المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تونغلي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2015)
القنوات النهرية في تونغلي

تونغلي او تونغ لى (بالصينية: 同 里، بينيين: Tónglǐ) هي مدينة في مقاطعة جيانغ، في ضواحي سوتشو. ومن المعروف عنها نظام من القنوات، وقد تم منحها لقب "فينيسيا الشرق". [1] [2]

تونغلي تبعد نصف ساعة عن مدينة سوتشو. المكان يحتفظ العديد من الميزات من الاثرية ومنطقة المدينة. واحدة من أهم المعالم البارزة تأمل الحديقة (退 思 园). إنه حديقة خاصة يملكها رن لان تشنغ وأنها بنيت في 1885-1887. Yuanlong هو مصمم الحديقة. في عام 2001، تم الاعتراف بهذه الحديقة مع غيرها من حدائق سوتشو الكلاسيكية كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

لوه شينغ تشو[عدل]

وهي جزيرة في البحيرة. هناك بوذية والطاوية والكونفوشيوسية في هذا المكان. مشاهد جميلة جدا. وخلال عيد الربيع، يذهب الناس إلى هناك لضرب جرس للصلاة.

برج الؤلؤة[عدل]

إنه برج يست حقيقية وأنها مجرد نموذج تتكون من اللؤلؤ. أيضا، انها اسم من الدراما الشهيرة. انه حدث في هذا المكان القصة اللتي انتقلت بين Fangqin وتشن cui'e وقد نفى والد Fangqin ابنه من قبل المحكمة. حتى انه جاء لخالته لطلب المساعدة، ولكن عندما سمع الأخبار السيئة من خالته فانغ. انها تحتقر الفقراء ورفضت مساعدته. ولكن ابن عمه كان عطوفا جدا وأعطاه برج لؤلؤة سرا لFangqin. لذلك حديثا، أصبح Fangqin في Zhuangyuan.

الجسور الثلاثة[عدل]

هناك 55 جسر في مدينة تونجلي. الأكثر شهرة هم الجسور الثلاثة. إنهم كتابة، وجيلين، تشانغ تشينغ وتتمثل كلها بالنعم حيث ان الزواج، ولادة الأطفال ، الاحتفال بالاعياد ، يدخل الناس عبر الجسور الثلاثة للصلاة من أجل الصحة والسعادة.

معلومات أخرى[عدل]

Jiayin قاعة هي أيضا ملحوظة، وهذه هي البداية السابق ليو يازي، فاعل القرن ال20 وأوائل المعروف عن مجموعته من القبعات الشاش.

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.