ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/أرشيف/2010/مايو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

212.102.0.101 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الرد

86.108.44.54 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الرد

Mwddah (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

  • سبب طلب المنع: ترك هذا المستخدم دعاية مستفيضة في صفحة نقاشي، وليس له مساهمات أخرى. في رأيي يمكن اعتباره حساباً للسبام فقط وبما أن الحادثة تقتصر على صفحتي أخشى أنني لو تصرفت بما أراه مناسباً لاعتبر ذلك استخداماً للإمكانيات الإدارية لأغراض شخصية، والحكم لكم. --09:46، 15 مايو 2010 (ت ع م)

الرد

  • لم يتم؛ أكتفينا بتنبيه! فهو لم يخالف الضوابط إلا مرة، ولم يسبق أن نبه أحد لذلك؛ فها هو قد نُبه، ولننتظر النتيجة. --شرف الدين () 11:51، 15 مايو 2010 (ت ع م)


Mero2121 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

  • هذا المستخدم أصبح متخصصا في إضافة كل أنواع الشتائم لمقالة الجزائر. و هو يقوم بهذا منذ شهر سبتمبر المنصرم...فهل يمكن وضع حد لهذه التصرفات ؟؟؟؟؟ TheSword (نقاش) 04:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

 تعليق: هذا المستخدم لم يقم بتخريب كبير للمقال وإنما استبدال بعض الكلمات بكلمات أخرى القصد منها التخريب ولم يتم تنبيهه مطلقا ، لذا ربما لن يتم منعه إلا إذا تكرر التخريب منه.--رامي ناقشني! 09:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

هذا المستخدم لم يقم بتخريب كبير للمقال وإنما استبدال بعض الكلمات بكلمات أخرى القصد منها التخريب. ما هذا ؟؟؟؟؟ هل الأمر بهذه البساطة ؟؟؟؟ شخص يضيف ألفاظ نابية و شتائم لعدة مرات و مع هذا تجيبني أنه لم يخرب و إنما أضاف كلمات القصد منها التخريب. عجبا !!!! سؤال أخير: هل سياسات الموسوعة (التي أصبحت تشبه سياسات الجامعة العربية) تسمح لأي مستخدم استعمال كلمات نابية دون أن يتم منعه ؟؟؟؟. TheSword (نقاش) 15:13، 22 مايو 2010 (ت ع م)

الرد

  • لم يتم. لا يوجد تخريب متكرر. تم الإكتفاء هذه المرة بتحذير الزميل رامي له. في حالة إذا ما تكرر التخريب من هذا المستخدم، ولم يعمل بالتنبيه الموجه له، فإنه يمكنك إضافة إخطار جديد وسيتم التعامل معه طالما تكرر التخريب رغم التنبيه--غلام الأسمر (نقاش) 15:21، 22 مايو 2010 (ت ع م)

Alafasy90 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الرد

 تم المنع الدائم لأن المستخدم لديه بضعة مساهمات جميعها تخريبية. بالنسبة للشك في أن هذا الحساب اسم جديد لحساب آخر ممنوع، في هذه الحالة يفضل تقديم طلب تدقيق مستخدم للتأكد. --abanima (نقاش) 11:21، 23 مايو 2010 (ت ع م)

Rap gun (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

  • سبب طلب المنع: ألفاظ نابية لأكثر من مرة. --13:52، 27 مايو 2010 (ت ع م)

