زهرة وأزواجها الخمسة (مسلسل): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 8: سطر 8:


== ملخص العمل ==
== ملخص العمل ==
"زهرة" امرأة طيبة القلب يطمع فيها الرجال لجمالها فتتزوج من أنماط خمسة من الرجال. حيث يسجن أحدهم ويموت الآخر بسقوط طائرته وتنتقل بين ورطة الزواج من رجل إلى ورطة الزواج من بعده <ref name="زهرة">[http://www.elcinema.com/work/wk1161330/ السينما - قاعدة بيانات الأفلام العربية - صفحة المسلسل]</ref>.
"زهرة" امرأة طيبة القلب يطمع فيها الرجال لجمالها فتتزوج من أنماط خمسة من الرجال. حيث يسجن أحدهم ويموت الآخر بسقوط طائرته وتنتقل بين زوج اخر وترجع الذاكرة لزوجها الذي سقط من الطائرة ومن ورطة الى ورطة <ref name="زهرة">[http://www.elcinema.com/work/wk1161330/ السينما - قاعدة بيانات الأفلام العربية - صفحة المسلسل]</ref>.


{{بوابة تلفاز}}
{{بوابة تلفاز}}

== مراجع ==
== مراجع ==
{{ثبت_المراجع}}
{{ثبت_المراجع}}

نسخة 21:45، 31 أغسطس 2010

زهرة وأزواجها الخمسة مسلسل مصري بدأ عرضه يوم 11 أغسطس 2010 في أول أيام رمضان وسيستمر بثه 30 يوما في حلقات متوسط مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة. وتقوم MBC ببثه عرضا أولا على قناتها الأولى [1].

المسلسل

المسلسل من إخراج محمد النقلي وتأليف مصطفى محرم. وهو من النوع الميلودراما الاجتماعية التي سببت لغطا حول اعتقاد الكثيرين أن موضوع العمل هو زواج امرأة من رجال خمسة معا، وذلك حتى قبل الانتهاء من التصوير، مما استدعى تدخل الأزهر الذي أجاز العمل [1] [2].

الممثلون

المسلسل من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وحسن يوسف وكريمة مختار والممثل السوري باسم ياخور وأحمد صلاح السعدني نجل النجم صلاح السعدني وهياتم وهناء الشوربجي [1].

ملخص العمل

"زهرة" امرأة طيبة القلب يطمع فيها الرجال لجمالها فتتزوج من أنماط خمسة من الرجال. حيث يسجن أحدهم ويموت الآخر بسقوط طائرته وتنتقل بين زوج اخر وترجع الذاكرة لزوجها الذي سقط من الطائرة ومن ورطة الى ورطة [1].

قالب:بوابة تلفاز

مراجع