نقاش ويكيبيديا:مشروع ويكي تلفاز

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي تلفاز (مقيّمة بذات صنف مشروع)
أيقونة مشروع الويكيالصفحة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تلفاز، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتلفاز في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 مشروع  الصفحة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

التلفاز ليس مسلسلات فقط هناك برامج ايضا مشهورة مثل عالم الحيوان إخترنا لك و نادي السينما كما ان هناك مقدمي برامج و نشرات اخبارية مثل محمود سلطان و سهير شلبي يجب ان تكون من ضمن مقالات الاسبوع .--redaking--

لا تتردد في إضافتها إلى صفحة الأسبوع.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 08:37، 15 أغسطس 2008 (UTC)

لاحظت أن الكثير من المقالات المقترحة موجودة مسبقا، كما لاحظت أنه لا يوجد مشرف للمشروع --MD Syria نقاشي؟ 23:52، 16 أغسطس 2008 (UTC)

  • بالاتفاق مع محمد الحجيلي وجدنا أنه لا ضرورة للمشرفين إلا إذا أرادت المجموعة ذلك، فالأهم هو العمل الجماعي. والمقالات المطلوبة التي تراها الآن باللون الأزرق كانت وصلات حمراء.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:49، 19 أغسطس 2008 (UTC)
أسبوع واحد غير كاف للكتابة عن التلفاز .--redaking
  • أسبوع واحد لا يكفي لأي من مواضيع أسابيع الويكي، والهدف منه التنمية العامة بصورة متنوعة خلال الأسابيع المتتالية. كما أن لنا عودة في لأسبوع التلفاز. ولا يمنع انتهاء الأسبوع أن تستمر بالكتابة في مواضيع متعلقة بالتلفاز.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:49، 19 أغسطس 2008 (UTC)

بخصوص قالب معلومات مذيع[عدل]

ارجوا من السادة المختصين عمل قالب لمعلومات المذيع مثل الموجود لمعلومات القناة الفضائيه ومعلومات الممثل. واتمنى اعلامي في صفحتى عند عمل القالب. شكرا --IceCube (نقاش) 23:39، 1 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

عن مقالات المسلسلات المطلوبة[عدل]

هناك مقالات مسلسلات تم تنفيذها منذ عدة أيام وو مع ذلك موجدة هنا ضمن المقالات المطلوب إنشائها مثل مسلسل السندريلا هل أحد تأكد من عدم وجود تلك المقالات فى ويكبيديا العربية قبل إضافتها ضمن مقالات الأسبوع المطلوبة ..أى هل أحد فام بفلترة تلك المقالات المطلوبة تم إنشاء مقالة بوسطن ليغال (مسلسل أمريكي) بالرابط من هنا MHMSKid (نقاش) 19:12، 6 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

أسبوع التلفاز الثاني[عدل]

انتهى أسبوع التلفاز الثاني الذي جرى بين 2 مارس إلى 8 مارس 2009 بحصيلة إنشاء حوالي 40 مقالة جديدة. ألف شكر للمشاركين --سايفرز (نقاشمساهمات) 07:36، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

arakd[عدل]

لا أرى في نشر اي وثاق سريه في اي انتهاكات. تحرض على العدوانيه بين الشعوب اي فائيده فائني انصح الصحاب المواقع الاكتورونيه عدم نشرها وشكرا تحيات الراكدأدخل النص غير المنسق هنا لم يفلح بحثك عن لا ارا في نشر اي وثاق سريه في اي انتهاكات. تحرض على العدوانيه بين الشعوب اي فائيده فائني انصح الصحاب المواقع الاكتورونيه عدم نشرها وشكرا تحيات الراكد

أسبوع الويكي[عدل]

عندي استفسار بالنسبة لبوابة التلفاز , ما علاقة الأغاني أو الأفلام السينمائية أو حتى الانمي والمانغا في البوابة هذي ؟ أليس هناك بوابات متخصصة لمثل هذه المقالات ؟ يجب أن يكون التركيز هنا حول المسلسلات التلفزيونية , القنوات التلفزيونية , البرامج التلفزيونية أيضا بالنسبة لحفلات الأوسكار لاأعرف من ترجمها لكنها خاطئة , الاوسكار ليس مهرجان مثل كان او البندقية أو حتى دبي. بل يسمى احتفال أو حفل ( حفل الأوسكار الثامن وهكذا) .--موجاك الجطيلي (نقاش) 13:45، 27 يوليو 2011 (ت ع م)

أوافقك الرأي في أنه ينبغي حصر الاسبوع في المواضيع المتعلقة بالتلفاز ، وللأسف لا يوجد من يتابع تنسيق المقالات هنا منذ مدة طويلة. سأقوم بتنقيح المقالات بشكل عام لإسبوع الويكي القادم --  PEADARA  ناقش 08:29، 30 يوليو 2011 (ت ع م)