ويكيبيديا:مسابقة مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع/مقالات/تأمين على الحياة والمجتمع العادل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تأسست جمعية الحياة العادل للتأمين (العادل الحياة) ، 1762 ، هي شركة التأمين على الحياة في المملكة المتحدة. شركة تأمين في العالم أقدم المتبادل ، وأنها رائدة في سن أقساط تستند على أساس معدل وفيات وضع "اطار لممارسة التأمين العلمي والتطوير" و "أساس التأمين على الحياة الحديثة التي بنيت عليها لاحقا جميع مخططات التأمين على الحياة".

في ذروتها ، وكان العادل 1500000 حاملي مع أموال قيمتها 26000000000 £ الخاضعة للإدارة ، ولكن لم يسمح لها الخصوم غير محمية كبيرة لتتراكم في احترام للعوائد ثابتة مضمونة للمستثمرين من دون اعتماد لتغيرات السوق المعاكسة. بعد البيت يوليو 2000 اللوردات الحاكم ، وفشل محاولات للعثور على مشتر لرجال الأعمال ، مغلقة على أعمال جديدة في ديسمبر كانون الاول عام 2000 وخفض مدفوعات لأعضاء القائمة. وخلص التقرير بنروز 2004 والتي حققت الشركة خلال دفعات سخية ، مما يؤدي إلى تكون ناقصة التمويل. في العام 2007 خلص إلى أن أوروبا قد ركز المنظمون على هامش الملاءة وفشل للنظر في خطر متزايد من العلاوات المستحقة محطة.

في أعقاب الانتخابات العامة لعام 2010 ، أعلنت الحكومة القادمة التي من شأنها أن تدفع تعويضات لحاملي وثائق التأمين.

تاريخ الجمعية ، التي أنشئت عن طريق الفعل من الثقة في سبتمبر 1762 مع اسم "جمعية للحصول على ضمانات العادل في الأرواح وSurvivorships" عرضت على حد سواء حياة بكاملها وسياسات محددة المدة. واستندت الأقساط التي كانت مستمرة لمدة السياسة ، على طريقة وضعها من قبل عالم الرياضيات جيمس دودسون باستخدام أرقام وفيات نورثهامبتون والمبلغ المستحق على وفاة ، وكان مضمون هذا المبلغ الأساسي مضمون ، ميزة كبيرة في ذلك الوقت. كما دودسون للأسف توفي في وقت سابق من 5 سنوات ، أصبح إدوارد رو موريس المدير التنفيذي للصندوق مع عنوان الخبير الاكتواري ، وأول استخدام لمصطلح وإن كان مسؤول بدلا من احصائي. الخبير الاكتواري أول الحديثة ، تم تعيين وليام مورغان في 1775 يخدم حتى عام 1830. في 1776 قامت جمعية من التقييم الاكتواري للالتزامات الأولى وتوزيعها لاحقا على المكافأة الأولى عائد للحق (1781) والمؤقتة مكافأة (1809) بين أعضائها. انها تستخدم أيضا تقييمات منتظمة لتحقيق التوازن بين المصالح المتنافسة. منتجات الشركة واجتمع لذلك وصفا للسياسة الحديثة والأرباح.

سعت الجمعية لعلاج أعضائها بشكل منصف ومديري حاول التأكد من أن حاملي وثائق التأمين وردت على عائد عادل لاستثمارات كل منها. على مر التاريخ للجمعية ، وتخصيص المكافآت السنوية للفكر بعناية من خلال القرار بناء على نصيحة الاكتواري تهدف إلى تعزيز العدالة والمساواة بين حاملي وثائق التأمين الحالية وبين أجيال مختلفة من التأمين.

وكانت طريقة ناجحة لها ما يكفي من أجل أن تكون قادرة على تخفيض أقساط التأمين بنسبة 10 ٪ في عام 1777 ، وتخفيض آخر والمقبلة في 1781. قبل 1799 كانت جمعية أصول جنيه استرليني في 5000 4m وعضوية الضعف في وقت لاحق إلى 10،000 في 1810. وشملت مشاهير القرن 19 حاملي صمويل تايلور كوليردج ، وليام ويلبرفورس والسير والتر سكوت. في عام 1870 ، كان للتأمين على الحياة تمرير قانون الشركات "يتطلب من جميع المكاتب الحياة لنشر البيانات المالية على خطوط طويلة تليها العادل".

