نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/Mo7amedsalim

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

صور[عدل]

مرحباً. كنت أعتقد أن مساهمات محمد سالم تنحصر فقط فيم يتعلق بالطيران، ولكن بنظرة إلى سجل المراجعة وسجل مساهماته فيبدو أن هناك بعض المساهمات في مراجعة الصفحات الجديدة وتنبيه المستخدمين، توازن جميل في الخلط بين الاختصاص والصالح العام.

بضعة أسئلة لو سمحت بالإجابة عليها. الملفين التاليين أيها مخالف وما هي طبيعة المخالفة إن وجدت:

تحياتي--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:49، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم سايفرز. أولاً الملفان أنا من رفعهما، ونشرا تحت ترخيص {{شعار}}. بالنسبة لملف Voice هذا الملف هو شعار مجلة الجامعة الذي أنا صممته ونجح ضمن مسابقة لإختيار أفضل شعار، فقط أرد نشرة تحت الإستعمال العادل علي أنه محفوظ الحقوق وقد يكون علامة تجارية مسجلة وذلك حتي يحفظ حق المجلة. أما بالنسبة لملف ضد ويكيبيديا مصري فهو ملف يستخدم صورة شعار أحد الويكيبيديات التي شعاراتها محفوظة الحقوق لأنها تابعة لمؤسسة ويكيميديا، وقد قمت ببعض التغيرات علي الصورة والتي أعتقد أنها واضحة جداّ لذا رفعتها تحت رخصة شعار وذلك لأنه قد يكون علامة مسجلة. تحياتي لك سايفرز. محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 06:18، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
شكراً. بالنسبة للصورة الأولى مخالفتها أن حجمها كبير. إن كنت أنت صاحب حقوق الصورة (كما ذكرت) بإمكانك رفعها بأي حجم ترغب، أما إن كنت قد منحت الحقوق للمجلة فيجب رفعها بدقة منخفضة.
بالنسبة للصورة الثانية، كون الشعار تابع لمؤسسة ويكيميديا هذا لا يعطي الحق بتعديله ونسب الحقوق لمؤسسة ويكيميديا. تعديل شعارات مؤسسة ويكيميديا يتبع شروط تجدها في [1] وفي هذه الحالة يتم إضافة ترخيص {{Copyright by Wikimedia}}. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:43، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
الملف الأول قمت برفع نسخة مصغرة منه، أما بالنسبة للملف الثاني فالتغيرات التي قمت بها علي الشعار الأصلي لا تتبع شروط ويكيميديا فعلي أحد المستخدمون حذفه. محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 11:53، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ملحوظية[عدل]

مرحباً محمد، بالحديث عن شعار فويس، هل تعتقد أن فويس (مجلة) يجب أن تُرشح للحذف؟ أطيب تحية--AhmadSherif (نقاش) 07:53، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم أحمد. لا أعتقد ذلك حيث أنها لم تخالف أي من سياسات وإرشادات ويكيبيديا. تحياتي لك. محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 10:10، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
إذن ماذا عن سياسة الملحوظية للوسائط؟--AhmadSherif (نقاش) 10:34، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
طبقاً لسياسة الملحوظية للوسائط فيجب حذفها. عفواً لعدم علمي بتلك السياسة؛ حيث لا يوجد صفحة مثيله تحتوي علي تلك السياسة في ويكيبيديا العربية. فأقترح بدء أحدهم بترجمتها! . محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 11:13، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

طلب[عدل]

مرحباً محمد، بما أني طلبت ذلك في ترشيح شريف، ربما سأطلب منك ذلك أيضاً إن لم يكن عندك مانع، هو ترجمة أو كتابة صفحة من صفحات المساعدة في مساعدة:محتويات علها تكون مفيدة لأحدهم يوماً وتكون ذكرى لترشيحك الإداري. على اعتبار خبرتك الواسعة في بوابة الطيران، سأكون سعيداً إن تكرمت بتطوير ويكيبيديا:بوابة من en:Wikipedia:Portal مع بعض صفحاتها الفرعية. طبعاً لك مطلق الحرية في عدم فعل ذلك ولك الشكر سلفاً إن قمت به. --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:52، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

 تم محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 17:26، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)