بومباي المخملية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بومباي المخملية
बॉम्बे वेलवेट (بالهندية) عدل القيمة على Wikidata
Bombay Velvet poster.jpg
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
2015
مدة العرض
149 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
البطولة
التصوير
الموسيقى
Amit Trivedi (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
  • Phantom Films (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
المنتج
التوزيع
Fox Star Studios (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata

بومباي المخملية (بالإنجليزية: Bombay Velvet)‏ هو فيلم الدراما الجريمة 2015 فترة الهندية بإخراج وإنتاج مشترك من قبل انوراغ كاشياب، استنادا إلى كتاب مؤرخ جيان براكاش مومباي الخرافات. من النجوم رانبير كابور، أنوشكا شارما وكاران جوهر في الأدوار القيادية مع كاي كاي مينون، مانيش شودري، فيفان شاه وسيدهارثا باسو الظهور في أدوار مساعدة. وقد عرض الفيلم في 15 مايو 2015.

القصة[عدل]

سبتمبر في 1960م بومباي، ويحكي الفيلم قصة بالراج (رانبير كابور)، وهو مقاتل الشارع / الملاكم الذي هو في حالة حب مع مغنية الجاز روزي. رؤية روزي (أنوشكا شارما) مع الرجال الأثرياء أيضا أعلى الشرر حلمه في أن يصبح "قطة كبيرة"، معتبرا أنه إذا استطاع أن يصبح غنيا، وقال انه قد كسب قلب روزي و. يستخدم بالراج وصديقه (شيمان ستاديب ميسرا) ثم قبض على العين من كايزاد كامباتا (كاران جوهار)، وهو رجل أعمال ثري الذي أعجب بالراج وتقدم له إدارة ناديه "بومباي المخملية"، أي كامبات لمواصلة أعلى مهامه غير المشروعة والأنشطة. انه أنشي ألقاب بالراج "جوني"، الذي ثم يصبح هويته. فضلا عن ذلك، جوني وشيمان من أداء المهام الموكلة طفيفة لكامباتا، بما في ذلك التقاط صورة قذرة وزير من يريد ابتزاز كامبات هذا الخبر يصل إلى جيمي ميستري، وهو مراسل وسائل الإعلام، أنشي الذي صادف أن يكون نفس رجل ثري كان جوني كما كان في السابق مع روزي.

تذكر هذا كان جوني على سحق روزي، ميستري يستفيد من هذا ويرسل روزي إلى النادي جوني للحصول على وضع يديها على صورة من الوزير. ومع ذلك، روزي وجوني في النهاية تقع في الحب، حتى يهدد ميستري للكشف عن هوية روزي الحقيقية لجوني. لذلك، يبدأ روزي تقديم معلومات حول أنشطة جوني وكامباتا لميستري. بعد تسريب صورة لقاء سري بين الطلقات الكبيرة في بومباي، وتمكنت كامبات لتخمين هذا كان روزي توفير المعلومات والأوامر لها للقتل. جوني يسمع من هذا ويشكل أنمتي مع كامبات، الرجل الذي بروغات` له في العالم الجريمة.

طاقم التمثيل[عدل]

رانبير كابور (راج)

أنوشكا شارمه (روزي)

كاران جوهر (كامباتا)

وصلات داخلية

بوابة بوليوود الهند

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]