في القرن 20 ، وضعت هنري مانلي مفهوم ونظرية للمعاشات التقاعدية للموظفين التي جمعية تسويق من عام 1913. وأصبحت متاحة للمعاشات العاملين لحسابهم الخاص في عام 1957 عندما أطلقت جمعية خطة التقاعد السنوي. وشملت الشركات الاعضاء في نظام المعاشات التقاعدية بالقطاع الوطنى للصحة ، وشركة يونيليفر ومكتب البريد.


اسعار مضمونة المعاش ، والمادة 65 وقضية هيمان واضاف "كثير من المنصف مع وصممت على الأرباح السياسات لتوفير المعاشات التقاعدية لحامل وثيقة التأمين على التقاعد" ، والمبلغ المقطوع متاحة للشراء الأقساط يتوقف على مبلغ التأمين ، والعلاوات والمكافآت عائد للحق أكبر محطة. وخصصت وكلا النوعين من المكافأة وفقا لتقدير مديري وفقا للمادة 65 من النظام الأساسي ، ويجري القصد من مجموع ليعكس عائد الاستثمار على مدى عمر هذه السياسة ، مع مراعاة تجانس. بين عامي 1956 و ظهور أنظمة المعاشات التقاعدية الشخصية في تموز / يوليو عام 1988 ، باعت العادل السياسات مع وجود خيار لاختيار إما سعر مضمون المعاش (غار) أو المعاش المعدل الحالي (السيارة). ويعكس هذا الأخير عائد الاستثمار المتوقع على مبلغ مقطوع على مدار عمر صاحب المعاش ، ويمكن أن تتغير مع أسعار الفائدة أو طول العمر. ويوجه الاتهام إلى أي قسط اضافي بالنسبة للضمان. في عام 1979 تشريع يسمح بتحويل مبلغ مقطوع إلى آخر مزود الأقساط. ونتيجة لذلك ، والاتصالات مع حاملي وثائق التأمين تركز بصورة متزايدة على المبلغ المقطوع بدلا من الفوائد السنوية.

يفترض أن غار الفائدة 4 ٪ حتى عام 1975 عندما زادت إلى 7 ٪. بحلول أيار / مايو 2001 ، من حاملي العادل في 1.1m حوالي 16 ٪ عقد الخيار غار. خلال 1980s و 1990s العادل شهدت فترة أخرى من النمو السريع. المتقدمة والرائدة في السوق معاش الشخصية وخطط إضافية التبرع مع المحافظة على سجلها في التشغيل مع واحدة من أدنى النسب في حساب هذه الصناعة. وكان نجاحه "يقوم جزئيا على سمعتها ، استراتيجيتها لدفع أي عمولات وكلاء التأمين أو المستشارين المستقلين وتكتيك لحفظ احتياطي دائما منخفضة ، والعودة إلى أعضائها المزيد من الأموال من شركات أخرى." .

في عام 1993 وقد سقطت السيارة تحت ضمان دفع التأمين غار من ممارسة حقوقهم. ووفقا لكريستوفر Headdon الخبير الاكتواري ، والسياسات الصادرة 1975-1988 وتبلغ قيمتها حوالي 25 ٪ أكثر من السيارات ، وتكلفة إذا كانت قد دفعت جنيه استرليني 1B -- 1.5B جنيه استرليني.

