انتقل إلى المحتوى

نقاش ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/سيسك فابريغاس

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
النص الموجود في هذه الصفحة كان جُزءًا من صفحة ترشيح مقالة سيسك فابريغاس، وقد أُدرِج هُنا نتيجةً لضخامة قالب الترشيح مما تسبب بمشاكل تنسيقيَّة في صفحة الأرشيف عندما أُدرج فيها رجاءًا لا تعدله

  •  تعليق: إلى الأخ Helmoony من شروط المقالة المختارة أن يكون طولها مناسب، وهذا ينطبق على المقالة، فالمقالة تتحدث عن رياضي مضى عليه 9 سنوات فقط، ومع مرور السنين سيزداد طول المقالة.
    • وبالنسبة لرابط تويتر لا أرى من أنه سيضر بالمقالة فهي صفحة اللاعب الرسمية، مثلها مثل موقعه الرسمي.
    •  تم اضافة البوابتين.--Wertyu (نقاش) 16:53، 8 سبتمبر 2011 (ت ع م)

التعليقات

  • مع احترامي الشديد لكل من ساهم في بناء هذه المقالة وعلى رأسهم الزميل Wertyu، ولكل الزملاء المصوتين بالإيجاب في الأعلى، إلا أن المقالة تفتقر إلى التالي:
  • أولا: كثرة الجمل الاسمية (قلب بنية الجملة، المجرور قبل الجار في عدة وضعيات غير إلزامية أو الخبر المقدم). وبالمناسبة أريد أن أنوه أن القلب في الأكثر يتم لشد انتباه القارئ ومواصلة قراءته للمقالة، ولكن تم استعمالها هنا بصيغة مفرطة مما أثر بالسلب على المقالة.
  • ثانيا: كثرة الجمل غير المفهومة، وغير المتصلة ببعضها.
  • ثالثا وأخيرا: اعتماد الفواصل الغربية، وعدم الاهتمام بقواعد اللغة، التي في رأيي وفي رأي كثيرين هي السبب الأول في عدم محاذاة ويكيبيديا العربية النسخ المتقدمة كالفرنسية والإنجليزية.

أرجو اعتبار هذه المعرقلات الموجودة في المقالة حاليا حافزا لتطويرها، ويجب أن لاننس أن ويكيبيديا العربية هي مصدر مهم ومصدر اعتماد للعديد والعديد من الأشخاص. ولاأخف فخري بأن أرى وأسمع (في محيطي الاجتماعي) كثيرون يعتمدون عليها. لذا لا يجب خسارة هذه الثقة.--جمال الحجيلان (رأيك؟) 17:50، 10 سبتمبر 2011 (ت ع م)

  •  تعليق: ما الفرق بين الفاصلة العربية والغربية؟--Wertyu (نقاش) 20:04، 10 سبتمبر 2011 (ت ع م)

الفرق كون أن العربية تُستعمل للغة العربية والغربية تُستعمل للغة اللاتينية. شكرا لسؤالك.--جمال الحجيلان (رأيك؟) 20:50، 10 سبتمبر 2011 (ت ع م)

  •  تعليق: لا، أنا أقصد كيف يمكننا التمييز بين الفواصل العربية والغربية العربية "،" الغربية ","--Wertyu (نقاش) 21:42، 10 سبتمبر 2011 (ت ع م)
  •  تم تغيير الفواصل الغربية الموجودة في النصوص العربية فقط، أما النصوص الإنجليزية أقصد هنا المصادر فلم أغيرها--Wertyu (نقاش) 16:06، 11 سبتمبر 2011 (ت ع م)
  •  تعليق: في البداية اسجل تقديري على الجهد المبذول من قبل المحرر Wertyu واود ان انوة انني من عشاق نادي برشلونة وعشاق النجم سيسك ; لكن ذلك لا يعني ان اصوت مع المقال , وللأسباب التالية : المقالة قصيرة نسبيا وبرأي الشخصي ان اية (مقالة رياضية ) تقل سعتها عن 90 ك.ب لا يصلح ان يتم ترشيحها كمقالة مختارة ومن الافضل ان ترشح كمقالة جيدة , ايضا لم يتم استخدام الوصف السليم في بعض الفقرات , فعلى سبيل المثال وأقتبس من المقال (في الدوري الممتاز، تمكن من تحقيق 13 تمريرة، والذي كان ثاني أعلى مجموع في الدوري.[15][32]) الوصف السليم تمكن من صنع 13 هدف , وليس تمكن من تحقيق 13 تمريرة ) فلن تكون هذة الجملة مفهومة , ايضا وأقتبس من المقالة ( مع بدايته في هذا الموسم، حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر من مشجعي آرسنال لشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر,[42] وكذلك أفضل لاعب في الدوري الممتاز لشهر سبتمبر.[43] ) هل هذة حقا جائزة يتم منحها وتكريم صاحبها ام مجرد استفتاء ؟؟ , كذلك ارجو التحقق من بعض المصادر فمصدر رقم 19 غير متوافق مع الفقرة الخاصة بة . --مجموعة انسان 21:57 , 07 أكتوبر 2011 (ت ع م)

النص الموجود في هذه الصفحة كان جُزءًا من صفحة ترشيح مقالة سيسك فابريغاس، وقد أُدرِج هُنا نتيجةً لضخامة قالب الترشيح مما تسبب بمشاكل تنسيقيَّة في صفحة الأرشيف عندما أُدرج فيها رجاءًا لا تعدله