هذه المقالة معتمدة على مصدر وحيد

الشحن الجوي ماس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تعتمد هذه المقالة اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد. فضلاً، ساهم في تحسين هذه المقالة بإضافة مصادر موثوقة إليها. (ديسمبر 2018)
LATAM Cargo México
إياتا إيكاو شارة تعريف
M7 MAA MAS CARGA
تأسست تأسست عام 1992
محور خطوط جوية مطار مكسيكو سيتي الدولي
محاور رئيسية
حجم الأسطول 1
الشركة الام مجموعة خطوط لاتام الجوية

[[Category:Pages using infobox airline with unknown parameters|الموقع الإلكترونيالشحن الجوي ماس]][[Category:Pages using infobox airline with unknown parameters|المقر الرئيسيالشحن الجوي ماس]]

الشحن الجوي ماس (بالبرتغالية: LATAM Cargo México‏) خطوط جوية مكسيكية، تنفد الشحن الجوي في مدينة مكسيكو، المكسيك.وتقوم بتقديم خدمات الشحن المجدول في المكسيك، الولايات المتحدة، البرازيل، الإكوادور وكولومبيا. كما أن قاعدتها الرئيسية هي مطار مكسيكو سيتي الدولي، مع محاور في مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار ميامي الدولي.

التاريخ[عدل]

تم انشاء الخطوط الجوية ماس في عام 1992، وبدأت الخدمة في نيسان/أبريل 1992. في كانون الأول/ديسمبر 2000 قامت الخطوط الجوية لان بشراء حصة 25% في ماس، التي زادت منذ ذلك الحين. وهي مملوكة من قبل الشبكة المحلية (39.5%) وأمريكا اللاتينية Aérea بروموتورو، هذا ويبلغ عدد موظفيها 182، اعتبارا من آذار/مارس 2007.

الأسطول[عدل]

يتكون أسطول "يبقى شحن المكسيك" من الطائرات التالية (اعتبارا من تموز/يوليه عام 2016):[1]

+ 'يبقى الشحن أسطول المكسيك '
الطائرات في الخدمة
أوامر الركاب ملاحظة
بوينغ 767-300ERF 1 -

مراجع[عدل]

روابط خارجية[عدل]

Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة مكسيكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.