نقاش ويكيبيديا:بيروقراطيون/تصويت/Mohamed Ouda

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هل يمكن له أن يقول أنه يدرك معنى رفع صور الاستعمال العادل قبل أن يتم ترقيته؟ يفترض على الاقل الادراك و الالمام بالعمل قبل أخذ هذه الصلاحية. --أحب البتراء 16:19، 7 سبتمبر 2008 (UTC)

الصلاحيات الاضافية للبيروقراط هي ترقية المستخدمين لاداريين و تغيير اسم المستخدمين عند الطلب و البوتات... ما علاقة هذا بالصور؟ --Shipmaster 17:01، 7 سبتمبر 2008 (UTC)
عودة تحسن كثيرا عن السابق، أنا أدرك جيدا خطورة صلاحية البيروقراط ولو لم يكن مؤهلا لها لما كنت قد رشحته أصلا؛ أنا قابلت عودة في ويكيمانيا ولقد تحدثنا قليلا عن الصور، وأعتقد أنه يعرف الآن الأساسيات عن تراخيص الصور، ربما ليس بقدرك بعد لكن بما يكفي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:03، 7 سبتمبر 2008 (UTC)
Shipmaster كما قال Meno25 الصلاحيات ليست بسيطة، و محمد عودة الى الان لا يستطيع وضع قالب الصور بصورة صحيحة. إذا كان يعرف كيف يستعمله و يتجاهل ملئ بياناته فذلك أمر أخطر يدعو الى إعادة التفكير بصلاحياته كإداري. --أحب البتراء 17:44، 8 سبتمبر 2008 (UTC)
  • ياسيد أو سيدة بتراء، محمد عودة من الإداريين الممتازين، رغم أنه إداري إلا أن هذا الأمر لم يشغله عن عمله الأساسي كمساهم، أنشأ العديد من المقالات، أما أنت الذي أتيت بعد غياب طويل تطلب إعادة التفكير في صلاحياته الإدارية فماذا عملت للموسوعة عدا وضعك لقوالب حذف الصور، وياليتها كانت كلها صحيحة، الأحسن هو إنشاء مقالات تنفع الناس، تحياتي لك ورمضان كريم.--Riadismet اكتب لي رسالة 20:06، 10 سبتمبر 2008 (UTC)
بغض النظر عن خطورة الصلاحيات (حيث اني غير موافق على انها خطيرة من منطلق ان عودة مثلا استحالة ان يخرب أو ان يرقي كل المستخدمين اداريين مثلا او يجعلنا كلنا بوتات ) لازلت لا افهم ما علاقة الصلاحيات الاضافية بالصور --Shipmaster 21:00، 10 سبتمبر 2008 (UTC)
لا علاقة لعمل الإداري أو البيروقراط بفهم آلية رفع الصور. بتراء، إن لم تكوني موافقة على ترشيحه يمكنك كتابة "ضد" في صفحة الترشيح. بالمناسبة أنا إداري ولا أعرف كيف أرفع صورة، وإن واجهتني مشكلة مع البتراء بخصوص الرفع، أقوم برفعها إلى كومنز... --Bassemنقاش 21:52، 10 سبتمبر 2008 (UTC)