوفر في الشخصية الملحوظية تماما.

مسألة وضع سيرة كي يبحث عنها الأخرون هذه لا تصلح كمبرر لأن هناك عشرات الألاف من الأشخاص يريدون نشر سيرتهم أيضاً، ويكيبيديا ليست مكاناً لقبول جميع السير الشخصية بل لها شروط ومعايير محددة، وهي ليست مثل الشبكات الإجتماعية، لذلك المقالة ليست مستوفية لمعايير الموسوعة وكان يتوجب شطبها ونأسف لذلك، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 23:45، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