نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/Avocato

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

حسب رأيك، ماهي الأعمال المهملة حالياً في الإدارة ؟ ماهي النقائص ؟ وفي ماذا تنوي أن تختص ؟ أو هل لك نية العمل في غالبية المهام الإدارية على نفس النسق ؟ --Helmoony (نقاش) 04:11، 17 مايو 2011 (ت ع م)

بشكل مبدئي، الإهمال حكم يصعب إلقاءه على الفئة الإدارية وحدها، وهي من الفئات التي يسهل عدّ أفرادها على الأصابع. إنني لا أتحدث عن المحررين الذين توقفوا عن المساهمة لعدة أعوام، وما يزالوا يحسبوا على الموسوعة كـ «محررين» (فهذه قضية أخرى ربما أطرحها، لاحقًا، في الميدان)، وإنما أتحدث عن تفعيل الدور الرقابي للمحررين على الإضافات الحديثة للموسوعة من مقالات، وصفحات نقاش، وصور (خصوصًا الصور!)، وكذلك التفاعل في ترشيح المقالات المميزة ونقاشات الحذف. فهذه أمور كفيلة بتسهيل الأمر على الإداريين. ما زلت أرى الكثير من المحررين النشيطين في الطريق إلى حمل المكنسة الإدارية.
أما بالتطرّق إلى الأمور التي لا يمكن للمحرر القيام بها، فإنني أرى أن الإدارة العربية ما تزال بحاجة إلى مزيد من الاهتمام بمتابعة:
  • المقالات المنشأة حديثًا (وإن كان أبو حمزة كثيرًا ما يقاتل في تلك الجبهة).
  • أرشفة نقاشات الحذف.
  • متابعة مدى كفاءة من حصلوا على علم المحرر بشكل تلقائي.
  • متابعة مدى توافق أسماء المسجلين الجدد مع سياسات الموسوعة.
  • حذف الصور المخالفة، وتنبيه أصحابها بذلك.
لهذا قررت أن تكون النقاط السابقة هي محور اهتمامي الأول في المرحلة المقبلة، مع إمكانية الزيادة عليها حسب ما يطرأ من متغيرات.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 21:30، 17 مايو 2011 (ت ع م)

صفحة المساعدة[عدل]

مرحبا. على الرغم من أني صاحب الترشيح لكن أود أن أطلب منك مثل العادة في الترشيحات السابقة القيام بتحسين صفحة من صفحات المساعدة أو إعداد صفحة جديدة حسب مجال اهتمامك. الأمر طوعي بحت بطبيعة الحال. وشكرا لك سلفا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:10، 18 مايو 2011 (ت ع م)

 تم، قمت بإنشاء صفحة ويكيبيديا:ألديك ما تعلن عنه؟ من ويكيبيديا الإنجليزية. أرجو أن تنال إعجابك، وإن كانت الصفحة صغيرة الحجم.--Avocato (نقاش) 02:23، 18 مايو 2011 (ت ع م)
أعجبتني الصفحة محمد، سلمت يداك! --شرف الدين () 11:11، 18 مايو 2011 (ت ع م)

أحمد الطيب[عدل]

هذه المساهمة. عللت مساهمتك ب"إزالة فقرات مكتوبة بصيغة تهجمية". بعض المصادر (تحديدا اسمائها) كانت تهجمية ولكن مضمونها موثق. المهم ما كتبته انا لم يكن تهجميا. وموقفه من الثورة المصرية يجب ان يكون في المقال حيث انه شيخ الازهر.--Aa2-2004 (نقاش) 14:49، 21 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، بالنسبة لمسألة غزة، فقد وجدت أن الفقرة كانت مكتوبة بصيغة غير محايدة؛ حيث بدت لي وكأنها تلومه على موقفه. ولكن ما دفعني بحق إلى إزالتها، هو أنني وجدتها تعتمد على جريدة غير واسعة الانتشار وغير معروفة، الأمر الذي يسمح بالتشكيك في حياديتها ونزاهتها (راجع هذا). أما بشأن موقفه من الثورة، فأنت كمحرر تعلم جيدًا أن فيديوهات اليوتيوب لا تُقبل لدينا كمصدر. أرجو أن أكون قد وفّقت في تفسيري للأمر. لا تتردد في مراسلتي أخي الكريم بشأن أي استفسار أو خدمة عامة. تحية.--Avocato (نقاش) 15:15، 21 مايو 2011 (ت ع م)
اخي محمد, بصراحة لا اعرف كيف اعيد صياغة موقفه عن غزة بطريقة اكثر حيادية. وبشان اليوتيوب, فانا افضل ان اجد مصادر مكتوبة ولكن لا اجد حرج من اضافتها اذا كانت موثوقة. فكما ان المصادر المكتوبة بعضها موثوق وبعضها غير موثوق فكذا المراجع المرئية والصوتية. بصراحة انا وقفت "ضد" في التصويت لان الكل كان "مع" وكانك لست بشرا تخطئ وتصيب! انا متاكد انك قدمت الكثير للموسوعة ولكنك قمت ب18812 تعديل فلا بد انك اخطات عدة مرات على الاقل. تصويتي "ضد" كان كتذكرة لهذا.--Aa2-2004 (نقاش) 15:45، 21 مايو 2011 (ت ع م)
مرحبًا مجددًا، سياسات الموسوعة قاطعة وحاسمة بشأن رفض الاستناد إلى فيديوهات اليوتيوب، وهي في هذا لا تحتمل التأويل. أما بشأن الترشيح:
«انا وقفت "ضد" في التصويت لان الكل كان "مع" وكانك لست بشرا تخطئ وتصيب! انا متاكد انك قدمت الكثير للموسوعة ولكنك قمت ب18812 تعديل فلا بد انك اخطات عدة مرات على الاقل»
دعني أوضّح لك أن الفائدة من الترشيح هي قياس مدى ثقة المجتمع في المرشّح، لا قياس مدى الأخطاء التي ارتكبها، وإلا ما كان لينجح أحد! . كما أنه يجب أن يكون الرفض مسببًا؛ حتى يُحتسب الصوت، لا أن يكون الرفض على أساس التخمين. سلام.--Avocato (نقاش) 16:00، 21 مايو 2011 (ت ع م)
حقيقة انا لا اعرف عن السياسة والادارة في ويكيبيديا. طلبت منى ان اصوت وصوت. هل يجب ان يكون 100% "مع" لكي تحصل على الصلاحيات?--Aa2-2004 (نقاش) 16:34، 21 مايو 2011 (ت ع م)
وبشان اليوتيوب لا يوجد شيء اسمه سياسات قاطعة وحاسمة. السياسات سياسات عامة ولكل سياسة استثناء.--Aa2-2004 (نقاش) 16:36، 21 مايو 2011 (ت ع م)
سؤال اخير, اذا وفقت في الترشيح, ما ستكون صلاحياتك?--Aa2-2004 (نقاش) 16:38، 21 مايو 2011 (ت ع م)