روكيت ميل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

خدمه روكيت ميل (بالإنجليزية: rocket mail) كانت واحدة من أولى كبرى الخدمات المجانية للبريد الإلكتروني على صفحات الإنترنت.وهذه الخدمة هي ثمار نتاج مؤسسه Four11.وخلال فترة، انضم روكيت ميل مع هوتميل ليكونوا أحد مقدمى خدمه البريد الالكترونى المجانيه.في عام 1997 قامت شركه ياهو بشراء شركه four11 بما في ذلك روكيت ميل وقد أدخلت شركه الياهو وعملت بمحرك البريد السريع.[1][2][3] بريد الياهو! هو أساسا أقدم نظام للبريد الإلكتروني السريع.

أثناء عملية الانتقال، قد أتاح الياهو إمكانيه اختيار اسم مستخدم على الياهو لكل مسخدمى خدمه روكيت ميل (سابقا)، نظرا لانها لم تستطع ان توفر لمهم اسم مسخدم على الياهو، أو يمكن استخدام نفس اسم المستخدم حيث يصبح هذا اسم المستخدم الجديد على الياهو. وبالتالي، كانوا قادرين على الحفاظ على نفس اسم المستخدم على روكيت ميل (سابقا) ويحصل على نفس الخدمات التي يستفيد بها مستخدمى الياهو

يوم 19 يونيو، 2008، أتاحت الياهو مرة أخرى للمستخدمين الجدد للتسجيل للحسابات تحت عنوان rocketmail.com، والتي لم يكن ممكنا منذ استحواذها على شركة Four11. [1]

المراجع[عدل]

  1. ^ Pelline، Jeff (8 October 1997). "Yahoo buys Four11 for free email". سي نت. سي بي إس إنتراكتيف. 
  2. ^ "Rocketmail and Ymail no longer being offered as registration options". help.yahoo.com. Yahoo!. 23 October 2014. تمت أرشفته من الأصل في 14 December 2014. 
  3. ^ "Yahoo addresses narrowing e-mail options with addition of "ymail", "rocketmail" domains". International Herald Tribune. San Francisco. أسوشيتد برس. 19 April 2008. تمت أرشفته من الأصل في 30 August 2009. 

2 "بريد الياهو يأمل في جذب المستخدمين تحت عنوان ymail.com.

وصلات خارجية[عدل]

Crystal Clear app Internet Connection Tools.png
هذه بذرة مقالة عن موضوع يتعلق بالإنترنت بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.