الطاولة رقم. 21

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الطاولة رقم. 21
Table No. 21
Table No. 21 Poster.jpg
ملصق الفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
108 دقائق[1]
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
أديتيا دات
الكاتب
جيمي-سين
القصة
ديباك بيهيرا
البطولة
التصوير
رافي واليا
الموسيقى
غاجيندرا فيرما
أمار موهيل
التركيب
ديفيندرا مونديشوار
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
Next Gen Films (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
المنتج
فيكي راجاني
سونيل لولا
التوزيع
Eros International
نسق التوزيع
الميزانية
12 كرور روبية هندية (2٫0 مليون دولار أمريكي)
الإيرادات
15 كرور روبية هندية (2٫5 مليون دولار أمريكي)

الطاولة رقم. 21 (بالإنجليزية: Table No. 21)‏ فيلم هندي من بطولة تينا ديصاي و راجيف كانديلوال والإخراج عاد لأديتيا دات والإنتاج لفيكي راجاني، تم صدور الفيلم في يونيو 2013، وقد عرف الفيلم ترحابا في شباك التذاكر.

نبذة عن الفيلم[عدل]

ثنائي متزوج أخذ عطلة وسافر إلى فيجي، وأثناء وصولها رحب بهم من طرف أصحاب الضيافة، ثم التقو بصاحب الفندق والذي اقترح عليهم مسابقة تمكنهم من ربح مبلغ مهم، وكانت شروط المسابقة عديدة، منها أن ستكون منقولة مباشرة على الأنترنت، كذلك أنه يجب عليهم قول الحقيقة فقط، فالكذب يخسرهم كل شيء، ومع تقدم المسابقة يصعب الأمر حتى وصلت لكشف حقائق كل واحد منها، من هذه الحقائق خيانة الزوجة لزوجها، ولكنها كذبت ولم تقم بكشف خيانتها لزوجها، فكان من الضروري تصحيح الوضع لاستمرارية المسابقة، واشترط على الزوج أن يقتل أحدهم، وكان المرغوب في قتله هو ابن مسير المسابقة وصاحب الفندق، ثم يكتشف الزوجان أن ابن صاحب الفندق هو تلميذ درس معهم في الجامعة والذي قامو بإزعاجه وضايقوه كثيرا حتى أنهم خلعو ثيابه وجردوه من شرفه، وأن صاحب الفندق كان ينتقم منهم عن ما فعلوه بابنه، لكنه لم يقتلهم بحجة أن العين بالعين يسبب الكره، وأن هذه الخطيئة التي ارتكبوها لن تفارقهم طول حياتهم.[2]

انظر أيضا[عدل]

مصادر[عدل]

  1. أ ب "Table No.21 (12A) - BBFC". المجلس البريطاني لتصنيف الأفلام. مؤرشف من الأصل في 29 يونيو 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Matru Ki Bijlee... first big opening of 2013". The Times of India. 15 January 2013. مؤرشف من الأصل في 31 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 21 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

IND-film-stub.png
هذه بذرة مقالة عن فيلم هندي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.