الرد

لماذا كل هذا النفاق و اللاعدل ؟ عذرا على استعمال هذه الكلمة لأنني لم أجد غيرها للتعبير عن ما يحصل هنا. وضعت أعلاه شكوى ضد المستخدم Mero25 لأنه أضاف كلمات نابية لمقالة الجزائر حوالي 5 أو 6 مرات مختلفة فجائتني ردود تشبه ردود السياسيين من ناحية التلاعب بالألفاظ و المفاهيم...لا يمكن منع مستخدم من المرة الأولى بل يجب الإكتفاء بتنبيهه فقط !!!!!! ثم يتم منع المستخدم أعلاه مع العلم أنه وضع ألفاظ نابية مرتين (فقط) و لم يتم تنبيهه من قبل !؟!؟!؟ أين المطق هنا ؟؟؟؟؟؟؟ إذا كان الأمر كذلك فيجب إما رفع الحظر عن المستخدم أعلاه أو منح نفس العقوبة للمستخدم المدعو Mero25 . و في الأخير أخشى أن تؤول الأمور في ويكيبيديا العربية إلى ما آلت إليه في الجامعة العربية. ما قمتم به يحملني على الظن أن إضافة شتائم لمقالة الجزائر يستحق وساما و ليس المنع !!!! TheSword (نقاش) 14:25، 6 يونيو 2010 (ت ع م)

أهلاً TheSword. قد يكون من الصعب تقبّل بعض عباراتك التي ربما لا تشجع على التعامل مع تعليقك. لكن لابأس، مع رجاء عدم استخدامها مجددَا فهي مخالفة لويكيبيديا:أدب. عزيزي من حقك أن تبدي استيائك، ومن حقك أن تتوقع ألا يكونوا الإداريين مثاليين، لكن ربما لو استعلمت منهم مباشرة لكانوا أوضحوا لك الأمر. على كل حال، لا أستطيع أن أتعامل مع تخريب Mero2121 على أنه تخريب متكرر، فالتخريب المتكرر هو الذي يصر عليه صاحبه مع أكثر من استرجاع أو رغم التنبيه. أما في حالات أخرى، فيكون التخريب من آي بي مجهول ويتكرر أكثر من مرة، فالمستخدم الذي لديه حساب قد يتجاوب مع التنبيه، أما الآي بي فقد يسبب فقط في استنزاف الوقت والجهد، لذا يتم منعه خاصةً إذا لاحظ الإداري أن كل مساهماته تخريبية. أعيد مجددًا وأقول: إن Mero2121 قام بالأمر بشكل لا يعد تخريبًا متكررًا، ولو عاد وكرر الأمر فأخطرنا مجددًا أو أعلمني شخصيا في نقاشي وسنتعامل معه. وعلى الصعيد الشخصي فإني أؤكد لك أن مقالة الجزائر لا تقل قيمة عندي عن مقالات تونس وليبيا والإمارات ومصر وغيرها. ويهمني تمامًا أن أشعر بأن استيائك لم يعد موجودًا بعد أن وضحت لك الأمر الآن--غلام الأسمر (نقاش) 15:12، 6 يونيو 2010 (ت ع م)
الأخ TheSword أرجو ان لا تكون متحاملا كثيرا تحدثت إليك مسبقا عن التخريب والمستخدم الذي تتحدث عنه لم يخرب مقال الجزائر سوى مرة واحدة فقط من أصل خمس تعديلات له في مقال الجزائر هذا رابط التعديلات الأربع التي أجراها على مقال جزائر (لاحظ أنها لم تكن تخريبا لأنه أضاف وألغى ما أضافه بنفسه) ، وأما التعديل الذي نستطيع أن نقول عنه تخريبا فهو واحد فقط انظر في هذا الرابط وهناك تعديلات أخرى مقتصرة على مقال ميريام فارس ليست تخريبا أيضا أما الذي تم منعه فقد ترك ألفاظا بذيئة وفي أكثر من موضوع وليس له أي تعديلات أخرى لا يمكن أن نقول عنها أنها ليست تخريبا لذا تم منعه مباشرة ، أرجو أن تتطلع على قواعد ويكيبيديا في النقاش وحاول أن تطرح سؤالك دون تهجم وتعامل مع الآخرين بأدب لأنهم ببساطة بشر معرضين للخطأ ، احترامي لك.--رامي ناقشني! 19:03، 6 يونيو 2010 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.