وبناء على شهادة خطية تحت القسم من قبل Headdon كريستوفر ، في 28 يونيو 1999 "ابتداء من 1980s ، والمنصف يدرك المخاطر غار. ... في أي وقت من الأوقات لم العادل التحوط من أي وقت مضى على نحو كاف أو إعادة التأمين ضد مخاطر جار لمواجهة ذلك. والسبب في هذا الاعتقاد العادل لأنه يمكن أن... تحييد الأثر المحتمل للمخاطر غار من خلال ممارسة سلطتها التقديرية على تخصيص مكافآت النهائي بموجب المادة 65. في عام 1994 مارست سلطتها التقديرية وفقا العادل المادة (65) للحد من مكافأة محطة السياسات مع معدلات المعاش المضمون ، يلغي أي فائدة من ضمان الحفاظ على الأصول ولكن من غير حاملي غار. بحلول تموز / يوليو 1998 كان هناك عدد من الشكاوى إلى أمين المظالم الشخصية الهيئة العامة للاستثمار ، وتقرر أن يلتمس حكما تفسيريا. وقد تم اختيار آلان هيمان كما غار ممثل. قضت المحكمة العليا جلسات الاستماع التي بدأت في يوليو 1999 وأيلول / سبتمبر ، لمصلحته ولكن عكس ذلك من قبل محكمة الاستئناف في كانون الثاني 2000. عادل سعت الآن صدور قرار من مجلس اللوردات.


أعقاب حالة هيمان ، وبيع الأعمال التجارية والتجارة الحالية وبعد أن لم تكن مؤمنة ضد خسارة للقضية ودون أي وسيلة أخرى لجعل النص على زيادة فورية في £ 1.5B liabilites المدى الطويل ، وطرح العادل نفسها للبيع. وبحلول نهاية تموز / يوليو ، نظرت حوالي 10 شركة بما في ذلك الحصيفة ، ولكن رفض عرضا. وكان المقصود العادل استخدام المال من بيع لتخصيص مكافآت ل7 أشهر الأولى من عام 2000 ولكن الآن هذا لم يكن متوفرا.


يوم 8 ديسمبر 2000 اقفالها عمل جديدة وعلى الفور قيمة سوق التكييف بنسبة 10 ٪ وتبلغ ذروتها في 15 ٪. وفي 19 ديسمبر أعلنت وزارة الخزانة لإعادة النظر في هيئة الخدمات المالية (هيئة الرقابة المالية) 'تنظيم ق العادل. في اليوم التالي ، أعلن أن الرئيس العادل وسبعة مديرين تنفيذيين غير سيتنحى عن منصبه. أصبح فاني تريفيس رئيس مارس 2001 مع تشارلز طومسون منصب الرئيس التنفيذي. في 4 شباط / فبراير 2001 وافقت هاليفاكس لشراء أصول التشغيل العادل ، وقوة المبيعات ، والأعمال غير الهادفة للربح لدفع ما يصل إلى 1 مليار جنيه استرليني في الأرباح ، مع جمع رهنا بموافقة ثيقة التأمين. يوم 20 سبتمبر 2001 ونشرت في المقترحات التوفيقية التي تقدم زيادة 17.5 ٪ عن غارس في مقابل ضمان و 2.5 ٪ لغير غارس في مقابل التخلي عن أي مطالبة قانونية. وقد قبلت هذه الصفقة من قبل 98 ٪ من حاملي غار وعوقب في المحكمة العليا في شباط / فبراير 2002.

تلقى كل من حاملي وثائق التأمين والمعاشات مزيد من الأخبار السيئة. في يوليو 2001 وغضب حاملي أن يقال مدخراتهم قد خفضت بنسبة 16 ٪. بينما في نوفمبر تشرين الثاني 2002 وقيل أن أصحاب المعاشات التقاعدية "، مع الأرباح السنوية ، ، مثلك ، هي الآن من خط بنحو 30 ٪. "عانى 50،000 Annuitants تخفيض 20 ٪ في الدخل. في شباط 2007 أكملت العادل نقل جنيه استرليني من 4.6B السنوية إلى كندا الحياة في نوفمبر تشرين الثاني ونقل £ 1800000000 مع سياسات السنوي على الأرباح لالحصيفة ، التوصل إلى اتفاق مقبول من قبل 98 ٪ من أعضاء يتمتعون بحق التصويت في اجتماع. في نوفمبر 2008 أعلنت العادل ، أنه تقرر تأجيل عملية بيع للجمعية في الانتظار ، وأن المجلس سيستعرض بدلا من ذلك الترتيبات اللازمة لتشغيل قبالة أعماله الحالية. وكانت الموجودات الإجمالية اعتبارا من ديسمبر 2008 £ 8،754 مليون نسمة ، حوالي 25 ٪ من قيمة في عام 2000