وحدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (أبريل 2012)
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (أبريل 2012)

الوحدة هو شعور قوي بالفراغ والعزلة، وفي حالة شعور الشخص بالوحدة فهو أكثر من الشعور بالرغبة برفاق أو الرغبة بفعل شيء مع شخص اخر، الوحدة هي الشعور بكونك مقطوع عن الآخرين، منعزلون عن الناس الآخرين، والشخص الوحداني بعض الأحيان يجد صعوبة أو مستحيل لأي شكل من أشكال الاتصال مع الناس الآخرين، ويُواجهُ الناسُ الوحيدونُ في أغلب الأحيان إحساس شخصي مِنْ الفراغِ أَو التجوّفِ الداخليِ، بمشاعرِ الافتراق أَو العزلةِ مِنْ العالمِ. أنه وحيد في الدنيا لا يوجد من يعينه أو يشاركه همومه الوحدة شعور لا يُفهَم من الكلام بل بالتجربة ولكن بعض الناس يحبون ان يصبحو وحدهم بأسباب بسيطة كمثل الوكري وهو من مشاهير المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية يحب ان يصبح وحيدا بعيدا عن المتاعب وعن الأزعاج ويحب ويعشق ان يصبح وحيدا ولذا سموه أصدقائه بالوحداني والبعض منهم يصبح وحيدا بأسباب أخرى معقدة كمثل المنتحر يصبح وحيدا من كثرة الألم والضغوطات والكراهية من الحياة فلا بد ان لايرى أحد اي مايسمى المنعزل نفسيا. الناس الوحيدون نفسيا هم الأكثر أنتحارا في العالم ويشعر بان لااحد يرافقه يسعده ويكون الإنسان الوحيد والحزين ويشعر بالرغبة من الانتقام من شخص ما لا تنطبق هذه القاعدة على كل الاشخاص

{{عواطف}