فيلم هندي (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
فيلم هندي
Film Hendi Poster.png
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
صيف 2003
اللغة الأصلية
العربية
البلد
الطاقم
الإخراج
منير راضي
الكاتب
هاني فوزي
البطولة
التصوير
ماهر راضي
الموسيقى
هشام جبر
التركيب
أحمد متولي
صناعة سينمائية
المنتج
التوزيع

فيلم هندي فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2003. [1][2]

قصة الفيلم[عدل]

تدور أحداث الفيلم حول سيد الذي يعمل كوافير، ويسكن في حي شبرا مع صديق عمره عاطف، ويحس كل منهما أن العمر قد تقدم به دون أن يتزوج، يقرر سيد أن يخطب حبيبته عايدة، بينما يجد عاطف في ماري صورة لفتاة أحلامه. بعد أن فشل كل منهما في تجارب خطبة سابقة، يعثر الخطيبان على شقة في شبرا بسعر مناسب، في نفس الوقت الذي يتفق سيد وخطيبته مع صاحبة نفس الشقة على شرائها دون علمهما بالاتفاق الذي دار بين عاطف وصاحبة الشقة، تبدأ ماري في إشاعة الفرقة بين الصديقين، ومن ناحية عايدة فإنها تصر على الحصول على الشقة نفسها، وتهدد سيد الذي يحب الأفلام الهندية وموسيقى الراي أن تتركه. توافق عايدة على الزواج من عبده الذي يتردد على المحل الذي تعمل به انتقاماً مما فعله سيد، بينما يقوم عاطف بفسخ خطبته من ماري، بعد أن اكتشف نبل صديقه، وطمعها، ويقرر الصديقان أن يبحثا عن مستقبل جديد، وتجارب مختلفة.

بطولة[عدل]

  1. ^ اليوم، صحيفة. "احمد آدم وصلاح عبدالله في "فيلم هندي"". www.alyaum.com. مؤرشف من الأصل في 22 ديسمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 20 ديسمبر 2017. 
  2. ^ "«فيلم هندي» يفتتح موسم أفلام الصيف المصرية,". archive.aawsat.com. مؤرشف من الأصل في 22 ديسمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 20 ديسمبر 2017. 
Egyptfilm.png
هذه بذرة مقالة عن فيلم مصري بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.