نقاش ويكيبيديا:مشاريع ويكي/ورشة المقالات

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أقترح نقل القسم الطبي إلى مشاريع ويكي/طب وترك رابط في الصفحة. Санта Клаус 12:57، 2 يناير 2008 (UTC)

اقترح إنشاء صفحة خاصة لكل مشروع، مع العلم بأنه توجد في ويكيبيديا العربية-كما في أى ويكيبيديا أخرى- صفحات لمثل هذه المشاريع اطلعوا على ويكيبيديا:مشاريع ويكي.

على العموم لدى اقتراح بخصوص مشروع تطوير الصور والرسومات، رأيت صفحات المشروع في ويكيبيديا الفرنسية والإنجليزية. لدى تصور للمشروع أرجو أن تتطلعوا عليه:

  • اقترح أولا تسمية المشروع باسم أصغر قليلاً، يمكننا أن نسميه مثلاً: ورشة الصور، معمل الصور، مختبر الصور. *أيضاً علينا أن نخصص صفحة خاصة لهذا المشروع ونقاشات خاصة أيضاً. وعلينا أن نحدد هدف المشروع، والذي أعتقد أنه سيكون ترجمة النصوص في الصور الموجودة في ويكيبيديا كومنز وتوفير نسخ عربية منها، وأيضاً يمكن أن يكون هدف المشروع إنتاج صور حرة عربية.
  • العاملون في المشروع يجب أن يكونوا مستخدمين يمتلكون على حواسيبهم برامج لمعالجة الصور،وطبعاً عليهم أن يجيدوا استخدامها.--محمد أحمد عبد الفتاح 17:31، 2 يناير 2008 (UTC)


تماما .. الموضوع مطروح سلفا في مشارع ويكي .. اقترح دمج هذه الصفحة هناك --كاوس 12:25، 4 يناير 2008 (UTC)

أعتقد أنه من الأفضل إبقاء الصفحة كما هي وعدم وضع وصلات فيها للمشاريع الأخرى وذلك ليتسنى لجميع المستخدمين مشاهدة ما يفعله الآخرون وما تم إنجازه فالهدف من هذا المشروع هو تعزيز التعاون بين المستخدمين، وبالنسبة للمشروع الطبي يتم حاليا إنشاء المقالات الموجودة في عضلات الطرف العلوي وعند الانتهاء منه يمكن حذفه من هذه الصفحة ووضع مشروع جديد محله وذلك حتى لا تطول الصفحة، إذا تم وضع وصلات للمشاريع الأخرى قد نعود لفترة العمل الفردي --Dr. Agha 13:22، 4 يناير 2008 (UTC)

أنا ضد الدمج، فتلك الصفحة متاهة. فكرة الرابط جيدة. من يلتزم هنا يؤدي ما ألزم به نفسه. أما صفحة ويكيبيديا:مشاريع ويكي لم أجد الكثير من التغييرات عليها منذاشتراكي في أغسطس 2007. تحياتي--نسيب البيطار 19:52، 4 يناير 2008 (UTC)


يا جماعة .. ما الفرق بين مشاريع الويكي و مشاريع تطوير ويكيبيديا العربية ؟؟ إذا كان الموضوع موضوع تصميم يمكننا ان ننقل هذه الصفحة كما هي لهناك .... لم يبين لي أحد ما الفارق بين الفكرتين لتكون هناك مشاريع تطوير و مشاريع ويكي !! --كاوس 21:19، 4 يناير 2008 (UTC)
الفرق هو أن صفحة مشاريع ويكي هي لكل مشاريع ويكيبيديا العربية. أما هذه فهي لتطوير ويكيبيديا العربية، وذلك بروح التعاون على مشاريع معينة... يساهم فيها جميع المشتركين (كل واحد يقوم بمهمة معينة)... فيكتب اسمه ونوع مساهمته. أما مشاريع ويكي فهي بمثابة الفهرس لمشاريع ويكيبيديا، وهو ليس مغزى هذه الصفحة. شكرا لكم. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 21:23، 4 يناير 2008 (UTC)

أقترح تبديل عبارة (المشاريع الطبية) بمشروع تشريح من أجل تخصيص المشروع --Dr. Agha 03:00، 6 يناير 2008 (UTC)