نيو هولندا الزراعية

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
نيو هولندا الزراعية
معلومات عامة
البلد
التأسيس
1895
النوع
علامة تجارية
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
موقع الويب
agriculture.newholland.com (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
شركة سي ان تشي الصناعية
الصناعة
المعدات الزراعية
التمويل
المنتجات
جرار زراعي
حصادة
معدات القش
الآلة الحاصدة الضاغطة
حصادات العنب
أهم الشخصيات
المالك

نيو هولندا علامة تجارية عالمية للمعدات الزراعية تشمل منتجات الجرارات الزراعية، الحصادات، مرشات الري والعديد من المعدات الزراعية الأخرى.وعلامة نيو هولندا مملوكة حالياً ل شركة سي ان تشي الصناعية (CNH Industrial) الإيطالية (تملك شركة فيات الإيطالية معظم أسهمها).

علامة نيو هولندا بالأصل شركة بأسم «شركة نيو هولندا الميكانيكية» تأسست في نيو هولندا بنسيلفانيا، الولايات المتحدة عام 1895 ,خلال عقد السبعينات أستحوذت عليها سبيري كوربوريشن، ثم تملكتها شركة فورد بين عامي 1986 و 1991 حين أشترتها شركة سي ان تشي الصناعية (CNH Industrial) . يقع مقر سي ان تشي الصناعية في تورين ب إيطاليا بينما مقر بنسيلفانيا يستخدم كمركز إداري لعمليات أمريكا الشمالية. كما إن معمل بنسليفانيا يعتبر أكبر معمل لإنتاج معدات القش في العالم. تنتج علامة نيوهولندا في 18 معمل حول العالم فضلاً عن 6 مشاريع مشتركة في الأمريكيتين، آسيا والشرق الأوسط، تباع منتجات نيو هولندا في 170 بلداً حول العالم.[1]

نالت منتجات نيوهولندا عدة جوائز لمنتجاهتها وتصاميمها وابتكاراتها.

وصلات خارجية[عدل]

مصادر[عدل]

  1. ^ CNH Global Company Overview - March 2010 PDF نسخة محفوظة 4 يونيو 2020 على موقع واي باك مشين. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2020-06-04. اطلع عليه بتاريخ 2015-06-10.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)