نقاش ويكيبيديا:نقاش الحذف/تعليمات

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تصويتات الحذف[عدل]

للحد من ظاهرة المستخدمين الذين يذهبون من التسجيل للتصويت و كأننا online petition أو شيء من هذا القبيل أقترح الا يكون للمستخدم الحق في التصويت على الحذف (في رأيي أي تصويت و لكن الحذف هو اكثرهم تسببا في الصداع الأن) إلا بعد 100 مساهمة غير طفيفة، إذا كنت مهتم بنا لدرجة أنك تبدي رأيك في ما نحذف إذا أنت شاركت في الموسوعة بما يعطيك هذا الحق، ما رأيكم؟ --Shipmaster 01:40, 6 مارس 2007 (UTC)

لقد و سبق و تم النقاش حول الموضوع عدة مرات. اقترح ان يُشير الاداري الذي يتولى عملية الحذف أو الابقاء(حسب نتيجة التصويت) أن يعلن عن الاصوات المرفوضة، هكذا يعرف هؤلاء أن تصويتهم لا يحتسب.--ميموني 07:27, 10 مارس 2007 (UTC)
في الحقيقة قمت بتعديلات على قالب الحذف و أضفت صفحة جديدة كمقدمة هي ويكيبيديا:تصويت للحذف/تعليمات تحدد طبيعة التصويت على انه نقاش حول سبب الحذف و ليس تصويت إيقاء أو حذف .. في الحقيقة مخالفة أخد قواعد ويكيبيديا او سياساستها سبب كاف لحذف مقالة حتى لو صوت معها مائة ألف صوت .... نحن هنا نناقش فقط انطباق سبب الحذف المقترح .... وضعت شرط مائة تعديل للتصويت مع أن ما يهمني هو التعليل و اشترطت ان أي صوت بدون نقاش لسبب الحذف بشكل مباشر لن يحتسب . --كاوس 11:59, 11 مارس 2007 (UTC)
أتفق مع الزملاء في ما ذهبوا إليه. مشكلة قديمة و تم مناقشتها سابقا و تم أظن حتى طرح فكرة شيبماستر سابقا. إذا استفحل الداء ربما يجب إقرار قانون لا يسمح بالتصويت لبعض الذين المسجلين حسب خصائص معينة و تطبيقه بصرامة. تحياتي مبتدئ 14:16, 3 أبريل 2007 (UTC)

  • أرى هذه السياسة حلا لكثير من المشاكل، الأهم مناقشة المقال وأسباب الحذف أو الحفظ وليس الأشخاص وملاحظة ان الجدد غالبا مايرتكبون اخطاء في هذا المجال، فبعض الروية لتشجيعهم على المساهمة الصحية. وشكرا الأزدي 19:25, 3 أبريل 2007 (UTC)