نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/Neogeolegend

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


سأشارك بعدة أسئلة وسأبدأ بسؤالين قبل اتخاذ قراري النهائي.

 سؤال: من وجهة نظرك مالذي ستقدمه اضافتك لقائمة الإداريين في سبيل تطور موسوعة ويكيبيديا؟

 سؤال: ماهي أبرز النقاط التي ترى أن الإداريين الحاليين لايتلفتون إليها وتحتاج لمزيد من الجهد الإداري وتعتقد أنك ستساهم كثيراً في تحسينها؟ JustTry 01:27، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)


  • 1.اضافتي ستكون مكسبا كأي اداري يحافظ على سير الموسوعة بالاتجاه الافضل.
  • 2 أبرز النقاط هي الزيارة المتكررة في طلب السماحات التي تعاني من ضعف وبطء في اعطاء علم المحرر للمساهمين الجديين. وأيضا المشاركة في نقاشات الحذف والبت في الحذف بناء على التصويت لما تعانيه ايضا من ضعف شديد من قبل الاداريين.

--Neogeolegend (نقاش) 02:11، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

لو أثبتت أنك مستوف لشروط الترشيح كهذا ستزداد فرصة نجاحك في الترشيح --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 03:27، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

مستخدم ممنوع[عدل]

هذا المستخدم ممنوع منعا دائما في ويكيبيديا الإنجليزية [1] والفارسية [2]؛ نحن طبعا لم نصل لمستوى أن نرقي مستخدم مطرود في موقعين لإداري؛ الرجاء إغلاق هذا الترشيح. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:06، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

ما شاء الله، حرب تحرير أيضا. [3] --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:17، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)


 تعليق: ارجو من المستخدمين ان يسألوا سؤالا مباشرا وعدم استعمال صيغة الغائب لأن المعني هنا هو انا. انا لا ادري لماذا الاستمرار بتجاهل الآخرين وعدم مناداتهم بأسمائهم وهذا لا يليق ابدا.--Neogeolegend (نقاش) 14:06، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)

[4] أتفق فيما ذكره مينو، ما هذا؟ المفترض أنك ممنوع والمستخدم Szyizmالآن بسبب هذه الاسترجاعات المتتالية. أرجو من المصوتين عدم اتباعه العاطفة والتعمق أكثر في مساهمات المستخدم.

خاص للمستخدم Majed:

  • أقصد بالعاطفة أي التأثر بالمستخدم ودعمه بسبب نشاطه دون تريث (تسرع). وأنا هنا في ويكيبيديا منذ سنوات طوال وواكبت عشرات الترشيحات ولدي خبرة في هذا المجال وأعرف هذا الأمر جيدا جيدا.

أعتذر، فليس لدي وقتا كاف لشرح عملية الترشيح الخاطئة أصلا. ولئلا لصوت الجميع بضد.--علاء خاشقجي (نقاش) 21:50، 30 أغسطس 2012 (ت ع م)